احداث ميدان التحرير الان

احداث ميدان التحرير الان

احداث التحرير

اخبار احداث ميدان التحرير من مصر الان

مصريات

كتبت: هبة بسيوني

 

تتوالى الاحداث سريعا في مصر وفي ميدان التحرير بالقاهرة .. خاصة بعد تجدد الاشتباكات بين الامن والمتظاهرين الذي قرروا الاعتصام في ميدان التحرير وزاد عددهم بعد الاعتداءات التي قام بها رجال الامن على المعتصمين خلال محاولة فض الميدان بالقوة والتي خلف ما يقارب من 33 قتيلا واكثر من 1700 مصاب ..

وقد صدرت عدة تقارير وتصريحات حول اعداد المصابين و الضحايا الذين سقطوا في احداث التحرير الاخيرة لكن لم يتم التأكيد على الارقام النهائية بشكل نهائي ويبدو ان الاعداد الان في ازدياد ..

ومن ناحية اخرى انطلقت عدة مظاهرات في انحاء مختلفة من مصر تضامنا مع شهداء التحرير و للتنديد بشأن احداث الاعتداء على المتظاهرين ..

واما ردود الافعال بين القوى السياسية على احداث التحرير فهناك تحرك الان لتشكيل حكومة انقاذ وطني ومجلس رئاسة مدني مع تعالي الاصوات المطالبة برحيل المجلس العسكري عن الحكم وتقديم استقالة حكومة عصام شرف .

من ناحية اخرى قام الجيش بحصار جميع الطرق والشوارع المؤدية الى ميدان التحرير ومع ذلك استمر تدفق المتظاهرون الى الميدان واقيم الان اكثر من مستشفى ميداني لعلاج المصابين وخاصة مع تزايد حالات الاغماء بسبب القنابل المسيلة للدموع التي يستخدمها رجال الامن المركزي

فيديو يوتيوب مشاهد مؤثرة من احداث ميدان التحرير الان

اخبار ومواضيع ذات صلة:

احداث ميدان التحرير الان اخر اخبار بالصور والفيديو اليوم

155 comments
  1. سندريلا 07/07/2013 15:38 -

    صباح الخير يااحلي بلد في الكون مهمه تعملوا هنفضل ندافع عن بلدنا بروحنا

  2. سندريلا 07/07/2013 15:36 -

    بلادي بلادي يا ام البلاد بارك يارب في مصر

  3. سندريلا 07/07/2013 15:34 -

    يارب نجينا واحفظ ام الدنيا من المظالم

  4. محمد 26/11/2012 17:35 -

    حسبي الله ونعم الوكيل
    في كل من يخرب مصر
    زكل من يؤذي اولادها

  5. محمد جمال غنيم 25/11/2012 23:33 -

    السلام عليكم ايها المصريون اخوتى فى الله يجب علينا ان لن نسمح لىء تدخل سؤ ان كان هزاالتدخل من الداخل او من الخارج اومن النظام السابق لاءن مصر وشعبها اكبر من اى تدبير لدمار هزه البلد وندعو الله ان يحميها ويحفظها الى يوم الدين

أضف تعليقاً