احداث اللاذقية

احداث اللاذقية

احداث اللاذقية

اخبار احداث مظاهرات اللاذقية اليوم 2011

مصريات

هبة بسيوني

عادت اخبار سوريا الى الصدارة من جديد فبعد احداث اللاذقية الاخيرة دخل الجيش السوري الى المدينة الساحلية في شمال غرب سوريا اثر المواجهات العنيفة التي شهدتها احداث اللاذقية بين متظاهرين قيل انهم مسلحين وبين عناصر الامن والشرطة
وكانت قوات أمن الجيش السوري قد دخلت بعد احداث مظاهرات  اللاذقية 2011 التي تبعد 350 كيلومتراً شمال غرب العاصمة دمشق وانتشرت في كل المناطق وبدأت مطاردة ما تبقي من المسلحين.
حيث أوضح مصدر سوري مسئول أمس في تعليقه على احداث اللاذقية أن الاعتداءات التي شنتها عناصر مسلحة علي أهالي وأحياء مدينة اللاذقية خلال اليومين الماضيين أدت الى مقتل عشرة من قوى الأمن والمواطنين ومقتل اثنين من العناصر المسلحة التي جابت شوارع المدينة واحتلت أسطح بعض الأبنية وأطلقت النار عشوائيا على المواطنين وبثت الذعر بين الأهالي.
ونقلت وكالة الانباء السورية -سانا- عن المصدر قوله إن نحو 200 شخص معظمهم من افراد الأمن أصيبوا في هذه الاعتداءات . مشيرا الى أن العناصر المسلحة اعتدت على المنشآت والممتلكات العامة والخاصة والمؤسسات الخدمية وكسرت المحال التجارية في مدينة اللاذقية واقتحمت بعض المنازل وروعت المواطنين في بيوتهم.
وأوضح المصدر أن العناصر المسلحة هاجمت أيضا المستشفى الوطني وحطمت عددا من سيارات الإسعاف واعتدت علي طواقمها الطبية.
تابع معنا المزيد حول احداث سوريا و اخر اخبار احداث اللاذقية و مظاهرات سوريا الاخيرة

مشاهدة تشييع جنازة احد ضحايا احداث اللاذقية فيديو يوتيوب

YouTube Preview Image

اخبار ومواضيع ذات صلة:

احداث اللاذقية : اخر اخبار احداث المظاهرات في سوريا اليوم 2011

51 comments
  1. ناصر بشار الأسد 07/06/2012 14:19 -

    الأسد يبقى اسد : نحنا شبيحة جوعانيين بدنا ناكل مندسين—–والأسد باق رغماً عن أنوفكم أيها الأندال كلاب العرعور

أضف تعليقاً

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>