احداث ليبيا اليوم :اخر اخبار ليبيا اليوم | احداث ليبيا 2011

نشر وتحرير: في Wednesday, February 16, 2011, 15:22
هذا المقال نشر في قسم: اخر الاخبار | ويحتوي على: 376 تعليقات فقط .
احداث ليبيا اليوم

احداث ليبيا اليوم

احداث ليبيا اليوم

اخر اخبار احداث ليبيا اليوم 2011 : سقوط قتلى باشتباكات ببنغازي

مصريات

اخر اخبار ليبيا والتطورات المتسارعة في احداث ليبيا حيث تصاعدت احداث ليبيا اليوم وزادت الاحتجاجات بعد نقل جريدة قورينا الليبية في نقلها لـ احداث ليبيا اليوم عن اشتباكات وقعت امس بين الامن والمتظاهرين المطالبين بالاصلاح والتغيير ..

وجاء بتقريرها حول احداث ليبيا 2011 انه اصيب اكثر من 38 فردا من المتظاهرين يوم الثلاثاء بمدينة بنغازي ..

ونقلت عن  الناشط ادريس المسماري قوله ان الشرطة تمكنت من تفريق المحتجين بالقوة ..

يذكر انه اشتعلت المناقشات والاشتباكات بعد احداث ليبيا الاخيرة بين مؤيدي ومعارضي بقاء العقيد معمر القذافي سواء بساحات التظاهر او على شبكة الانترنت والفيس بوك ..

فيديو احداث ليبيا اليوم و امس

اخبار ومواضيع ذات صلة:

Sponsored links


376 التعليقات في “احداث ليبيا اليوم :اخر اخبار ليبيا اليوم | احداث ليبيا 2011”

  1. بنت سوق الجمعة
    2012.05.02 17:53

    انت ي تونسية امشى الحقيه وريحى روحك وتوا ان شاء الله نعزيك ونقولك العقبة ليك يطلعوك من حفر زية

  2. بوحميدية حره
    2012.02.17 23:15

    اشكر الفنك اليبي

  3. بوحميدية حره
    2012.02.17 23:14

    اهنى كل المعارضين وألعن الى كل من يحب القدافى وعليهم ان يصححوا مسارهم

  4. رشاده
    2012.02.02 00:16

    الله اكبر

  5. عباد محمد العنسي
    2011.10.30 21:32

    من قتل العقيد بهذه الطريقه وهو يكبر الله اكبر من هو الله الذي يكبرباسمه فالاسلام يحرم الاساءةللاسير ويوصي بالتعامل معه باحسان فكيف ان يتم قتله وهو اسير وجريح انهم يسئون للاسلام والعالم الاسلامي وخدمون الغرب المسيحي الذي يعمل منذ زمن على تهديم الاخلاق الاسلامية باستخدام عملاء له يدعون انهم مسلمون وهم من الاسلام براء

  6. الفنك الليبي
    2011.10.11 11:26

    خخخخخخخخخخ حلوه معمر في قلوب الملايين…….مدمر تحت نعال الملايين.

  7. بنت ورفلة
    2011.10.10 23:00

    نحب نقول للفنك الليبى مهما تقول عن معمر فهو فى قلوب الملايين 

  8. بنت ورفلة
    2011.10.10 22:58

    تسلم ياالصويعى 

  9. الفنك الليبي
    2011.10.10 15:14

    ننراهنين علي جواب من القران والسنه؟؟؟؟هذا كان جوابي ايه وحديث…..انا اجاوبك بما لم تعرفيه من الدين الاسلامي لو كنتي تونسيه ممكن تكونين من يهود جربه …….ولا تعرفين الدين الاسلامي وتامنين به اجاوبك بما اعرف ولا اجاوبك باساطير………اضن ان الغراب اصبح بوم وركب ريش طاووس حواديت كانت تحكيها …….العجائز للصغار بينما قولي حديث وايه من القران هناك فرق…….تم ان السواد عمره ما كان شؤم من قال لك هذا ……..رايه الاسلام رايه رسول الله كانت سوداء……..لولا سواد العين ما كانت العين مبصرة……لولا سواد الفحم ما كان الفحم ينير……….سيدنا بلال كان اسود البشرة والنجاشي من ناصر الاسلام كان اسود ……….واحد زوجات الرسول كانت سودة بنت زمعه……. الرسول عليه الصلاة والسلام قال حديث بما معناه الحبه السوداء شفاء لكل داء الا السام…….فلا تكوني عنصريه وتكرهي الغراب لسواد لونه………هناك عنصريه عند بعض التوانسه واعتقد انك لو كنتي تونسيه وهذا فرض لاني لست مقتنع انك تونسيه الي الان يقولون علي الاسود وصيف…….واعتقد انك تحاولين ان تلعبين علي ذلك…..بترهاتك.

  10. تونسية
    2011.10.10 10:08

    و الله قد توقعت هذا الجواب و تراهنت مع الموجودين على جوابك و ربحت الرهان لأني أتوقع من مسيلمة الكذاب كل شيئ و الغراب يبقى دائما غراب أسود لا تتفاءل به الشعوب و قد عرف في قصص شعبية عدة بسطوه و سرقته و اعتدائه على الغير حتى أنه مرة حاول أن يصير طاووسا و ارتدى ريش الطواويس غير أن الطواويس أبت أن يكون منها فنتفت ريشه و مزقت جلده شر تمزيق قهرع للغربان من بني جنسه غير أنها الأخرى رفضته و طردته شر طردة فأصبح كيف سلاك الواحلين لاهو بالدنيا لاهو بالدين أظن أنه تحول إلى بومة في الخلاء ينعق بموجب أو غير موجب و في هو الحقيقة كلب مسعور سائب و كما يقولون ذيل الكلب ما ينعدل و لو وضعوه في قصبة 40 عام لا بل 70عاما لا بل الدهر كله و لذا و جب بتره قبل أن يستفحل اعوجاجه و يزيد في خيبة الأمة العربية الإسلامية.

  11. الفنك الليبي
    2011.10.09 09:32

    قال القتيل في هدوء:
    إني أريد أن تبوء بإثمي وإثمك فتكون من أصحاب النار وذلك جزاء الظالمين(29) (المائدة)
    انصرف الشرير وترك الطيب مؤقتا. بعد أيام.. كان الأخ الطيب نائما وسط غابة مشجرة.. فقام إليه أخوه قابيل فقتله. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “لا تقتل نفس ظلما إلا كان على ابن آدم الأول كفل من دمها لأنه كان أول من سن القتل”. جلس القاتل أمام شقيقه الملقى على الأرض. كان هذا الأخ القتيل أول إنسان يموت علىالأرض.. ولم يكن دفن الموتى شيئا قد عرف بعد. وحمل الأخ جثة شقيقه وراح يمشي بها.. ثم رأىالقاتل غرابا حيابجانب جثة غراب ميت. وضع الغراب الحي الغراب الميت على الأرض وساوى أجنحته إلى جواره وبدأيحفر الأرض بمنقاره ووضعه برفق في القبر وعاد يهيل عليه التراب.. بعدها طار في الجووهو يصرخ…………لم يكن الغراب هو نذير الشؤم بل كان قتل الاخ لاخيه هو نذير الشؤم………….ولولا الغراب ما تعلم الانسان…….لم يكرم ابن اليهودبه من قتلهم ……..بل دفنهم في مقابر جماعيه او تركهم في حاوبات…….او تركهم اشلاء او حرقهم كما وجدو الشهداء في معسكر خميس منهم الممثل بجثثه ومنهم المحروق………..كان الشيطان القذافي العن من العراب والعن من قاتل اخيه.

  12. تونسية
    2011.10.08 15:57

    سعد الغراب آش جاب لأمه
    هل تعرفون المثل الذي يقول سعد الغراب آش جاب لأمه الغراب أسود نذير شؤم لا يأتي منه إلا الشؤم و معروف حتى في القصص الشعبية بانتهاز الفرص و اللصوصية و السطو على الغير لكن دائما يكون آخر مشهد منبوذا مدحوراو مجلس العار لم يجلب إلى ليبيا سوى الخراب الدمار و الإستعمار و بإذن الله ستكون أيامه معدودة و عيشته محدودة و لياليه منكودة مسهودة لأنه ركب ظهور الشعب الليبي عنوة و بقوة الناتو و بالحديد و النار و دون شرعية أما القائد معمر القذافي أبو منيار فهو يستمد شرعيته من إيمانه بالله و بشعبه الأبي الذي لا يرضى بالعار و يرفض الإستعمار

  13. تونسية
    2011.10.08 15:34

    يا سعدك يا لطرش و يا سعديا لعمى مهبولة و زغرتولها في وذنها

  14. الفنك الليبي
    2011.10.08 02:39

    ليبيا بلادي ……….تشرف من جاي من بعيد وغادي……حررنها من ابن اليهوديه ومرتزقته من النيجر وتشادي………….يا رب يبعد عنها كيد كل عادي

  15. تونسية
    2011.10.07 14:32

    الله أكبر الله أكبر الله أكبر فوق كيد المعتدي و الله للمظلوم خير مؤيدي لقد بدلت الراية الخضرا بألوان السوادو دماءالأبرياء والنجم اي بقيادة عربية تتدعي الأسلام وأصبحت الوجبات الغذائية تعتمد بالدرجة الأولى على الكلاب السائبة و القطط عوض الأغنام و الإبل و السيارات الفخمة عوضت بالزحف بعد قطع الاطراف وهواء الحرية استبدل برائحة شواء لحم الأطفال و النساء العزل بالقصف المستمر أما عن الأمن و الأمان فحدث بلا حرج اغتصاب و تنكيل و قتل ونهب و سرقات الله أكبر هذه ديمقراطية ما بعدها ديمقراطية لإبادة الإنسانية اللعنة على الخونة المخربين أعداء الله و الدين لاعقي نعال الصهاينة والنصارى والمرتدين سحقا لكم و اتباعكم
    ولحريتكم و ديمقراطيتكم إذا كانت على هذا الشكل يا جهلة لقد قلدتم تقليدا أعمى لثورة تونس التي لم تجلب المستعمر لوطنهاألا تعلمون إن التقليد الأعمى كثيرا ما يكون مهلكة على النفس

  16. الفنك الليبي
    2011.10.05 23:27

    هند ….بنت عتبه……. ليس غريب عليك ان تلوكي كبد سيدنا حمزة وتتبعيه باحتساء دماء شهداء ليبيا……….لو انك استطعتي ابتلاعها ما اقتربت النار منك ولكن حتي دماء الشهداء……… لم تستنظف جوفك القذر وخرجت منه.

  17. هند
    2011.10.04 21:16

    الهم انصر بلادنا الاسلامية من الخونة والعملاء ومن الاعلام المضلل الذي يخفي الحقائق

  18. هند
    2011.10.04 20:49

    عاش القائد العظيم ابو منيار معمر القذافي البطل الشجاع واطلب من الله ان ينصره

    على العملا

    ء والخونه الذين باعوا اوطانهم

  19. الفنك الليبي
    2011.09.26 09:45

    كلمه باطل اراد بها حق………الثوار في طرابلس وفر من قال عليهم جرذان……هرب من قال انه سيبقي هنا هو وابنته التي قالت لن اغادر…..ليبيا كلها محررة …….ابناء الجفرة وسبها حرروها بمفردهم قبل ان يصل لهم الثوار………..من لا يعرف الخروب لا يعرف انها كر وفر……..وان الثوار يخافون علي المدنيين عكس الكتائب ……لانهم اغلهم اما مرتزقه او مجنسين اصولهم غير ليبيه يبحثون علي الماده……….ولا يهمهم عدد من يسقط من الثوار……مخبول من لم يقول ان الناتو لم يخطاء لانه اوقات اصاب الثوار انفسهم……ولكن كم نسبه الخطاء اذا علمنا انه هناك مسح ومراقبه للاجواء الليبيه بدقه………الم تسمع في حرب العراق وحرب البوسنه عن النيران الصديقه…….هناك ربط بين الثوار علي الارض والناتو………..لم يكن الامر موجود قبل……….ليبيا دمرت بفضل تعنت القذافي وتفضيله كرسي الحكم وتطلعه لثوريت الحكم لابنه ……….وكأن ليبيا شيء يورث كما فعل الاسد بسوريا واراد ان يفعل مبارك وصالح ……………..لا بارك الله فيهم واصلح حال الامه العربيه بعدهم………..اشاعات موت ابناء القذافي كان يسربها هو بنفسه ……….ليقول ان الاخبار ليسه موثوقه المصدر لكن بفضل الله تحققت في اتنين من اولاده………اخرهم المجرم خمبس……..من اغتصب وقتل عذب الكثير……قاعدة العديد قامت باتفاق بين دوله قطر وامريكا ………وقطر دوله مستقله هناك اتفقيات مع اليابان ودول اوربيه وتركيا …….ولا يوجد احد بقول انها دول محتله…….من اراد ان يقول كلمه حق يقولها امام حاكم طاغي……والليبيين هم من قالو كلمه الحق ودفعو ثمنها من دمائهم هم وابنائهم…..من اعلي درجات الجهاد قول كلمه حق عند سلطان جائر.

  20. الفنك الليبي
    2011.09.26 02:51

    أعلن المجلس العسكري لطرابلس الأحد العثور على مقبرة جماعية تضم رفات أكثر من 1700 سجين قتلوا العام 1996 على أيدي حراس سجن أبو سليم في العاصمة الليبية.

    وقال المتحدث باسم المجلس خالد الشريف في مؤتمر صحافي في طرابلس “توصلنا إلى خيوط ثم إلى مكان دفن هؤلاء الشهداء”، مضيفا: “نحن متأكدون من الناحية الجنائية والبحث الأمني ولدينا الأدلة على ذلك”.

    وأضاف أن “اللجنة الفنية المكلفة التعرف على أصحاب الجثث تنتظر التأكد من هذا الأمر بشكل علمي وهي ستحتاج إلى وقت لذلك”.

    وأكد أن “أفعالا شنيعة مورست ضد هذه الجثث، حيث سكبت السوائل المذيبة عليها لإزالة معالم الجريمة”.

    وتؤكد منظمات مدافعة عن حقوق الإنسان أن السجن شهد في 1996 مجزرة قتل خلالها مئات من السجناء في ظروف لم تتضح ملابساتها.

    من جهته، قال سالم الفرجاني عضو اللجنة الفنية: “دعينا لزيارة المكان الذي يعتقد أن الجثث الموجودة فيه تعود إلى سجناء أبو سليم ووجدنا بقايا عظام بشرية متناثرة”.

    وأضاف: “نناشد المنظمات الدولية والمجتمع الدولي مساعدتنا، إذ نحتاج إلى خبراء في هذا المجال، فنحن نتعامل مع رفات أكثر من ألف و700 شهيد……الله يلعنك يا قذافي دنيا واخرة انت ومن يواليك……..دم الشهداء ما يمشيش هباء.

  21. كلمة حق
    2011.09.26 02:37

    شوية ضحك والله اقتلني السيريو
    حسب الجزيرة:

    - ثوار الناتو دخلوا 25 مرّة لسرت

    - و دخلوا 14 مرّة لبني وليد

    - تم القبض على ابناء القذافي سيف الاسلام وخميس والساعدي كل على حدى 15 مرّة اي بمعدل مرتين في اليوم

    - القذافي متواجد في فينزويلا والنيجر والتشاد والجزائر وبوركينافاسو في آن واحد

    - ثوار الناتو امكانياتهم العسكرية محدودة فهم يستعملون السلاح الذي القي لهم من قبل الطائرات الفرنسية والقطرية فقط

    - طائرات الناتو ذكية جدا ولم تقصف المدن وهي تنتقي الجنود من المدنيين بالبحث على اللون الاخضر باعتباره لون العسكر

    في النشرة القادمة ننقل لكم الوضع في سوريا وتحركات الثورة السلمية التي اطاحات بمئات فقط من الجيش السوري.

    طبعا الطقس جميل والعصافير تزقزق فوق قاعدة السيلية الامريكية بقطر وزقزقتها في تناغم.

  22. تونسية
    2011.09.24 12:42

    القائد العظيم الفذ الهمام الصابر الصامد معمر القذافي أبو منيار أسطورة العروبة في البطولة و الكفاح هو حر من الأحرار الأسد المغوار الذي لا يبيع ماضي الأجداد و لا مستقبل الأحفاد و لا يرضى بالعار و أبناءه البواسل و الشعب الليبي العظيم المقدام في قلب المعركة يذودون عن الأرض و العرض و يردون كيد الإستعمار غير آبهين بالموت شعارهم الوحيد الشهادة أو الإنتصار فأين أنتم يا جرذان يا خونة يا بائعي الأرض و العرض للكفرة الفجرة يا صعاليك من الأحرار و الملوك
    ستبقى و سوف تبقى أيها القائد العظيم وساما على صدر التاريخ يتباهى بكم و سيخلد الأبطال الذين رفضوا و يرفضون الإستعمار و يردون كيد كل معتد و الله لهم خير مؤيد و ستبقون يا خونة يا بائعي الأرض و العرض يا حثالة القوم يا أشباه الرجال بين الرجال و الأحرار و بإذن الله لن تقوم لكم قايمة إلى يوم القيامة لاستعانتكم بالحلف النتن عدوكم و عدو الله للإنتقام من إخوانكم و بني بلدكم و أفعالكم الشنيعة ضد الحرائر من النساء و الصبايا حتى الأطفال الصغار لم يسلموا من شروركم جازاكم الله شر أعمالكم و شر ما قدمت أياديكم الملطخة بدم الأحرارو ستلاحقكم اللعنات حيث ما حللتم فاحزنوا على ما فات و لا تفرحوا بما هو آت و سيكون عمر عاركم أطول من أعماركم لأن التاريخ لا يرحم

  23. mohammedd arbe
    2011.09.21 12:19

    يااخوانى أوقفوا اراقت الدماء وابعدوا الأحقاد الشخصية والانتقام من بعضكم وانسوا القبلية والسعى وراء المناصب فسوف تنجح الثورة ويلتف حولها كل الشعب ويختفى ماتسمونه الطابور الخامس

  24. ahmed
    2011.09.20 03:03

    ان القدافي واحد كفر هدا با اجمع علما المسلمين . يؤيد القدافي حتي هو كفر

  25. الفنك الليبي
    2011.09.17 00:00

    من الجيد انك عرفتي الدين والمله يا من تسمين نفسك تونسيه …….وفضلات تونس انظف منك لسابع جد……….عندما تتحدثين علي الدين تكوني علي معرفه به علي الاقل القرد الحافي ………قالو عنه ابناء عمه انه يصلي بدون وضوء وانه يتعامل بالشعوده والسحر………لهذا هزم في رمضان شهر تكبيل الشياطين وشهر انتصرات المسلمين……..وهذا ما ابلغني به الثوار انهم وجدو طلاسم للسحر في كل مكان كان فيه……… قال الله عزَّ وجل: ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين سورة الانفال نحن شعب القران……..وكان جدنا عمر المختار معلم قران والملك ادريس صاحب اكبر زاويه لنشر الدين الاسلامي في افريقيا الزاويه السنوسيه…..فلا تقارن قذارة اقدامنا بابن اليهوديه.

  26. تونسية
    2011.09.16 13:56

    حتى دين محمد صلى الله عليه و سلم تنكره يا فنيك ضع في عينيك عود و أفقسهم خير لك يا جاحد يا من ترى إخوتك الليبيين يمزقهم حلف الناتن و أنت فرح مستبشر و شامت و ما أدرانا لعلك محتفل راقص و لكن نقول لك كما تدين ستدان و كما تهين بإذن الله ستهان و لكم في محمود جبريل الذي يأمره الصلابي بالإستقالة و الشمام و شلغم و الترهوني الذي يتهمهم بالطمع و الجشع و يتهمهم أنهم سيسرقون خيرات ليبيا و الآن بدأوا يحفرون إلى أبي شنة عبرة يا عديم الشان و الإنسانية يا قليل الهمة يا ضعيف البيان يا قرملا يالي لا عندك دين و لا ملة

  27. الفنك الليبي
    2011.09.15 22:47

    عن اي دين تحكين دين ابن اليهوديه القرد الحافي؟؟؟؟ حرساته قالو انه كان زير نساء ويصلي بدون وضوء ويتعامل بالسحر………عن اي دين تقصدين يا من تسمين نفسك تونسيه؟؟؟
    لو كان قصدك الاسلام فانت والقذافي ابعد ما تكونون عنه.

  28. تونسية
    2011.09.13 17:29

    الله ينصر الإسلام والمسلمين من الجيش المسلح جند الله وقائده الهمام رمز العروبة والإسلام معمر أبو منيار يا إخوة العرب المسلمين لقد أصبحت أرض ليبيا ساحة جهاد ساحة يصارع فيها الإسلام 40 دولة يهودية صهيونية بفبضة عربية لقد امتلأت بالجنود الألمان والفرنسيين و الأفغان و المرتزقة إلى الجهاد إلى الجهاد يا انصار المسلمين هبوا من كل مكان لنصرة الدين

  29. الفنك الليبي
    2011.08.24 17:44

    موتي بقهرك والعبي بعيد الشعب الليبي والتونسي خوت وجمعتهم مصيبه من حكموهم من الطغاه راح بن علي وراح القرد الحافي من استخف بشعب تونس واراد ان يوقع به الفتن كما تفعلين الان انتي بالضبط………..هو فعلا استاذك………لعنه الله عليك وعليه.

  30. تونسية
    2011.08.24 12:58

    لفنك الليبي
    2011.08.20 01:57

    يا من تسمين نفسك تونسيه لو تفهمين……….لان نسائنا في ليبيا يردعون 100رجل من رجالكم لو كان عندكم رجال اصلا

    انظروا و تمعنوا حقارة و خساسة و دناءة من آويتوهم في بيوتكم يوم أن جاؤوا لاجئين جياعا ضياعا و اقتسمتم معهم الرغيف و أنتم في أشد الحاجة إليه عاملين بقول الله تعالى: و يؤثرون على أنفسهم و لو كان بهم خصاصة. إنهم كالكلاب المسعورة يعضون اليد التي تمتد إليهم و لهذا وجب الرد على الفنك ثعلب الصحراء أضل الضالين بشتى الوسائل حتى لا تكون سمعتكم معرضة لكل من دب و هب من أشباه الرجال و يكون هذا السفيه المتنمرد على رجال تونس أسياده عبرة لمن يعتبر

  31. الدربي
    2011.08.23 15:55

    الليبيين ليسوا عرب هم قوم ؟؟؟؟ !!!!

  32. الفنك الليبي
    2011.08.22 14:59

    الله واكبر تحقق النصر ودخلو الثوار طرابلس………….. وفاز ابن مصراته الحرة قندوز باجمل صوت في مسابقه دبي ……………وهو يتلو وواضع امامه علم الاستقلال علم الاسلام النجمه والهلال…………نامل ان يفوز بالمسايقه ليثبث ان شعب ليبيا شعب القران لن يهزم ابدا………….وان من يقول انهم صليبيين يبحث عن اجنبي واحد امس في ساحه الشهداء…………..اليوم تحررت ليبيا من حكم عائله اليهودي لها.

  33. أحمد الجيدي
    2011.08.22 01:25

    ثوار الصليبيين يحققون أمنية الصليبيين بليبيا ، والإستعمار الصليبي بليبيا سيكون بمثابة إنفصام فذي الهوية العربية بعدما فوضت جامعة الدول العربية للصليبيين إحتلال ليبيا بقيادة الإستعمار الفرنسي والبريطاني والأمريكا والصهيوني وعملاء الخليج كقطر والسعودية والإمارات حلفاء الكيان الصهيوني
    . عهد المذلة قد حان خزي وانبطاح “”"”"” عرب بلا عروبة والإسلام منهم براء .
    صليبيون وجدوا من يعينهم إحتلال “”"”"” دار تسقط إنتصارا للصليب وهذا هو الهراء.
    قلعة بغداد دخلوها تحقيقا للعداء “”"”"” كابول مثلها وطرابلس اليوم إنتهاء

  34. الفنك الليبي
    2011.08.20 01:57

    ابن النساء ليس شتيمه يا من تسمين نفسك تونسيه لو تفهمين……….لان نسائنا في ليبيا يردعون 100رجل من رجالكم لو كان عندكم رجال اصلا………..عبد الله ابن اسماء كان رجل وسمي عبد الله ابن الزبير وسمي ابن اسماء……..هي من قالت لا يضير الشاه سلخها بعد ذبحه ………..السيده الليبيه من اجدابيه التي دخلت تودع ابنها الشهيد وهي تزغرت مثلا علي نساء ليبيا…….نفخر ان نكون ابنائها……..نحن نفخر ان نكون ابناء النساء لان امهاتنا………تشرف بلد ولكن امهاتكم……..لن اقول لك لان ممكن ان يكون ذنبها الوحيد انها انجبت ……..امثالك.

  35. تونسية
    2011.08.18 11:06

    يا فنيك عشم إبليس في الجنة ألا تدري أني أمقت أمثالك و لا أتشرف بمعرفتك يا عرة الرجال يا ابن النساء يا من تربيت في أحضان **** و إن غدا لناظره قريب يا جرذ يا خائن يا **** غدا سنمزقك شر تمزيق ما إن تطأ قدمك الأرض المقدسة الشريفة يا *** رغما عنك و عن أمثالك من البيوعة سيضل القائد رمزا للعروبة في البطولة و الكفاح و سيكون وساما على صدر التاريخ و الأبطال الذين يردون كيد المعتدين و أنتم أيها الكلاب الضالة ستلقون في سلة المزابل النتنة

  36. الفنك الليبي
    2011.08.18 01:13

    ان شاء الله بنقعد ونقعمز في حوشي في طرابلس…………… بعد ما يطلع ولد اليهوديه منها…………ونحتسي الشاهي ونفكر ان زمان كان في وحده مغفله مسميه روحها تونسيه وهي يهوديه كانت تدافع علي سيدها اليهودي.

  37. تونسية
    2011.08.17 15:34

    الله يهلكك يا فنيك الجاهل قداش عندك أخطاء هواك من أبهم المعلقين إنك تشكل فضيحة على مدى ثقافة الثوار و مستواهم التعليمي و تمثل بصمة عار على اللغة العربية لذا نقول لك كف عن الكتابة و ارحل ارحل و احفظ ماء وجهك إن كان لك وجه و فيه حتى ذرة ماء و حياء و قعمز في حوشك خير إليك و إتسلى بالتعديد على ما فات و على ماهو آت وما فيها باس باش نسمحلك بترقريق كاس تاي

  38. الفنك الليبي
    2011.08.16 22:01

    من تسمي نفسها تونسيه طاش حجرها مع اقتراب ثوار ليبيا من طرابلس……..كانت تود لو استمر الامر لتمص المزيد من اموال ودماء الشعب الليبي……….ولكن يخب الله رجها وباذن الله يكون العيد عيدين عيد الفطر وعيد عوده طرابلس الي حضن ليبيا وتخلصها من القرد الحافي وزبانيته……….طرابلس عاصمتنا عروس حريتنا نحن قادمون اليك……….فتاهبي لتستقبلي ابنائك من انحاء ليبيا

  39. تونسية
    2011.08.16 14:47

    تحية اكبار و اجلال إلىالشعب الليبي المسلح و الشعب الليبي الأبي المناضل المغوار و قائده الفذ الهمام رمز العروبة و الإسلام نهنؤكم و يهنؤكم جل أحرار المغرب العربي بدخولكم إلى أرض مصراتة و تطهيرها من النجس و أعداء الله وتقدكم في الزحف المبارك لغسل عار المتشدقات بالتراهات لطلب الحرية المزعومة للتبرج لأسيادهن اليهود و النصارى و التشبه بنسائهم فالعاهرات تردن كل نساء العالم الإسلامي مثلهن ليتساوين جميعا في المعاصي لهذا تجدهن يدافعن عن هذا المشرو ع باستماتة و نجد نخاسيهم من الفنك الذي اسمو على جسمو يحلل لهن و يحرم أما عن الجرائم التي تحدث كل يوم في بنغازي من حرق و سفك للدماء و تنكيل بالجثث و قطع الأعضاء سواء للنساء أو الرجال من قبل العصابات المسلحة و المقابر الجماعية دليل قاطع عن الفشل الذريع الذي يعانيه هذا المجلس المزعوم بقيادة أبو شنة الذي يلعب لعبة الغميضة مرة يفصع و مرة يبان و أعضاؤه المتناحرة لأجل الكراسي و السلطة حقا إنها مهزلة التاريخ لهذا نحن شباب المغرب العربي ندعوا لكم في كل وقت و في كل صلاة بالنصر المبين الساحق على الخونة المرتدين و أعداء الله الضالمين.

  40. بنت درنه
    2011.08.16 01:49

    تحيه الى الشيخ الدوكالى…اطال الله فى عمرك

  41. بنت درنه
    2011.08.16 01:44

    مصر… ان المقوله التى قلتها فيها تكفير استغفر لربك فى هذا الشهر شهر الرحمه والبركه عسى ربى ان يتقبل منك…

  42. بنت درنه
    2011.08.16 01:42

    مصر !!!!!انا من درنه ليس هناك قاعده ولا ارهاب فى درنه والاشخارص الذين ذكرتهم ظهرو ونفو ماقيل عن الاماره والقاعده…

  43. الفنك الليبي
    2011.08.15 20:18

    شوف يا مصري ربي جعلك تكتبها صح………. القاعده والناتو ضد شعب ليبيا البطال كان قصدك البطل …………ولكن يد القدر كتبت الحقيقه……وهذا رحمه بالشهداء الذين قتلهم القرد الحافي وابنائه مصاصين الدماء.

  44. مصر
    2011.08.15 01:17

    القاعده @ والنيتو @ضد شعب ليبيا البطال

  45. مصر
    2011.08.15 01:16

    الله ومعمر وليبيه وبس 

  46. مصر
    2011.08.15 01:16

    انتم متعقدون ومتعونون مع تنذيم القاعده في المغرب العربي ومعكم في درنه عله العرج شبحه والحصاي والقومو وانيس مكراز وابوكتف يا زندقه انتم خراب ليبيا

  47. الدوكالي
    2011.08.11 15:17

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين
    أتعجب كل العجب عندما أجد من يدافع عن هذا الطغوت بالله عليكم هاتوا شيء واحد حسن فعله لليبيا سوف أخذ روؤس مواضيع والأجابة انتظرها من المؤيدين لهذا الصنم
    البنية التحتية ماوضعها
    الصحة
    التعليم
    الرياضة
    الزراعة
    المرافق والإسكان
    المواصلات
    لوتكلمنا في شيء واحد من هذه الأمور سوف يأخذ منا مجلدات
    فوق هذا كفره البواح بتحريف القرآن وقلة الأدب مع رسولنا الكريم وصحبه وشتمه وتكفيره للامام مالك والشافعي
    وإدعاه النبوة في كتابه رسول الصحراء الطبعة الأولى صفحة 241
    وصدق رسولنا حينما قال قبل أن يبعث الدجال يخرج قبله ثلاثون دجال كلهم يدعي النبوة
    وغير ذلك كثير لايسع المجال لذكره
    وكذبه الفاضح البين لكل عاقل رشيد
    أقول لهؤلاء احذروا فإنكم على أمر خطير فإن المرء يحشر مع من أحب يوم القيامة
    الدنيا لاتساوي شيء إذا قيست بالآخرة
    رجل يتعامل بالسحر ويصلي بدون وضوء
    الوحيد الذي أجمع على كفره علماء المسلمين
    أتقوا الله فالموت أمامكم إما جنة عرضها السموات والارض وإما نار لها سبعة ابواب
    والخيار لك قبل الموت وبعده فلا تلوم إلا نفسك
    من يبيع آخرته بدنياه أسوء منه من يبيع آخرته بدنيا غيره

    ص

  48. الفنك الليبي
    2011.08.10 22:53

    الكلام واضح يا من تقولي علي نفسك تونسيه يقول الطيار ………..انه شكك ان الجيش يهاجم مدنيين………..وان الضربات قد تكون الحقت اضرار بمدنيين ……..وان القاده الانجليز هنئو نفسهم ان القصف لم يصيب مدنيين……….اذا هي كلها احتملات……….اخبرك بشيء انتي علي علم به ما دمتي من ازلام القذافي…………معسكر صلاح الدين معسكر ابن القرد الحافي……..كان مسجون به عدد كبير من ابناء طرابلس وبنغازي……….وفي نفس المعسكر توجد غرفه السيطرة لابن اليهوديه ……….ان ابن اليهوديه يجمع المساجين في معسكرات بها اسلحه ………واخر امر انه خزن متفجرات واسلحه ………… في مخزن الدقيق المتواجد في الفرناج…………..وعند اصابه الحلف له تم انفجار كبير في منطقه الفرناج بطرابلس………….ان سيدك ابن اليهوديه لا يغيب جهد ليقول ان هناك موتي مدنيين ولن يتراجع عن هذا الامر حتي لو قتلهم لوحده………وجمع جثثهم امام الكاميرات كما فعل في ثوار سوق الجمعه بعد ان قتلهم احضرهم امام الكاميرات وقال انهم قتلي الغارات…………..هذا لا يعني ان الناتو قنابلهم لا تخطي ولكن مهما اخطاء الناتو فانه لن ولم يقتل 1300……………..سجين في ثلاث ساعات كما فعل القذافي في سجن ابو سليم وكلهم شباب في ريعان الشباب……….لا توجد جراحه لاستاصال ورم خبيث………… دون استخدام مشرط ودم.

  49. تونسية
    2011.08.10 12:51

    ضع في عينك المقال يا فنيك يا جاحد يا من ترى إخوتك الليبيين يمزقهم حلف الناتن و أنت فرح مستبشر و شامت و ما أدرانا لعلك محتفل راقص و لكن نقول لك كما تدين ستدان و كما تهين بإذن الله ستهان و لكم في أبو شنة عبرة يا عديم الشان و الإنسانية يا قليل الهمة يا ضعيف البيان

  50. تونسية
    2011.08.10 12:39

    أفادت صحيفة ديلي ستار اليوم إن طياراً ومدرباً بارزاً بسلاح الجو الملكي البريطاني اعتنق الإسلام، وانتقد الغارات الجوية التي تشنها بلاده في ليبيا، وقالت الصحيفة إن الطيار جويل هيوارد البالغ من العمر47 عاماً هاجم الحملة الجوية العسكرية لمنظمة حلف شمال الأطلسي (ناتو) في ليبيا، ووصفه زملاؤه الضباط بأنه “آية الله سلاح الجو البريطاني”.

    وأضافت أن هيوارد، (عميد كلية التدريب التابعة لسلاح الجو الملكي البريطاني) الذي درّب الأمير وليام (29 عاماً) على الطيران، فاجأ قادته حين شكك بغارات حلف الأطلسي ضد قوات العقيد معمر القذافي بعد أن أمر جيشه بمهاجمة المدنيين.

    وأشارت الصحيفة إلى أن هيوارد كتب بمقالة أن القادة العسكريين والسياسيين “هنئوا أنفسهم على منع وقوع فظاعة أو مذبحة في ليبيا، دون أن نعرف ما إذا كان جيش القذافي قتل فعلاً مدنيين”، وهاجم الأمم المتحدة أيضاً على إصدارها قراراً حول ليبيا، واعتبر أنه سيؤدي إلى غياب الثقة بين الدول الأعضاء، وقالت إن مقالة هيوارد أثارت قلق مسئولي الدفاع البريطانيين، وصاروا يخشون من أنه “يعطي الكثير من الوقت لأنشطته الإسلامية”.

    خييييييييييه على وجهك يا زنديق يا أبله يا من تعرف الحق و تحيد عنه مثل شيوخك شيوخ الظلام أتكره أن يعتنق أحدهم الإسلام أم إنها تعتبر ضربة موجعة لكم يا اعداء الله



أكتب تعليقك