اخر الاخبار :اجهزة الامن تكشف سيناريوهات احداث كنيسة الاسكندرية

نشر وتحرير: في Sunday, January 2, 2011, 18:23
هذا المقال نشر في قسم: اقرا الحادثة | ويحتوي على: 71 تعليقات فقط .

اخبار احداث الاسكندرية

خالد السكران

تواصل أجهزة الأمن بوزارة الداخلية الإجراءات المكثفة الجارية على أوسع نطاق لكشف أبعاد وخلفيات حادث الاعتداء على كنيسة القديسين بالاسكندرية حيث يتابع حبيب العادلي وزير الداخلية لحظة بلحظة كافة الجهود من خلال غرفة عمليات تعمل تحت اشرافه مباشرة.
قامت أجهزة الأمن العام وأمن الدولة والبحث الجنائي – عقب معاينة الموقع ورفع البصمات – بوضع عدد من السيناريوهات التي يمكن أن يكون الحادث قد تم بواحد منها وذلك أيضا بعد الاستماع الى شهود العيان ممن تصادف وجودهم في المنطقة وفي الكنيسة وقت حادثة كنيسة الاسكندرية كما تنظر فرق البحث النتائج التي سينتهي إليها فريق الطب الشرعي والتحقيقات التي تمت مع مصابين احداث الاسكندرية التي سيكون لها أثر جيد في تكوين رؤية شاملة عن العملية الإجرامية بما يساعد في التوصل السريع لمرتكبي الحادث.
كانت وزارة الداخلية قد أصدرت بيانا رسميا.. صرح مصدر أمني مسئول بأنه باستكمال عمليات الفحص لواقعة احداث الاسكندرية اثر الانفجار الذي وقع أمام كنيسة القديسين ماري جرجس والأنبا بطرس بمحافظة الاسكندرية فقد تأكد عدم وجود نقطة ارتكاز للتفجير باحدى السيارات أو بالطريق العام بما يرجح أن العبوة التي انفجرت كانت محمولة من شخص انتحاري لقي مصرعه ضمن الآخرين في احدث الاسكندرية.

اضاف المصدر الأمني ان فحص المعمل الجنائي أكد ان العبوة الانفجارية التي تسببت بـ احداث كنيسة القديسين بالاسكندرية محلية الصنع تحتوي على صواميل ورولمان بلي لاحداث أكبر عدد من الاصابات وان الموجة الانفجارية التي تسببت في تلفيات بسيارتين كانتا موضع اشتباه اتجاهها من خارج السيارتين وبالتالى لم تكن أي منهما مصدرا للانفجار.

أشار المصدر الأمني الى أن ملابسات الحادث في ظل الأساليب السائدة الحالية للأنشطة الإرهابية على مستوى العالم والمنطقة تشير بوضوح الى أن عناصر خارجية قامت بالتخطيط ومتابعة التنفيذ فضلا عن تعارض ظروف ارتكاب الحادث مع القيم السائدة في المجتمع المصري وفي ظل ارتكابها في مناسبة دينية يحتفل بها المسيحيون والمسلمون على حد سواء بروح من التآخي بمقومات راسخة لوحدة نسيج المجتمع المصري ودلل المصدر الأمني على ذلك بإصابة مسلمين في حادثة تفجير كنيسة الاسكندرية.

كما نوه المصدر الأمني الى إصابة أحد ضباط الشرطة وثلاثة من الأفراد كانوا معينين لتأمين احتفال الإخوة  المسيحيين بالكنيسة وهو الإجراء الذي تم اتخاذه لتأمين كافة الكنائس على مستوى الجمهورية في ظل التهديدات المتصاعدة من تنظيم القاعدة للعديد من الدول.

أكد المصدر الأمني في نهاية تصريحاته مشاركة وزارة الداخلية لأبناء الوطن في مشاعر العزاء لأسر ضحايا احداث الاسكندرية واستنكار هذا الحادث الآثم الذي يتسم بالخسة والغدر كعهد كافة الجرائم الإرهابية.

أشار الى أن الإجراءات الأمنية المكثفة جارية على أوسع نطاق لسرعة كشف أبعاد احداث الاسكندرية .

اخبار ومواضيع ذات صلة:



71 التعليقات في “اخر الاخبار :اجهزة الامن تكشف سيناريوهات احداث كنيسة الاسكندرية”

  1. فلسطيني
    2011.01.27 10:05

    خلو بالكم علي بلادكم %D

  2. مصرية
    2011.01.25 04:52

    على فكرة انا مش شايفة اصلا ان من المفروض اننا نعزي المسيحيين لاننا كلنا صعقنا من اللي حصل فانا بعزي مصر كلها لاني وكل اللي اعرفهم بكينا بحسرة على اللي حصل يعني محتاجين اللي يعزينا كمان لانها مصيبة على مصر كلها ….. بس عموما لازم نكون اصلب من اللي حصل ولازم نفهم ان الاسلام يدعو للسلام وحرم القتل ….عشان كدة ما اسمحشي لحد يعلق اللي حصل على الاسلام ولكن من فعل زلك لا يؤمن باي ديانة حتى لو كان مكتوب في بطاقته مسلم فهو لا يعرف عن الاسلام شئ

  3. مصرى
    2011.01.11 19:26

    ربنا يرحم الشهداء ويرحمنا جميعاً ويخلى مصرنا الحبيبه بخير ويبعد كل شر عننا جميعاً يهدى الناس الى بتنفخ فى الشرار علشان تولعه نار زى الى قال ان الكنائس فيه اسلحه طب ازاى ياعم الناصح بيوت ربنا هايحطو فيه اسلحه هما رايحين يصلو ولا ريحيين يحربو اعقله باقى وربنا يهديك الى الطريق الصح والى طريق الخير ويبعد عنك شر ابليس الملعون

    :::::::شاب مصرى مسيحى يحب الخير لكل الناس

  4. عاقل
    2011.01.11 01:33

    ارجو من الزين لهم مصالح شخصيه ان لاتسيس الدين فجميع الاديان لاتدعو للقتل وخصوصا الدين المسيحي فتمسلو بالمسيح حين قال لصالبينه اغفر لهم لانهم لايعلمون مازا يفعلون ولا تنساقو وراء من يشتم ويتلفظ فهو ضعيف وهزه طريقته لاسبات نفسه

  5. عاقل
    2011.01.11 01:28

    لمن يقول السلاح بالاديره اريد فعل للعنف من داخل مصر للاقباط ضد اخواتنا المسلمين وان كان هناك سلاح اين هو هل منتظرين ان ننتحر به وان كانت فتنه ايهم اشد ان يضرب جامع او ان تضرب كنيسه وللعاقل ان يعرف من الفاعل

  6. انا عربيه
    2011.01.09 08:06

    الله يرحم اموتنا الشهداء الي ماتو مع المسحين

  7. انا عربيه
    2011.01.09 08:04

    اول شي احنا عرب انتو استو لي رسولنا الكريم وانحنا ماسونا شي ليكم وانا ارد علي ابن المسيح الي بيقول ان مافيش فايده في عقولنا احنا المسلمين عقولنا احسن منكم يكفي وجودكم في بلدمسلم وشنوده بتعكم ماالكش ان احنا كلنا اوادم يعني بشربلااولاد المسيح ولااولاد البشر  

  8. عاصم النجدى
    2011.01.08 16:56

    الحادث ده من تدبير المسيحيين انفسهم الى عايز يتاكد يشاهد فديو اللحظات الاخيرة اثناء القداس تشاهد شخص دخل الكنيسهبنفس الاوصاف التى ادلى بها شهود العيان ووقف واخرج من جيبه رموت لحظتها حدث الانفجار ثم فر هاربا من نفس الاتجاه الذى اتى منه واثناء هروبه لم تظهر عليه علمات الفزع من الانفجار كذلك الانبا بكل هدوء يقول لهم ماتخفوش مفيش حاجه ثلاث مرات وكانه على علم مسبق بما سيحدث

  9. ابن المسيح
    2011.01.08 14:59

    شكرا ياخوة المسلمين والاخوة الارهاب لية الدم دة شكرا شكر

  10. رضا الرشيدى
    2011.01.08 01:49

    يا ريت الناس الي بتتكلم عن الحراسه ليه متصبتش نتكلم بل العقل شويه وهذا هو قدر ربنا علشان منخليش النفوس تشيل وكلنا نعر اف ان ده شيئ بعيد تماما عن البلد وبيتمنو الفتنه لمصر فرجاء احنا اخوات حتى اخر العمر ويا ريت محدش يفرئنا من الدول البعيده والله اجعل هذا البلد امنا ولا فرق بين عربى او عجمى الا بلتقوا وربنا يستر علينا جميعا

  11. المنيا _ملوى
    2011.01.07 22:29

    الى اقباط مصر انتبهو العدو يريد الفتنه بيننا وخصوصا اسرائيل وهى العدو الاكبر ربنا يخسف بها الارض ولا يجعل لها وجود فهى تريد الرد على الجاسوس المصرى وما هو بمصرى الذى تم القبض عليه ببركه الله ورجال المخابرات المصريه ربنا يحميهم لمصر فواجب على كل مصرى بيحب بلده ان يقف بالمرصاد اتجاه الاعداء وعلى الخونه اصحاب النفوس المنعدمه من اجل حفنه من الدولارات يخون بلده وشعبه_ ربنا يحمى مصر وشعب مصر _ مصرى بحب مصر وفى الاصل ملوانى

  12. المنيا _ملوى
    2011.01.07 22:13

    اعزى اخوتى الاقباط فى مصر وفى ملوى خصوصا وابارك لهم فى عيدهم واقول لهم كل سنه وانتم طيبون وبلاش بعض الشباب الذى يقوم بمظاهرات امام مطرانيه ملوى امام القساوسه والامن ويسبو المسلميين ويسبو الشرطه ايضا فلامن هذا هم حماه الوطن ويسهرون الليالى فى البرد القارس للسهر على حراستكم وفى الاخر تسبوهم وبلاش اثاره الفتنه وخصوصا فى ملوى والجميع يعلم من هى ملوى فنحن اخوه واعز اصدقائى مسيحيين واقول لكم كل سنه وانتم طيبون

  13. لا اله الا الله محمد رسول الله
    2011.01.07 21:50

    ذياد والسيد الدجدج من بنها العسل بيقولوا لكل الاحوة المسيحيين عيد سعيد

  14. لا اله الا الله محمد رسول الله
    2011.01.07 21:47

    كل اللى عايز يعمل فتنه فى مصر ويفرق بين شعبهالن يستطيع ان شاء الله لان طول عمرنا واحنا عايشين فى سلام وامان مسيحيين ومسلمين كلنا مصريين ولاد بلد واحد وهو مصر وان شاء الله هاييجى اليوم اللى هنرد فيه القلم باقلام كثيرة لا حصر لها حتى نبيدهم من البشريه كما هو مذكور فى القران الكريم وتسقط كل بلاد الصهاينه وتحيا مصر

  15. اشرف المصرى
    2011.01.07 19:45

    تكملة ما سبق يعنى دم الفنانة سوزان تميم اغلى من دم المسيحيين المصريين ولا دة نتيجة ان الامن المصرى غير قادر ان يكتشف الجناة ولا هنعمل زى فريق كرة القدم لما بيفوز فى الدورى العام ويستهون بفريق اقل منة كفائة والنتيجة بيتغلب……؟؟؟؟؟

  16. المصرى
    2011.01.07 19:42

    اللى حصل فى الخليج لما تم قتل سوزان تميم تم القبض على مرتكب الجريمة بعد 12 ساعة دة يعنى معناة اية ان مصر طول عمرنا نسمع ان مصر عندها اكبر واقوى جهار امنى وجهاز مخابرات كنا نفخر بة ارجو ان لا يخيب امل كل المصريين بصفة عامة وانا بصفة خاصة فى تغيير اللقب دة لجهاز المخابرات …..؟؟؟؟؟؟؟

  17. سماح محمد سلام
    2011.01.07 12:28

    حسبان الله ونعمة واالوكيل فى اللى عمل التفجير ده لان ده ارواح بغض النظر عن الدين ونقدم العزاء لاهلى المواتا

  18. سامح ابو رودى-حضراوى
    2011.01.06 22:43

    يارب ارحم اخواننا المسلمين والمسحين الزين راحو ضحيه الحادث الارهابى القزر

  19. ابرام
    2011.01.06 15:26

    لو عايزين تعرفوا مين اللى نفذ احداث الكنيسة اسئلوا اللى قبضوا على انصار حسن نصر الله وهما داخلين مصر وكمان القبض على خلايا ارهابية قبل تنفيذ بعض العمليات وازاى الامن ما اتصبشى اللى كان واقف على الكنيسة

  20. مواطن مصرى
    2011.01.06 14:46

    ديننا امرنا ان نبر اهل الكتاب وان نعاملهم معاملة حسنة وذلك لو تذكرنا ماحصل بين الرسول صلى الله علية وسلم وبين جارة اليهودى الذى كان يضع له الوساخة كل يوم امام بيتة وكان الرسول يضعها بجنب وجاء يم لم يلاقى الرسول علية الصلاة والسلام الوساخة فذهب ليرى جارة اليهودى فقال له الرجل كيف عرفت قال لم الاقى الامانة فاسلم الرجل لخلق سيدنا محمد ولخلقة العظيم هذا هو ديينا وهذة ملتنا حب الخير للجميع اى كان ملتة وان نبر كل الناس من فعل هذة الفعلة له مصلحة اكيدة فى تفكك المصريين لكى يلاقى مدخل يدخل منه لنا ليدمرنا جميعا ويدمر مانحب بمصرنا العزيزة ويهلك كل شىء

  21. مواطن مصرى
    2011.01.06 14:40

    معروف ان الدول الغربية تريد للدول العربية الخير فعلاشن كدة كل فترة تريد ان تدخل ببعض الافعال الخيرية وذكلك لكى نحب بعض وحادثة الاسكندرية دليل على ذلك ثم تتفضل مشكروة فتتدخل فى شؤوننا وذلك للخير طبعا وبعدين تكون النتيجة مثل ماحصل للعراق وغيرها سنريو معرف ومحفوظ وكلنا قرناه من زمان بس المهم ان احنا ميضحكش علينا ونعرف مين عدونا من مين حبيبنا

  22. مينا بترو
    2011.01.06 11:47

    المسؤل الاول عن الحادث هو حبيب العادلى وهو شريك ايضا فى الحادث بدليل ان الانفجار حدث على بعد 4م من كشك الحراسة ولم يلقى مصرعة اى من افراد الشرطة مع ان من يبعد عن الحادث ما يزيد عن 10م لقى ممصرعة

  23. مواطن سكندري
    2011.01.06 08:45

    (ادخلوها بسلام امنين) هكذا قال الله تعالي عن مصر.وكما خبر عن اهلها نبينا المصطفي ان اهلها في( رباط الي يوم الدين). هذه هي مصر وشعب مصر المتدين المسالم المترابط حتي تقوم الساعه. اقدم اصدق التعازي و المواساه لاسر الشهداء و المصابين في هذا الحادث الجبان و ادعوا الله عز وجل بأن لا نري مثل هذه الاحداث في مصر.

  24. ريمو رافت
    2011.01.06 01:43

    شكرا جدا للاخوة المسلمين على الشعور الجميل اتجاة احداث اسكندرية ويارب تكون اخر الاحداث- بس لى تعليق بسيط لكل مسيحى ومسلم -بلاش نقطع هدوم بعض= والمثل بيقول انا وابن عمى على الغريب-وشكررررررررررا

  25. اشرف حسين
    2011.01.05 23:24

    واتمنى من كل مسيحى مصرى بجد بيحب بلدة ان يعرف معنى كلمة مسلم عندنا فى الدين بتاعنا المسلم هو من سلم الناس من لسانة ويدة والذى فعل هذة الفعلة بالطبع ليس بمسلم بالمرة هذا شيطان اثم قلبة

  26. اشرف حسين
    2011.01.05 23:16

    ياريت نفضل مع بعض ايد واحدة رغم كيد المعتدين لان هذا هو الحل الوحيد من اجل بلد امن يحل بة السلام والامن والرخاء

  27. اشرف حسين
    2011.01.05 23:12

    واللة يا جماعة انا فعلا حزين من كل قلبى لان اللى حصل دا مش ممكن يكون واحد مصرى اللى عملة لان المصرى المسلم يعلم جيدا قول اللة سبحانة وتعالى ولا تلقو بايديكم الى التهلكة صدق اللة العظيم واتقدم بخالص العزاء الى الاخوة المسيحيين

  28. فريده
    2011.01.05 17:03

    حسب الله ونعك الوكيلاحنا كلنا يد واحده مسلم ومسيحى ومنه لله الى عمل كده اكيد مش انسان اكيد يهودى حكير

  29. أبن المسيح
    2011.01.05 16:45

    أنا مش هقدر اقول غير شىء واحد للأخوة المسلمون إلى مفيش فايدة فى تفكيرهم ** وقلة عقلهم بالنسبة لأبناء المسيح علشان همة لو بيمشوا على كلام دين الأسلام مش ممكن يهينوا اولاد المسيح فى أحداث أسكندرية ويقولوا على قائدنا شنودة هو مبيلعبش معاك فى الشارع يا ولاد الله

  30. مسيحية
    2011.01.05 13:43

    أخر تعليق إحنا مش عايزين حد يحرس الكنيسة لان حراستنا سمائية من فوق أقوى من الامن البشرى . إن لم يحرس الرب البيت فباطلا سهر الحراس. معلومة مهمة إحنا هنصلى مهما حصل وتواجدنا فى الكنائس هيزيد بعد اللى حصل . لان الذى يقتل يقتل الجسد فقط بسماح من ربنا ولكن ليس له سلطان على الروح . وعلى فكرة إحنا هنعيد ونقول ليسوع كل سنة وانت طيب . وإن كان فى مشاعر مشاركة لاننا كلنا جسد واحد. ولو سألنا الشهداء عن مشاعرهم هيقولوا إنه أحلى عيد .وكل سنة وانتم طيبين أذكرونا فى صلواتكم

  31. مسيحية
    2011.01.05 13:05

    ربنا هيتدخل فى الوقت المناسب . لان وعوده صادقة حتى لو مرت سنين والاف السنين كمان . شكرا يارب على كل حاجة.

  32. مسيحية
    2011.01.05 12:56

    الانسان أرقى المخلوقات كيف يعمل هذا الفعل المشين. بأى حق يقول أى شخص أن المسيحى كافر . هل أعطال الله الحق فى إدانة الاخرين

  33. مسيحية
    2011.01.05 12:47

    نحسبها بالعقل البشرى مسلم ومسيحى هايموت وإن رأى أحد عكس ذلك فليقول . بالاولى الانبياء كنا نشوفهم عايشين لغاية دلوقتى . إحنا مش زعلانين لان العيشة فى السماء أحلى بكتير من الارض 0 ولكن ما يحزننا أن يأخذ شكل حيوان فى تصرفاته وهو أرقى من ذلك

  34. تعازى
    2011.01.05 11:19

    منقدرش غير على شى واحد نقولة وهوة اتحدوياخواننا الاقباط مع المسلمين ولا تجعلو العدو ياخز الفرصة من تفرقتنما ويشتت شملنا نحن الاقباط والمسلمين ونقدر نقول ان المصرين اقباط ومسلمين وقت الشدة رجل واحد يد واحد
    ة وكتف واحد مع احر التعازى

  35. تعازى
    2011.01.05 11:11

    احر التعازى للاخوان الاقباط وقلوبنا معاكم فى هد الحادث الاليم ومفيش حاجة المسلمين يقولوها غير حسبى اللة ونعم الوكيل ويارب اجهزة الامن تنهى هزا الموضوع بسرعة وتمسك الجانى والبقاء للة فى اخوانا الاقباط

  36. ريم محمود
    2011.01.05 02:24

    حاسب الله ونعم الوكيد العمل كده ضميره ابدا ما حيستريح وربنا ابدا ما حيسيبو وارواح الناس البتروح من غير ثمن حاسب الله ونعم الوكيد

  37. دعاء
    2011.01.05 00:25

    خالص شكري وتقديري واحترامي لكل من استنكر الحادث الاليم وحمي الله مصرنا الغاليه من كل شر ويوصينا الله ان لايغلبنك الشر بل اغلب الشر بالخير

  38. اسماعيل الوهيدى بورسعيد
    2011.01.04 23:32

    أتقوا الله فى مصرنا الحبيبة … عشنا وتربينا لا فرق بين مسلم ومسيحى وشعارنا دائما الدين لله والوطن للجميع وسنظل كذلك رغم أنف الحاقدين … أنها الصهيونية الأمريكية الأسرائيلية التى تريد تمزيق العالم العربى والاسلامى وتقسيمه عن طريق حجج واهية كما حدث فى العراق وفلسطين والسودان والأن يحاولون مع مصر عن طريق زرع الفتن والوقيعة بين عنصرى الأمة بحجة أضهاد الدين المسيحى والاقباط فى مصر ليكون زريعة لتدخلهم فى شئون مصر الداخلية ولكن ليعلم الغرب والامريكان والصهاينة الاسرائيليين أن مصر التى تعرفونها لا تظهر الا وقت الشدة والتاريخ على مر السنين يبين أن مصر مقبرة الغزاة وستظل كذلك بسواعد أبنائها مسلمين وأقباط وان شاء الله الايام القادمة ستظهر الخونة والمأجورين وراء هذا الحادث الغادر الجبان

  39. أروى
    2011.01.04 23:32

    حسبي الله ونعم الوكيل ربنا يزلزل الأرض من تحت أقدام الارهابين تعازينا جميعا للأخوه المسيحيين ما حدث لم يقره اي دين انهم يريدون ان يثيرو الفتنه بين المصريين فسلم يارب سلم مصريه مسلمه

  40. لاشفشفشيخيث
    2011.01.04 21:08

    لا اقول الا ات الله يمهل ولا يهمل

  41. احمدالنفيدي
    2011.01.04 11:54

    لا نريد ان نتعلم من التاريخ وكفاكم عبط للاتي:

    1-شنودة من جماعة الامة القبطية والتي تهدف لعودة مصر الى المسيحية
    .راجعوا عريضة الاتهام لشنودة والتي على اثرلاها اودع دير وادي النطرون وعند تفتيش دير العذراء بدرنكة باسيوط اكتشف الامن كميات كبيرة من السلاح.وهل نسيتم ما قاله بيشوي مساعد **** شنودة بان المسلمين ضيوف على مصر الى جانب اسر اخواتنا بالاديرة . والان يريدةن فرض اجندتهم غلى الحكومة الضعيفة عليها من الله ما تستحق

  42. ehab hassan
    2011.01.04 10:08

    المسلمون والمسيحيون كيان واحد فى بوتقة واحدة-نعيش معا فى العمل-وفى المسكن والعادات والتقاليد…..ا لخ. وايماننا بأن عيسى بن مريم عليه السلام رسول الله وكلمته التى ألقاها لمربم ابنة عمران.لذا فيجب المحافظة على الوطن والبعد عن التعصب الاعمى والبعد عن الغضب وكفانا الله شر الطامعين فى البلاد الذين لا يفرقون بين لا مسلم ولا مسيحى-فاهاهى فلسطين والعراق وتليها السودان والبقية تأتى……. الا ما رحم ربى وحفظ الله مصرو المصريين واعاد لم شمل الوطن العربى وفى الختام عزائىللاخوة المسيحيين والمسلمين -فالموت أت لامحالة والعبرة لمن يعتبر.

  43. محمد
    2011.01.04 02:19

    تعازينا لاخواننا الاقباط ومصابكم مصابنا وانا لله وانا اليه راجعون
    - صدقونى ان جيرانى وزملائى فى العمل غير راضيين عن ما حدث ونفس شعوركم بشأن هذا الحادث الاليم لكم الصبر والسلوان وحما مصرنا من شر الحاقدين والحاسدين ..

  44. مصريه
    2011.01.03 22:26

    أولاً : لابد من صدور قانون بناء دور العبادة الموحد فوراً لأنه لايمكن الاستمرار بالخط الهمايونى الذى ترك رواسب خاطئة فى نفوس الجميع وكرس أفكاراً مغلوطة عند الكثيرين . ثانياً :تغيير مناهج التعليم بما يضمن تنشئة سوية لأبناء هذا الوطن فى إطار المواطنة . ثالثاً :الخلاص من الفوضى الإعلامية فى كافة الروافد والأطياف والعض بالنواجذ على مقدرات مصر بعيداً عن الأهواء والطائفية هناوهناك رابعاً :الخطاب الدينى ثم الخطاب الدينى ثم الخطاب الدينى الواعى المستنير الذى يجمع ولا يفرق ، ويحمى ولا يبدد ، ويصون ولايفرط ،ويبنى ولا يهدم ،ويؤكد على الثقة ، هذا هو حديث العقل 

  45. صالح
    2011.01.03 22:26

     اولا خالص العزاء الى اسر الضحايا والى شعب مصر الشقيق فى المصاب الجلل لااعرف من اى مكان اتو هولاءى سواء من اخوانهم الاحرين وبالتاكيد يدعون الاسلام هل الاسلام يحث عى العنف ضد احوانهم المسيحين  الاسلام منهم برى ومن اعمالهم  ونساءل الله لهم المغفرة و انا اليه راجعون

  46. waerf
    2011.01.03 21:04

    الرحمة بالبلد

  47. مفكر
    2011.01.03 20:58

    رد على ليسوا اخواننا بل اخوة للامريكان  
    خسئت  امثالك هم من يجب تفجيرهم فى ميدان عام  ليكونوا عبرة لكل متعصب اعمى من 
    اتباع الكلب اسامة بن الكلب  شكرا لكل انسان حقيقى لة مشاعر 
                          ربنا مووووووووو د

  48. والله ما فعلها الا بيشاى واعوانه
    2011.01.03 20:42

    لماذا بالله عليكم  لم يحصل التفجير داخل الكنيسة وكان بالخارج ولماذا كان وقت صلاتهم بل عبثهم  لماذا لم يحصل وهم خرجون شاهدو الفيديو داخل الكنيسة انه من تدبيرهم *** وذلك ليطفئو نور الله وليصدو شبابهم عن الهداية ويقودو الفتنه والا فمن تالمستفيد

  49. مؤمن
    2011.01.03 20:41

    الى الاخ(ليسو اخوة لنا بل اخوة للامريكان)انت جبان ولست مسلم بتاتا والدليل انك خايف تكتب اسمك وتلاقيك من بتوع تقصير الجلابية والبنطلون وايضا انت لاتعرف حاجة عن الرسول الكريم الذى قال من اذى ذمى فانا خصيمة يوم القيامة وطبعا زى امثالك ممن يفترى على الاسلام ويخترع احاديث ولولا أن الامور سوف تكون مكشوفة كنتم اخترعتمممممممممممم قرآن وسوف تقول الحديث ضعيف او ليس لة وجود ياظالم ياكافر بنعمة الاسلام الصحيح يازنديق يامن تتزوج على حصيرة يامن تاكل بيدك وانا متاكد انك ليس لك اصدقاء اسوياء من المسلمين لان امثالك يكفر المجتمع ويكفر اخوة الاسلام وباذن الله سوف يجنب الله مصر مسلمين ومسيحين كل شر ويبعد عنهم الكفره امثالك .

  50. أمين السيد
    2011.01.03 20:11

    اخوانى يجب ان لا ننسا موقف النجاشى و أمثال عيسى العوام اخى المسلم اخى المسيحى لا تتركوا اذانكم للصهاينة



أكتب تعليقك