اخبار العباسية الان

اخر اخبار ميدان العباسية ومحيط وزارة الدفاع الان

اخبار العباسية الان

كتبت سمر غانم:

في تصعيد خطير اليوم والذي يصادف اول جمعة بعد احداث ميدان العباسية الدامية التي وقعت في محيط وزارة الدفاع منذ يومين وخلفت حسب اخر البيانات 22 شهيداً واكثر من 150 مصاباً، دعت جماعة الاخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة بالااضافة الى معتصمي العباسية، الذين يشكل انصار مرشح الرئاسة المستبعد حازم صلاح ابو اسماعيل الغالبية العظمى منهم، اضافة الى بعض القوى المدنية التي اعلنت تضامنها معهم في مطلب رحيل المجلس العسكري وانهاء حكم العسكر حيث اعلنت حركة 6 ابريل عن عزمها على المشاركة ايضاً.

وقامت جماعة الاخوان المسلمين بحشد الالاف من اعضاءها وتنظيم مظاهرات ستنطلق من اماكن مختلفة لتجتمع امام وزارة الدفاع في العباسية. كما صرح بذلك خيرت الشاطر ومرشح انتخابات الرئاسة عن الاخوان محمد مرسي، في الحين الذي اعلنت به الدعوة السلفية وحزب النور عن مقاطعتهما لهذه المليونية، وصرح نادر بكار الناطق الرسمي باسم حزب النور السلفي بانهما لن يشاركا في مظاهرات اليوم قائلاً بان الدماء لا تحل بمزيد من الدماء وان مليونية اليوم قد تؤدي الى مواجهات خطيرة لا تحمد عقباها.

كذلك اعلنت الجمعية الوطنية للتغير عن رفضها للمشاركة بمليونية اليوم اضافة الى حزب المصريين الاحرار والتحالف الشعبي حيث اعلنا بدورهما عن مقاطعة ما سمي بمليونية النهاية او الزحف على المجلس العسكري .

اما اخر اخبار العباسية الان فهي الاستعدادات لاستقبال المتظاهرين الذين سينطلقون من ميدان التحرير وبعض المساجد في القاهرة باتجاه العباسية حيث مقر المجلس العسكري اي وزارة الدفاع.

في سياق متصل اعلن الدكتور محمد مرسي رئيس حزب الحرية والعدالة ومرشح الاخوان المسلمين في انتخابات الرئاسة القادمة عن اعتقاده بان يصل عدد المشاركين في مليونية اليوم اكثر من 6 ملايين قائلا: الصراع الان ليس على السلطة بل من اجل مصر.

من جهته حذر المجلس العسكري من التعرض للمنشآت العامة والخاصة او مبنى وزارة الدفاع نفسه، وبان اي تحريض او تصعيد غير سلمي في احداث العباسية اليوم سيؤدي الى كارثة.

يوتيوب انصار حازم صلاح ابو اسماعيل يختطفون ضابطاً برتبة رائد ويعرضون استبداله مقابل 100 معتقل سياسي

اخبار ومواضيع ذات صلة:

آخر اخبار العباسية الان: احداث جمعة الزحف على وزارة الدفاع اليوم

60 comments
  1. احمد مزيكا 09/04/2013 21:19 -

    ربنا يهدي جميع الناس يارب 

  2. وليد بدر 24/08/2012 19:08 -

    انسو الرغى واللت والعجن وسهارى النسوان مصر اكبر من اى حد ولا اسرائيل ولاغيرها عندما خسرنا دينا خسرنا كل شىء واليوم مع مرسى حتى النهاية ولو حد فكر ان المظاهرات ورغى الاعلامين الفشلة له دور فى اى حاجة يبقى مش فاهم حاجة الرجال والشباب والنساء الحق هم من هداهم الله الى الدكتور محمد مرسى والباقى وخدين على الذل والمهانة والضرب بالجزم وفلحين فى الرغى اسرائيل واقفه على الباب اقول لهم شيلو النيلة واسكتو واجلسو على جنب وسيبو الرجالة تشتغل

  3. أبو عمر البكرى 08/05/2012 12:53 -

    حسبى الله ونعم الوكيل فى كل ظالم شعب مصر كله بيدحك عليه من الاعلام الفلول الوسخ والمجلس الكدب لو عايزين تعرفو الحقيق بص للفلام الذى أخرجه المجلس مع الاعلام الوسخ لا تم القبض على جميع المذعين والمصورين -الشيخ الذى تم القبض عليه فوق مسجد النور معهم لو كان هذا الشخص يحمل سلاح نارى وقنابل لكن يجب أن يسقط قاتله ده قنابل الوحده تقتل أكثر من عشرة أشخص على الاقل بس علمين الفلم ده أحنا أبناء شعب مصر…………….أبوعمرالبكرى

  4. محمد حسنى مبارك 07/05/2012 13:53 -

    بكره تشوف ياناكر خيرى زمنى من زمن غيرى

  5. عصام 07/05/2012 13:19 -

    الله يخرب بيوتكم يا أعداء مصرنا الحبيبة وفعلا تولعوا باوسخ انواع الجاز وكلنا مع جيش مصر وتحيا مصر.

  6. HOSNY ELGAZAR 07/05/2012 11:24 -

    حسبى الله ونعم الوكيل فى كل مخرب وكل اخوانى وكل سلفى وكل الشيوخ وحازم ابو اسماعيل والمرسى

  7. شحات السويسى 07/05/2012 11:01 -

    هو كل حاجه تحصل نقول السلفين والاخوان طيب اى رايكم نخليهى علمنين ولبرلين وتبقى مصر سلطه ودعاره

  8. اهل مصر 06/05/2012 19:20 -

    حسبى الله ونعم الوكيل فى حازم ابو اسماعيل وفى الاخوان الله يولعو بجاز وسخ فوووووووووق يا مصرين دلوقتى اسرائيل بعتت تعززات لجشها فى سيناء انتو مستنين لما تدخلنا خاليكو نيمين وراء حازم والسلفين والاخوان هما عوزنا زى فلسطين والعراق محتلين

أضف تعليقاً