آخر اخبار الحوادث من مصر اليوم - حادثة الغردقة

اخبار حادثة الغردقة

مصريات – اخبار مصر اليوم تكتبها ندى المصري: هاجم شاب مجهول الهوية مجموعة من السائحات الاجانب في احدى القرى السياحية مدينة الغردقة التابعة لمحافظة البحر الاحمر وطعن 6 سائحات اجنبيات بسكين كان يحملها، واسفر الهجوم عن مقتل سيدتين من اوكرانيا.

وقع حادث الطعن الارهابي على الشاطئ التابع لقرية ذهبية بالغردقة، ثم قفز المهاجم الى قرية سياحية اخرى واقدم على طعن اخرين.

حادث الغردقة

صورة الارهابي مرتكب حادثة الغردقة

وتم نقل المصابين الى المستشفيات القريبة من القرى السياحية، وتمكن الامن من الامساك بالمهاجم وانتشرت صورة يعتقد انها للجاني بعد الامساك به داخل قفص حديدي.

وتحدث مسئول بالمركز الاعلامي عن القاء الامن القبض على الشاب الذي تعدى على ست سائحات من جنسيات مختلفة بالطعن، وانه سوف يتحدد دوافع واسباب الجريمة الارهابية التي ارتكبها الجاني بعد التحقيق معه.

وذكر شاهد عيان من نزلاء القرية السياحية التي وقع بها الحادث ان الشاب الارهابي المهاجم تعمد ايذاء السائحين الاجانب فقط ، وبأنه صرخ فيه حتى يبتعد قائلا: ابعد عنى مش عايز مصريين، مش إنتو المطلوبين.

ووصف شهود عيان المهاجم بأنه يبدو في العشرينات من العمر وطوله حوالي 180 سم، وكان يرتدي تي شيرت اسود وبنطلون جينز ازرق.

واكدوا اجراءه مكالمة بعد الهجوم يطالب فيها احدهم بالتقاطه من البحر ثم شرع في السباحة وطارده افراد الشرطة في البحر بلنش وتمكنوا من القبض عليه.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

آخر اخبار حادثة طعن سائحات اجنبيات الارهابية في الغردقة

أضف تعليقاً