اخبار مظاهرات مصر: آخر احداث المظاهرات اليوم

اخبار مظاهرات مصر

اخبار مظاهرات مصر

مصريات – اخبار مصر تكتبها علا البنا: في تطور متلاحق للاحداث في مصر اليوم ومنذ اندلاع مظاهرات بوم الغضب 25 في يوم 25 يناير ثم المواجهات الحاسمة  بين المتظاهرين وقوات الامن المركزي و الشرطة في مظاهرات يوم الجمعة والتي مازلت مستمرة حتى اليوم رغم اعلان حظر التجول مساء البارحة وكذلك تمديد فترة حظر التجول اليوم ليمتد من الساعة الرابعة وحتى الساعة الثامنة صباحاً ولكن يبدو بان قوات الجيش التي انتشرت في غالبية المحافظات المصرية ليست قادرة على تنفيذ هذا القرار حتى الان كونه رغم دخوله حيز التنفيذ لحظة تحرير هذا الخبر ومازالت الجماهير الغاضبة تجتاح الغالبية العظمى من المدن وميادينها وشوارعها الرئيسية ابتداء من ميدان التحرير في القاهرة وحتى العريش في سيناء.

ومع ان خدمة الانترنت مازلت معطلة الى انه عاد الاتصال الى شبكات الموبايل منذ قليل وصلت حصيلة الضحايا حسب ارقام تقريبية الى اكثر من 100 قتيل واكثر من الف مصاب حيث لا تتوفر ارقام مؤكدة وتتضارب الانباء حولها.

اخبار مظاهرات مصر في القاهرة واخر تطورات الاحداث في العاصمة

سيطر المتظاهرين على غالبية الشوارع والميادين الرئيسية في ظل غياب تام لقوى الامن في الحين الذي تشتعل فيه حرائق بعدة مباني حكومية وخصوصا اقسام الشرطة في الاحياء المختلفة كما تعرضت مؤسسات وممتلكات عديدة لمحاولات نهب وسرقة كما يتجمهر الان حوالي 5000 متظاهر حول مبنى وزارة الداخلية في محاولة لاقتحامه وحسب شهود عيان فان قوات الجيش التزمت الحياد وانسحبت من جوار وزارة الداخلية وتركت قوات الامن في مواجهة مباشرة مع المتظاهرين .

كما اعلن التلفزيون الرسمي قبول استقالة احمد عز من الامانة العامة للحزب الوطني وكانت قد ترردت اخبار عن محاولة احمد عز لمغادرة مصر عبر مطار القاهرة الدولي وانه تمت اعادته دون ان يوضح المصدر اي تفاصيل اخرى حول هذا الموضوع

اخر اخبار مظاهرات مصر في محافظة الاسكندرية

بعد عودة شبكة المحمول للعمل بدأت تتضح بعض الارقام التقريبية عن ضحايا مظاهرات الاسكندرية البارحة حيث تم حصر حوالي 18 قتيلا حسبما افاد به بعض المتظاهرين دون ان يعرف اذا كان هذا الرقم يشمل على الضحايا من عداد المتظاهرين فقط ام من رجال الامن والشرطة .

وتم تشكيل لجان شعبية في الاسكندرية من صفوف المتظاهرين وذلك حماية للمتلكات من النهب الذي انتشر بشكل ملحوظ منذ مساء امس الجمعة .

اخر اخبار مظاهرات مصر في المنصورة اليوم

تفيد اخر الاخبار من مدينة المنصورة بان الاشتباكات بين المتظاهرين وقوات الامن مستمرة اليوم وسمع صوت لاطلاق الرصاص في ضل غياب لقوات الجيش التي لم يشمل انتشارها مدينة المنصورة على مايبدو حتى الان.

الشيخ القرضاوي يعلق على اخبار مظاهرات مصر في كلمة مباشرة على قناة الجزيرة

توجه الشيخ يوسف القرضاوي المقيم في قطر، ومن خلال قناة الجزيرة بكلمة تحدث بها عن اخبار مظاهرات مصر ووجهة نظره حول احداث مصر الاخيرة هاجم فيها بشدة الرئيس حسني مبارك،الجدير بالذكر بان  قناة الجزيرة القطرية تلعب دوراً بارزاً في تغطية احداث مصر الاخيرة وكل ما يتعلق  باخبار احداث ثورة 25 يناير.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

457 comments
  1. شاب مصرى 10/07/2013 02:00 -

    ولا اقول سوى كلمه واحده هى ان ما يقال عن الاخوان غير الذى نراه والجميع يستشعر ذالك

  2. شاب مصرى 10/07/2013 01:55 -

    الشعب المصرى هو من اهدر ثورته

  3. عبد الرحمن جاد لحق 03/05/2013 14:52 -

    عليكم أن تكونوا مؤدون مع رئيسكم باعطائه حقه في كونه رئيساً لك ولغيرك ومن تادب كان سمته الادب ومن كان غير ذلك كان العكس

  4. حماده حسن من اسيوط ديروط 10/03/2013 17:09 -

    لى راى ليس بضار ولا نافع وهوه للشرطه يوجد قول ان ليس قادره الشرطه على القبض على مرتكبى الخراب والدمار فى وسط المتظاهرين
    يوجد حل بسيط وسهل
    هل جميع افراد الشرطه وجوههم محفوظه بالنسبه للمتظاهرين اكيد لا فعلى كل قائد او مسئول عن الشرطه ان يجعل بعض من افراض الشرطه موجودين فى وسط المتظاهرين ومنها يعلم من هوه المتظاهر بالسلميه والمندس ليخرب ويدمر وهذا راى وليس الذام والله عنده النصر

  5. احمدممدحسن 10/03/2013 16:47 -

    نحن فى مصر مثل ركاب السفينه تتئرجح بنا على امواج من الاراء والافكار الختلفه هل ترسى بنا على شاطىء المظاهرات والدمار والخراب ام ترسى بنا على شاطىء الاخوان والله اعلم بما فى انفسهم من افعال فدعائى لمصر اللهم اجعل مصر فوق الجميع وانصرها ولا تشمت احداء فيها

  6. حسام الدين بصلة 02/02/2013 17:37 -

    {{بسم الله الرحمن الرحيم}}..ما تمر به مصر الان ..مرتبط تماما بالاخوان .
    لاذال هناك من يثق في الاخوان .جماعة الاخوان لهم تاريخ اسود لقد تعاونوا مع الانجليز ضد عبد الناصر .وبالامس و اليوم .. يتعاونون مع الامريكان
    و منذقرابة الشهر اعلن( بارى هنكلي)عضو مجلس الشيوخ الامريكي… ان جماعة الاخوان حصلت من اوباما على واحد ونصف مليار دولار.! لماذا تدفع حكومة اوباما هذا المبلغ ؟؟؟وما هو المقابل الي يقدمه الاخوان ..؟؟اعتقد مفهوم الثمن المقابل
    ومن الواضح للعيان ان الاخوان و طوال سبعة الشهر مضت ولم تتحرك مصر فيد انملة حاجة تكسف ..وماذا فعل د/ محمد مرسي
    اهم اعماله 1)محاولاته المتكررة لتهميش الازهر الشريف
    2) محاربته المحكمة الدستورية
    3) عداءه للهيئة القضائية.
    4)تصفية الشرطة واسقاطها
    5)ماف قرار اتخذه الرئيس وظل 24 ساعة..فالواقع يقول يرجع فيه مرة اخرى .
    6 )تنازله للمرشد في مقابلة السفراء
    كيف تتم مثل هذة الامور !!!!!!!!!..؟؟؟؟؟؟؟ عدم محاسبة حازم [بشأن حملته الغير شرعية الى ]الاسكنرية ] موهو يستحق ما لاقاه من الاسكنرانية السواحلية الابطال.

    7)السماح لبلطجية الاخوان بمحاصرة المحكمة الدستورية العليا [جاء ترتيبها الثالثة على مستوى العالم .[ فبدلا من ان يتفاخر بها امام العالم ..حاربها ويحاول التدخّل في عملها ]…!!!
    8) السماح بمحاصرة مدينة الاعلام
    9)السماح لقيادات الاخوان ان يتكلّم كل منهم كما لوكان هو الرئيس.حاجة تكسف
    هل مصر تتجه الى المجهول ؟؟اين الاستقرار؟؟..واين الامن والامان ..وحفظ الله مصر

أضف تعليقاً