استقالة محمود سعد

استقالة محمود سعد

استقالة محمود سعد

اسباب استقالة محمود سعد من مصر النهاردة

مكالمة انس الفقي وراء استقالة محمود سعد

مصريات

فجأة وبدون مقدمات اعلن عن استقالة محمود سعد من تقديم برنامج “مصر النهاردة” بعد اعتذاره عن حلقة رغم عدم علمه بعدم وجود زميليه خيري رمضان وتامر أمين.. وعلل سعد اعتذاره بأنه رفض اجراء لقاء مع د. أحمد شفيق.

كانت مداخلة أنس الفقي وزير الاعلام السابق لـ برنامج مصر النهاردة منذ فترة والتي كشف فيها ان أجر محمود سعد 9 ملايين جنيه هي سبب استقالة محمود سعد فقد أثارت استفزاز العاملين باتحاد الاذاعة والتليفزيون وتقدم عدد من الاعلاميين بمذكرة لرئيس الاتحاد السابق.. وعندما طرح هذا الامر  أمام اللواء طارق مهدي المشرف علي الاتحاد أصدر قراراً بتخفيض اجر محمود سعد الى مليون ونصف في العام وهذه هي الحقيقة وراء استقالة محمود سعد .
قال مصدر بماسبيرو ان برنامج “البيت بيتك” و مصر النهاردة  نموذج لاهدار المال العام.. حيث يحصل تامر أمين علي راتب من التليفزيون وراتب من وكالة صوت القاهرة المسئولة عن البرنامج بالاضافة لرواتبهم التي تعدت الملايين في الوقت الذي كانت فيه خزينة الاتحاد خاوية وهذا محل تحقيق.

وبعد استقالة محمود سعد فربما يعود للظهور بقناة mbc لتقديم برنامج توك شو لانه تجرى معه مفاوضات منذ 25 يناير الماضي.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

Advertisement

استقالة محمود سعد اليوم

202 comments
  1. محمداحمد 05/07/2013 01:40 -

    محمود سعد كان من اكبر الحرمية فى البلد وهو احد الناس ال عمرة ماحب مصر وكان يسيئ اليها بعدوتة هوواكثر الاعلامين مثل توفيق عكاشة_او عكشة ولميس الحديدى وهى ليست حديد بل صفيح وغيرررهم كثير

  2. اتقى الله ،حسبى الله ونعم الوكيل 04/02/2012 23:59 -

    اتقى الله

أضف تعليقاً