ارتفاع ضريبة المبيعات لا يؤثر في اسعار الاسمنت اليوم في مصر

نشر وتحرير: في Sunday, May 30, 2010, 12:15
هذا المقال نشر في قسم: شبابيك | ويحتوي على: لا توجد تعليقات فقط .
اسعار الاسمنت اليوم في مصر

اسعار الاسمنت اليوم في مصر

اسعار الاسمنت اليوم في مصر

رغم ارتفاع ضريبة المبيعات لا زيادة بـ اسعار الاسمنت اليوم في مصر

الطن ب 455 جنيهاً في اسعار الاسمنت اليوم في مصر

كتبت وفاء رمضان:

أكد المهندس عثمان حماد رئيس الشركة القومية للأسمنت أنه لا زيادة في اسعار الاسمنت اليوم في مصر بالشركة حيث يباع ب 455 جنيها للطن تسليم أرض المصنع رغم زيادة ضريبة المبيعات لأكثر من 2.5% ولم يتم الإخطار بها رسميا حتى الآن. قال إن اسعار الاسمنت اليوم في مصر ثابتة لان البيع للجمهور يكون من خلال تسليم المصنع دون وسطاء من التجار والتقدم مباشرة بالشراء من مقر الشركة بحلوان بشرط تقديم رخصة البناء وأن تكون حديثة وسارية للتعاقد على الشراء وألا يكون قد حصل بها المواطن على كميات من الشركة من قبل وذلك لتكافؤ الفرص لكل المواطنين.

أشار الى أن الشركة حققت صافي ربح في النصف الأول من العام المالى الحالى وصل الى 212 مليونا و389 ألف جنيه وفائض إنتاج قدره 366.9 مليون جنيه وأنها تستهدف إنتاج 2.7 مليون طن أسمنت و2.8 مليون طن كلينكر العام المالى القادم.. وأنه من المتوقع تحقيق صافي ربح 300 مليون جنيه و1.5 مليار جنيه مبيعات العام المالى القادم.
أضاف أن الشركة تقوم حاليا باستثمارات جديدة بالمصانع تبلغ 246.4 مليون جنيه لإعادة تأهيل مصنعي 3 . 4 ذاتيا بالغاز الطبيعي وذلك بهدف تقليل وقود الكهرباء وللتحكم في الانبعاثات والغازات.. مشيرا الى أنه تم توقيع عقد قرض مع البنك الدولى بالتعاون مع وزارة البيئة قيمته 13.9 مليون دولار لتفعيل مشروع “E.P.A.P11″ لإعادة تأهيل فلاتر خطي 1 . 2 لتقليل الانبعاثات.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

Sponsored links


لا توجد تعليقات في “ارتفاع ضريبة المبيعات لا يؤثر في اسعار الاسمنت اليوم في مصر”


أكتب تعليقك