القبض على سيف الاسلام القذافي

خطاب القبض على سيف الاسلام القذافي قبيل اعتقاله بيوم واحد

القبض على سيف الاسلام القذافي

 

مصريات

كتبت : هبة بسيوني

 

في تطور متسارع ومفاجئ لمجريات احداث ليبيا أعلن رئيس المجلس الوطني مصطفى عبد الجليل عن القاء القبض على نجل معمر القذافي سيف الاسلام  .. وكان قد تررد قبلها انباء عن القبض على القذافي نفسه .. ولكن لم يستطع اي من اعضاء المجلس الانتقالي من تاكيد لهذا الخبر في الحين الذي اكد به  اكثر من مرة نبأ اعتقال سيف الاسلام القذافي .

الجدير بالذكر بان الثوار باتوا تقريبا يسيطيرون على معظم احياء ومناطق العاصمة الليبية طرابلس كما صاحب دخول الثوار قصف جوي مكثف من قوات الناتو وذلك حسب ماصرح به موسى ابراهيم الناطق الرسمي باسم النظام الليبي وتحدث عن وقوع اكثر من 1400 قتيلا في الساعات الاخيرة فقط من هذا اليوم وقال بان هذا العدد قابل للزيادة في اليومين المقبلين  مطالبا بتدخل دولي حازم لايقاف هذه المجررة على حد تعبيره.

فيديو يوتيوب اخر ظهور لـ سيف الاسلام القذافي قبل يوم من اعتقاله

YouTube Preview Image

اخبار ومواضيع ذات صلة:

Advertisement

القبض على سيف الاسلام القذافي | فيديو يوتيوب حول الاعتقال

114 comments
  1. ساندريلا درنة 19/05/2012 23:03 -

    الله أكبر الله أكبر والله الحمد

  2. المهم ارتحنا من الطاغات وليبيا حرة

  3. ص ش وافتخر 23/11/2011 12:42 -

    سوريا بلد جميل واهله ناس طيبين كرماء … هذا الافاق **** سوف يلقى مصيره المحتوم مثل مصير بوشفشوفة القذافى بل اشد من ذلك لانه محاصر ولا يستطيع الخروج واصبح فى حفرة مثل الجرذان… ادعو اهلنا فى سوريا بان لا يستهينو بقوة نظام **** وعليهم ان يكونو حذرين وان يتوحدو ويخططو جيدا قبل كل شى لان هذا النظام لديه من العملاء الكثير والشعب السورى لا يملك السلاح ولا ما يستطيع ان يواجه هذه القوة .. خططو جيدا وحاولو استمالة الجيش الى جانبكم … الجيش السورى فيه من ابناء سوريا من لا يرضى الضيم والهوان لاهله .. وفيهم من هو ناقم على***** ويتمنى القضاء عليها .. اعزكم الله ونصركم على **** قريبا مثل ما نصر الشعب الليبى على بوشفشوفة .. ونحن ندعو لكم من قلوبنا بان يفرج كربكم ويزيل همكم وتستعيد سوريا واهلها بهجتها وكرامتها التى اهانها هذا المجرم … اطلب منكم التكبير لله فى كل حين والحمد لله فى كل لحظة وان تحتسبو لله شهدائكم .. ولن يخذلكم الله بأذنه تعالى … ابن ليبيا وكل ليبيا معكم ..

  4. ص ش وافتخر 23/11/2011 12:31 -

    الحمد لله رب العالمين والصلاة على والسلام على خاتم الانبياء والمرسلين سيدنا وحبيبنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام .. لماذا كل هذا الكلام .. بوشفشوفة يستاهل ونال جزاه الذى يستحقه .. والشعب الليبي البطل أستطاع ان يقلب كل الموازين .. قبض على المعفن بوشفشوفة وفش فيه عبرته .. وقبض على ابنه الحقير وفش فيه عبرته .. والبقية سوف يتم احضارهم واحد تلو الاخر وسوف يتم فش العبره فيهم كلهم .. لقد دمرو مصراته واغتصبو الحرائر وفعلو ابشع الافاعيل فى ابناء هذا الوطن .. وكانو يحسبون ان ليبيا مزرعة لهم ويفعلون بالشعب ما طاب لهم .. ولكن هيهات هيهات هيهات .. الشعب الليبي شعب طيب وكريم وشجاع .. استطاع ان يأتى بما لا يخطر على بال بشر ولا فى حسبان .. بفضل الله وعزيمة هؤلاء الابطال الاشاوس استطاع الشعب الليبيى القضاء على هذه العائلة النتنه التى ازكمت رائحتها الانوف .. ليبيا الان وطن نظيف بدون هذه العائلة .. لن نسمح لشعبنا البطل الطيب ان يضام وان تنتهك حرماته .. عاشت ليبيا وعاش ابطال ليبيا فى كل ليبيا بدون تخصيص .. ليبيا وطنى وشعبها اهلى وترابها غالى وسماؤها غطائى وارضها فراشى .. والله اكبر الله اكبر الله اكبر ولله الحمد ..

  5. ليبية وراسي فوق 23/11/2011 11:08 -

    الله اكبر علي من طغي وتجبر

  6. مسلمة 23/11/2011 05:47 -

    اصمت ياعميل انت كنت في الخارج وتفتخر بيهم ويش ذنب اللي كان عايش في ليبيا كافي خيره شره جيتوه وزرعتو الفتنة بسم التغيير الله غيركم وخلاكم تايهين كل قبيلة رايدة تحكم شو هذا نقولكم فرقو ليبيا دويلاة وكل اقبيلة تحكم طرف هاكا هي الحضرة اللي جبتو يا عملاء الغرب وانت قاعد تنفخ وتقول تتكلم لوغات واش اعملت بيها لما ابلادك خربت جايبين نعجة مسكين مريض ما يعرف اقول حاجة اللي قال هو تعدد الزوجاتاح نشوف اش غادي تعملو من بعد هذا كله
    واش انتم كلتو حتى تعدو الزوجات هو راهو مسيكين مريض خلوه يمشي يرتاح وانت يا اهل الحضارة واللغات رانا نشوفو شراح تعدلو ونتفرج انتم الغرب ما تجيبو منو غير السكرة والخايب وسلامي لك يا سيف العرب الله معاك انصرك على كل عميل واللي ليبي حر الله انصر و اما المراهقين ماهمش اصلحو لبلاد
    راهم خربوهاوعملو سيبا فيها

  7. ليبية حرة 20/11/2011 15:46 -

    لكل ظالم نهاااااااااااااااااية

  8. رولا 20/11/2011 14:17 -

    اشكرك يا اخي من برعصه حره كلامك في غاية الروعة انت حاسس بنا والوقت الدي امضيناه في هده الحرب شكرا شكرا شكرا

  9. رولا 20/11/2011 14:10 -

    هدا جزاء كل طاغية انظروا الي ما فعله بشباب هدا مش ارخيص فيهم يخي يستاهل اكثر من هكي شوفوا شني دار في البنات ومبروك لنا بهده الفرحة بالقبض علي سيف وعقبال الي مازالوا وانشاء الله تفرح سوريا زي ما فرحنا.

  10. سقط ولد الطاغية اخير اقعد زي ….. ياطحالب

  11. سعيد سويدان 19/11/2011 14:00 -

    الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر

أضف تعليقاً

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>