امتحانات التعليم المفتوح في جامعة القاهرة 6 فبراير

نشر وتحرير: في Saturday, January 23, 2010, 1:28
Advertisement
هذا المقال نشر في قسم: مكتب التنسيق | ويحتوي على: تعليق واحد فقط .
امتحانات التعليم المفتوح

امتحانات التعليم المفتوح

امتحانات التعليم المفتوح في جامعة القاهرة 6 فبراير

فتح باب التسجيل في الدبلومات الفنية بـ التعليم المفتوح

اعلان جداول امتحانات التعليم المفتوح

مصريات

شرف عبد اللطيف
تبدأ يوم السبت 6 فبراير امتحانات دور يناير 2010 لطلاب التعليم المفتوح بـ جامعة القاهرة وتنتهي يوم 22 فبراير.

أنهى مركز التعليم المفتوح الترتيبات الخاصة بعقد الامتحانات وإعلان الجداول وتوقيتاتها وأماكنها والتي تقام بالقاهرة بقاعات الامتحانات على ثلاث فترات بالحرم الجامعي والمبنى التعليمي 2 بالمدينة الجامعية للطلبة وقاعات دار العلوم.

وتقام امتحانات طلاب المحافظات في مقار فروع التعليم المفتوح بالمنصورة والمنوفية والإسكندرية والسويس والإسماعيلية وبني سويف وقنا وأسوان والوادي الجديد وجنوب سيناء والبحر الأحمر والعريش وسوهاج والمنيا وكفر الشيخ.

يؤدي الدارسون في الدول العربية الامتحانات في نفس الأيام في مقار فروع التعليم المفتوح بالدول العربية وهي الامارات والكويت والسعودية والبحرين وقطر. وتعلن النتائج بعد شهر من نهاية امتحانات التعليم المفتوح .

أكد د. حسام كامل رئيس الجامعة ضرورة توفير الراحة للطلاب خلال امتحانات التعليم المفتوح  وتطبيق الإجراءات التي اتخذت لمكافحة أنفلونزا الخنازير. الى جانب متابعة نظافة القاعات المخصصة للامتحانات.

صرح د. عوض عباس مدير مركز التعليم المفتوح بجامعة القاهرة انه تقرر البدء في تلقي طلبات الالتحاق والتسجيل في الدبلومات المهنية الجديدة اعتبارا من أول مارس 2010. على أن تبدأ الدراسة في الدبلومات الجديدة خلال نفس الشهر. وهي دبلومات التربية الخاصة في مرحلة ما قبل المدرسة. والاعلام الرياضي. والدراسات الإسلامية باللغة الانجليزية. والتعليم الالكتروني. والتأهيل السياسي للمرأة. وتعليم العربية لغير الناطقين بها. والدبلوم المهني للمحاسبة. ودبلوم الحقوق العينية والعقارية. ودبلوم تنسيق الحدائق وصيانتها.

في اطار التعاون والشراكة بين الجامعات الحكومية في مجال تقديم برامج التعليم المفتوح. بحث مجلس إدارة مركز التعليم المفتوح بجامعة القاهرة برئاسة د. حسام كامل رئيس الجامعة اتاحة البرامج التعليمية التي يقدمها المركز لطلاب جامعة الزقازيق في ضوء المناقشات التي تمت بين مركزي التعليم المفتوح في الجامعتين على أن يتم توقيع اتفاقية شراكة في هذا الاطار تقضي بتوفير جامعة القاهرة المادة العلمية من كتب ومراجع واسطوانات مدمجة ووسائل تعليمية أخرى.

ويتم تسجيل الطلاب الملتحقين ببرامج التعليم المفتوح بجامعة القاهرة وفقا لشروط هذه البرامج وتمنح جامعة القاهرة بالتعاون مع جامعة الزقازيق الدرجة الجامعية للطلاب.

اخبار ومواضيع ذات صلة :

Sponsored links


تعليق واحد في “امتحانات التعليم المفتوح في جامعة القاهرة 6 فبراير”

  1. نورا عنتر ربيع محمد
    2010.03.16 23:20

    عايزه نيجه الامتحانات يناير 2010 للترم الخامس والسادس ضرورى


    

أكتب تعليقك