اهداف مباراة مصر والجزائر | هدف عمرو زكي | هدف عماد متعب | فيديو

اهداف مباراة مصر والجزائر

اهداف مباراة مصر والجزائر

مصريات

طبعا الجميع ينتظر بفارغ الصبر وكل جماهير منتخب مصر و المنتخب الجزائري على اعصابهم بانتظار مباراة مصر والجزائر في السودان .

وياريت وقتها نشوف اهداف مباراة مصر والجزائر اكتر مش بس هدف عمرو زكي و هدف عماد متعب وتحية للمعلم حسن شحاتة.

اهداف مباراة مصر والجزائر في مباراة اليوم في ستاد القاهرة 14 نوفمبر 2009 في تصفيات كأس العالم .

اهداف مباراة مصر والجزائر هم هدفين هدف عمرو زكي في الدقيقة التالتة و هدف عماد متعب في الوقت بدل الضايع في الشوط التاني .

اهداف مباراة مصر والجزائر مع هدف عماد متعب و هدف عمرو زكي

اخبار ومواضيع ذات صلة:

62 comments
  1. احنا عشان بنحب الجزائريين عشان هم اخواتنا بنقول لشاوشى حارس مرمى المنتخب{ مش اسمه كدة بر ضه }لتحلق شعرك كله لمتحلقوش بس بلاش الاريل اللى فوق ده

    {sorry انا صريحة حبتين}

  2. أمير راشد 03/04/2010 11:04 -

    أصحاب مصريين فقط مش جزائريين هههههههههههههههههههههههههه

  3. أمير راشد 03/04/2010 11:02 -

    أنا من مصر وأحب أقول& لا تاسفن علي غدر الزمان لطالما رقصت علي جثث الاسود كلاب ولا تحسبن برقصها تعلو علي اسيادها تبقي ااسود اسود والكلاب كلاب&يا جماعة اللعب غالب ومغلوب بس أهم حاجة اللر ربنا سبحانة وتعالي رزقنا بواحد يعتبر ثروة كبيرة هو الباشا محمد أبو تريكة لاعب الاهلي انا ايميلي وأنا أكون سعيد لو بقينا أصحاب

  4. مصر بطلة افريقيا 05/02/2010 17:34 -

    مصر كسبتكم 4-0 عايزين ايه اكتر من كده انتو المفروض تبطلو كورة من ساعة مكسبناكم
    مفيش كلام اكتر من كده!!!!!!!!!!

  5. إسمها الجزائر يا داب،قلي تعليمك واصل لكام

  6. هانى جبر حسنين 23/12/2009 13:42 -

    مصروى وافتخر واللى مش عاجبة ينتحر مصروى الى كل غاوى

  7. هانى جبر حسنين 23/12/2009 13:40 -

    قال الجزئر قال هههههههههههههههههههههههههههههه مليش نفس اتحك

  8. هانى جبر حسنين 23/12/2009 13:38 -

    بسم الله انا هانى من فلسطين بقول الى المصريين ماتزعلوش انشاء الله هى فى كاس افريقيا وانا بقول الى الجزئر ****مش حتاخذو كاس العام وانا بقول انشاء رب العباد حايخذو كاس افريقيا وتبقا الاسود اسود و******* ******

  9. مريم الجزائرية الفخورة 12/12/2009 13:19 -

    الحمد له ظهر الحق و زهق الباطل يا من شمتم فيييينا فزنا عليكم و حنطنا غروركم يا فراعنة

  10. مصراوي حتي النخاع 25/11/2009 15:17 -

    كل سنة والاخوة المسلمين جميعا في الكرة الارضية بخير مهما كان اختلاف الرآي

  11. مصراوي حتي النخاع 22/11/2009 19:25 -

    قررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الجزائري لكرة القدم معاقبة نادي جمعية الشلف بخوض مباراتين دون جمهور وفرض غرامة مالية قدرها 400 يورو، بعدما أقدم جمهوره على رمي مقذوفات أدت إلى توقف المباراة التي جمعته بضيفه مولودية الجزائر.

    كما قررت اللجنة اعتبار جمعية الشلف خاسراً في المباراة التي أقيمت الجمعة الماضي في افتتاح المرحلة الرابعة من مسابقة الدوري المحلي، حيث اضطر الحكم لأنهاء المباراة قبل انقضاء وقتها الرسمي بدقائق، حيث كان مولودية الجزائر متقدماً بنتيجة 2-صفر.
    وعلى صعيد اللاعبين، قررت اللجنة إيقاف اللاعبين حمزة زياد وحمزة ياسف من مولودية باتنة لمباراة واحدة، إلى جانب كلٍ من لاعب جمعية الشلف محمد رابح ولاعب شبيبة بجاية عادل مسالي.

    يشار إلى أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها هذا الموسم، إذ سبق للاتحاد الجزائري معاقبة نادي اتحاد الحراش بلعب 6 مباريات دون جمهور على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق أمام وفاق سطيف.

    وكانت المباراة توقفت في الدقيقة 61، بعد تقدم وفاق سطيف في النتيجة (2-1) واجتياح مشجعي اتحاد الحراش الملعب واندلاع أعمال شعب أفضت إلى وفاة أحدهم وإصابة العشرات.

    لا تعليق

  12. عربية فخورة 21/11/2009 18:05 -

    كانكم نسيتم الاساءة للفريق التونسي الذي ضربتموه بعد ان كسبكم..ياللعار..فعلا ذاكرتكم ضعيفة كانكم مصابون بداء الخرف الزهيمر.هاهاهاه..يا شعب يا خرفان..انت بتخرف بتقول ايه..فيقو من سباتكم العميق فقد طال واصبحتم تهلوسون على طول الخط..لا يسلم عندكم الا الصهاينة النجسون والامريكان النتنون وطبعا الخليجيون المكتنزون بالدولار الملعون ولولا ذلك لما سلموا منكم ومن لسانكم العفن..نعم ضربتم الفريق الجزائري ومناصريه العالم كله شهد على غدركم..وكان الغرض تحطيم معنوياته قبل المباراة كي تضمنوا فوزكم المزيف..لكن الله فضحكم وخيب مسعاكم ومع ذلك لم تهدءوا او تكنوا بل تماديتم فادعيتم ان الجزائريين ضربوكم بالسودان..هاهاهاه حدوتة اخرى كما ادعيتم على الجزائريين وقلتم حدوتة الاوتوبيس فانتم شعب غاوي حواديت..ثم قولوا بربكم ..الا تدعون انكم خير جند الارض..فلم لم تدافعوا على انفسكم حين اعتدى عليكم الجزائرييون بالسودان حسب زعمكم..ام لا تحسنون الا العويل والنواح والاستنجاد بالغير كالنساء..قال خير جند الارض قال. طزززززززززززز على هيك رجال..يا حيف على فلسطين والله ما ضاعت لولا انكم جيرانها فبعتوها لليهود..لا احد يصدقكم لا احد افهموها يا غجر يا نور يا بتوع ال3 ورقات..فنوحوا كالنساء..هذا ما جنيتم على انفسكم وماجنى احد عليكم

أضف تعليقاً