ايناس الدغيدي: اثار الحكيم بدأت حياتها في الكباريهات والآن تتاجر بالدين

نشر وتحرير: في Saturday, August 21, 2010, 1:19
هذا المقال نشر في قسم: سكوت حنصور | ويحتوي على: 14 تعليقات فقط .

 

برنامج اثنين في اثنين

برنامج اثنين في اثنين

 

برنامج اثنين في اثنين

ايناس الدغيدي: اثار الحكيم بدأت حياتها في الكباريهات والآن تتاجر بالدين

مصريات
يقدمها:حسام فاروق

تبادل كل من الفنانة آثار الحكيم والمخرجة ايناس الدغيدي الاتهامات في الحلقة الاولى من برنامج اثنين في اثنين الذي يقدمه الإعلامي  وائل الابراشي”. ويطل أيضا من خلاله الصحفي مجدي الجلاد للمرة الاولى كمقدم برامج وبطريقة الصحفيين المحنكين استطاع وائل الابراشي و مجدي الجلاد الخروج بحلقة برنامج اثنين في اثنين في منتهى السخونة بفعل الاستفزازات المتبادلة و “النكش” في موضوعات غاية في الجرأة والحساسية حيث اختار وائل الابراشي بـ برنامج اثنين في اثنين محاورة الدغيدي بينما حاور مجدي آثار الحكيم في قالب تليفزيوني اشبه بالمواجهة الغير مباشرة. قالت ايناس الدغيدي لوائل – من ضمن ما قالت: ان آثار الحكيم تدعي الفضيلة وتتاجر بالدين رغم ان آثار في بداية حياتها كانت تلعب ادوار فتيات الليل بل وكانت تعمل في احد الكباريهات الشهيرة وكانت تخرج كل يوم للناس ليلاً وتتحدث إليهم وهم سكارى واكيد هناك شخص ما سكران عاكسها وشخص آخر تعرض لها بسوء أو عمل حاجة والله اعلم – والكلام مازال لايناس – فلماذا تأتي آثار الحكيم وتدعي الشرف والبراءة وتقول عني اني سأنكوي بنار جهنم وهل هي التي ستدخلني جهنم”؟! فهي ليست نائبة الله على الارض لا احد يبشر اي بني آدم بالجنة ولا النار هؤلاء اناس وصلوا لمرحلة من الخلل في عقولهم ويدعون الفضيلة وهم غير ذلك نحن اصبحنا في مجتمع به خلل في العقل. واسأل اثار الحكيم وهي ليست صديقتي وليس بيني وبينها أي معرفة: هل آثار اصبحت شيخة ام داعية كي تبشرني بعذاب جهنم “وتابعت ايناس الدغيدي في برنامج وائل الابراشي اثنين في اثنين: انا اعرف القرآن واحفظ آياته وافهمها وهناك اية في القرآن “ونفس وما سواها فألهمها فجورها وتقواها” إذا الفجور في النفس البشرية جاء قبل التقوي والدنيا فيها الفجور والتقوي وانا لست ضد الفضيلة ولكني ضد من يدعيها والفن ليس فضيلة لأنه مرآة تعكس المجتمع بسلبياته وإيجابياته.

موقع مصريات www.masreat.com

وواجهها خلال برنامج اثنين في اثنين وائل الابراشي بما قالته آثار عنها في احد اللقاءات الإعلامية بانها تتحدث عن مجتمع يعاني كبت جنسي ونقل اثناء برنامج اثنين في اثنين وائل الابراشي سؤالاً من آثار لايناس حول كيف عاشت عامها الأول بعد الطلاق وهل كانت تعاني من كبت جنسي في هذه الفترة وماذا فعلت. فردت الدغيدي بضحكات عالية: انا لم اعان كبتاً جنسياً لأني عشت متزوجة ثلاثين عاماً ولم احرم من ممارسة الجنس ولدي ابنة ولدي عملي. فأنا لست شابة صغيرة محرومة من الجنس انا اتحدث عن الكبت الجنسي في مجتمعنا لأن الشباب لا يمارسون حقوقهم الجنسية بسبب عدم وجود زواج وممنوع العلاقات الخاصة وبالتالى لجأ الشباب الى تفريغ طاقاتهم في اماكن اخرى مثل الانترنت والموبايل ويمارسون حياتهم الجنسية على النت”.

ثم علقت ايناس الدغيدي خلال برنامج اثنين في اثنين قائلة: آثار هي التي تزوجت بشاب يصغرها بسبعة اعوام وربما اكثر لتتغلب على الكبت الجنسي والفراغ العاطفي.

واعترض وائل الابراشي في برنامج اثنين في اثنين على تعليقها وطلب منها الا تجرح في أي شخص غير موجود وردت الدغيدي: “انا لا اجرح فيها بل اقول الحقيقة فهي تدعي الاخلاق وتتاجر بالفضيلة وهي ليست كذلك وانا قلت لها ان كبيرها ان تظهر في المسلسلات ترتدي جلابية وتربط طرحة على رأسها وتبكي وتولول هذا هو فن آثار الحكيم فهي ممثلة لا تجيد التلون وليس لديها تاريخ كالعظيمة سعاد حسني او فاتن حمامة أو يسرا”.

ودافعت ايناس الدغيدي عن نفسها خلال برنامج اثنين في اثنين وقالت ان افلامها ليس مفسدة للشباب وان المجتمع اصبح يعلق اخطائه على شماعة الفن والاولى بهم ان يربوا اولادهم لا ان يتهموا السينما بأنها افسدت اخلاقهم.

وعادت ايناس لتردد انها مازالت ضد ان تمثل الفنانة المحجبة في السينما او التليفزيون لانه لو هناك مشهد في السرير سترفض تأديته لانها بالحجاب وهي “إيناس” ترفض ان يلوي ذراع السينما من اجل المحجبات وقالت: طالما تحجبوا يبتعدوا عن الفن ويكون افضل لهن وانا لست ضد حجاب حنان ترك بل ضد ان تعود للفن بالحجاب.

كان وائل الابراشي اثناء تقديمه برنامج اثنين في اثنين بحكم خبرته البرامجية اكثر سخونة واستفزاز لضيفته وفي الوقت نفسه لم يتبن وجهة نظرها في اي كلمة قالها وأيضا لم يكن ضدها لكنه وهو الذي تخصص في هذه النوعية من البرامج يعرف جيدا المناطق التي تعلى الحلقة بينما لم يكن مجدي الجلاد جلادا باسئلته والتزم الحوار الصحفي التقليدي حتى عندما حاول تسخينه كانت لديه خطوط حمراء.

YouTube Preview Image

برنامج اثنين في اثنين والحديث عن الكبت الجنسي بين ايناس الدغيدي و اثار الحكيم

YouTube Preview Image

اخبار ومواضيع ذات صلة:

Sponsored links


14 التعليقات في “ايناس الدغيدي: اثار الحكيم بدأت حياتها في الكباريهات والآن تتاجر بالدين”

  1. مجدى سالم
    2014.03.04 19:49

    طيب يا ست هانم أنت تكلمتى من ضمن كلامك الكثير عن فجور النفس والله سبحانه وتعالى ذكره فى كتابه العزيز .. الفجور كما قلتى جاء قبل التقوى وهذا حتى يترك الله سبحانه وتعالى لمن فجر أو خرج عن تعاليمه وأوامره الصريحة والتى تتجاهلينها تماما وتنتقى ما يتمشى مع هواكى .. ترك الله سبحانه فرصة بل فرص لرجوع النفس لتقواها.. سؤالى هنا .. متى تتركين الفجور وتعودى إلى الله؟ هداكى الله وجعلكى من التائبات

  2. ايمان
    2013.01.19 19:24

    ايناس الدغيدى مخرجة زكية وجريئة وواضحة فى مجتمع منغلق على الجهل والتخلف والكبت

  3. الحاج محروس محروس محمد اسماعيل
    2012.03.04 04:46

    أقوال غير لائقة…عن لسان الأستاذة المخرجة ايناس الدغيدى
    1—-لبس ملابس الاحرام فى الحج مثل لبس المايوه فى الصيف على البحر(وهذا تشبيه خاطىء).فلبس ملابس الاحرام معناها أن الانسان فى ارتدائه لهذه الملابس قد طلق الدنيا وترك خلفه أمواله وأولاده وجاء الى ربه بلبس غير مخيط.وكأنه ارتدى كفنه .
    2—-وجوب بيوت دعارةفى مصر رحمة بالشباب ونسيت قول الرسول الأعظم صلوات الله وسلامه عليه (يا معشر الشباب من استطاع منكم الباءة فليتزوج ومن لم يستطع فعليه بالصوم فان له وجاء)
    3— وعد الله المسلمين بالغلمان فى الجنة……وأرادت بهذا شيئا قذرا لاأجرؤ على ذكره… ونسيت قول العلى القدير(يطوف عليهمولدان مخلدون )أى يطوفون على أهل الجنة للخدمة.
    4—فلا يليق بك والمفروض فيك أن تكونى قدوة لمن تنشرين عليهم فنك وابداعاتك.
    5—-ألم تعلمى أن الزنا حرام فى كل الأديان؟وأن السخرية من العبادات هو (جهل وغباء)
    6—- أنصحك يا سيدتى المخرجة أن تخرجى على الناس بصورة الانسانة المبدعة حاملة معها أفكار العفةوالأخلاق الحميدة .ولا تنسى ياسيدتى أن هناكعذاب فى وحساب فى الآخرة.(يوم يفر المرء من أخيه وأ مه وأبيه)
    7—- وان كانت لك نصيحة عندى فأنصح سيادتك بأن تتوجى الى الله القوى العزيز.بالكثرة من الاستغفار لعله سبحانه وتعالى يتقبلك ويعفو عنك ولقد قلت حكمة ياسيدتى أحب أن أضعها بين يديك لعلها تريح سيادتك الحكمة تقول :( سيناريو حياتنا من فصل واحد عنوانه نحن بشلر ولسنا ملائكة).. وابن ادم حطاء وخير الخطائين التوابون فتوبى الى الله قريبة من المحسنين..ودعائى لك أن يهديك ويهدينا الله سبحانه وتعالى ….. (الحاج محروس محرزس محمد اسماعيل

  4. رضا11
    2012.01.04 18:34

    ما هذا الكلام اين السترة هل الاشهار بالفاحشة اصبح حرية والله هذا حرام السترة يا اخواني لماذا الفضيحة من ستر مؤمنا ستره الله يوم القيامة
    ارجوا ايقاف هذه الخزعبلات حتى الاجانب يكتبون اقل من 12 او 14 او 18 او ….

  5. وسام محمد
    2010.09.13 03:36

    والله فعلا اخر الزمان لما ايناس الدغيدي تفتينا كمان

  6. وسام محمد
    2010.09.13 03:34

    لو فرضنا مجازا ان اثار الحكيم بدأت بالكبيرهات وغلطت في اول مشوارها ….ففي ايه يا استاذة ايناس الدغيدي -لانك متعرفيش القران طبعا- بتقول ((الا من تاب وامن وعمل عملا صالحا فؤلئك يبدل الله سيئاتهم حسانات)) يعني مش مشكلة تكون عملت ايه قبل ماتوب عند ربنا
    المهم انتي بقى يا استاذة ايناس بتعملي ايه دلوقتي؟؟؟ افلامك كلها تحرض عالفحش والتفحش حتى الان ..وبتفتحي عيون الجيل الصاعد على حاجات المفروض مش يعرفوها دلوقتي ..بحجة اصلها ثقافة ومشاكل اجتماعية – لا والله – امال جيل الصحابة كانوا عايشين ازاي!!؟
    وبعدين في نقطة مهمة كمان ..مش حضرتك ابدا الي تكلمي في الدين …لان في اهل علم نستفتيهم الاول مش اهل الفن هيفتونا كمان !!!…وربنا يتوب عليكي ويهديكي

  7. حرام عليكم فى ربنا وحساب
    2010.08.22 02:35

    والله ايناس دى فاكرة انها هتكون ف الجنة هية الافلام دى تخلى الواحد يبقا ف الجنه هههههه وبتقول على الحجاب مش لازم ازى دة فخر لكل مسلمة انتى ف الاول وف الاخر مسلمة اعرفى ان فى ربنا وفى حساب والحاجة يسرا اللى انتى بتقولى انها كويسة والله محدش كويس ف الزمن دة اهم حاجة عندكم الفلوس مش مهم احلال ولا حرام عندكم عااااااااااااادى اما اثار بصراحة طول عمرها محترمة عمرها ما عملت مشهد مش كويس بالعكس دة رايى

  8. sobhy
    2010.08.22 01:13

    اولا اثار الحكيم . اظهرت التوبة وبما يتقبل. الباقى عليك. السيد ايناس. نصيحة لوجه الله روحى الى شيخ   يكون عندة فى الفقه  كثير روحى اسئلية بس يكون ذلك الشيخ بعيد عن الاضواء يعنى مش داخل فى ميغة الدولة.
     وربنا يهديكى………………………………………………

  9. عبد الوهاب الهابط المحامى
    2010.08.22 00:54

    الحقيقة أنا لا أعرف إيناس الدغيدى ، لكنى رايـت آثار الحكيم ، وعموما الكسبان هو الذى يستطيع أن يصل إلى بر الأمان عند الله وهو الذى ينال مغفرة رب العباد ، ونهمس فى أذن الست إيناس ألا تكون كالذين يرمون المحصنات الغافلات 0

  10. من السرير ده للسرير ياقلبي لا تحزن
    2010.08.21 22:01

    واحدة بدأت بالكابريهات حسب الإدعاء والآن محجبة أو هى تتاجر بالدين فهذا بينها وبين ربنا ومش لازم يعني لما تمثل تنام على السرير فيه تمثيل من غير سرير مش كل الأفلام مثل أفلام إيناس الدغيدي السرير فيها واجب وضروري آثار كانت أيه وأصبحت أيه واضح أما المخرجة إيناس الدغيدي كانت أيه وبقت أيه واضح للجميع ، وبعدين حتدخل النار وتتشوي على الجنبين ولا جنب واحد هذا أيضا واضح أنا مش عارف أنتو بتتكلموا في أيه الحلال بين والحرام بين وبينهما أمور مشبهات العامة الحاجة إيناس والحاجة يسرا والحاجة هالة بيجاهدوا في سبيل توعية الشباب والشابات يشكروا على ده مش نقلل من إيمانهم وإسلامهم وهم مسلمين والله وفي البطاقة مكتوب رسمي وشرعي مالكي وحنفي ( الديانة مسلمة ) إلا إذا كانوا من أنصار من يطالبوا بحذف خانة الديانة من البطاقة الشخصية وبعدين ياجماعة الجهاد من أجل فكرة أو مبدأ شىء مشروع وحق للجميع وجميعا سمع عن جهاد السراير ولكن ما النتيجة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  11. مثلث الجنس وفنانات على صفيح ساخن
    2010.08.21 21:44

    سمعنا كثيرا عن مثلث الجنس !!!؟؟ ما بين المخرجة الكبيرة والسخنة جدا إيناس الدغيدي والفنانة الكبيرة قوي يسرا والإعلامية الهاربة والسخنة جدا أيضا هالة سرحان ياريت يتفضلوا المذيعين الكبار والصحفيين المميزين وائل الإبراشي ومجدي الجلاء لعمل مقابلة مع المخرجة التي على صفيح ساخن وفتح النقاش في هذا الموضوع وأستقبال التليفونات على الهواء إن كان لديهم الجرأة فسوف يكون حوار ممتع للجميع وبالأخص ضيوف الحلقة وسوف أكتفي بهذا إحتراما لوقت القراء

  12. حماده الجزار
    2010.08.21 21:35

    ايناس الدغيدى شخصيه مدسوسه على الشعب المصرى

  13. ايمن رمضان
    2010.08.21 05:09

    السلام عليكم ورحمة الله …..وهل من الاصول ان يقوم مذيع فرز تالت بفتح بؤرة الضغائن بين الفنانين وبعضهم مهما كان …. اولا ايناس الدغيدى حتى لوداخله الناؤ مش من حق حد ان يبلغها بذلك بل علينا القول بجمله واحده تخيلى يا ايناس لو انتى بتصورى مشهد اباحى من مشاهدك والسر الالهى تطلع طبعا كل انسان يبعث على ماهو عليه ….. اما بخصوص الفنانه اثار الحكيم فالوسط الفنى كله محاط بالمعاصى والاداور التى نحمل العلاقات الحميمه من الدرجه الاولى فياريت حتى لو كلا الطرفين خاطئ لا يصح ان يقوم مذيع حاصل على اعداديه بالعافيه باثاره المشاكل بين الفنانين او الشخصيات المعروفه ايا كان وعتابى على اثار الحكيم انها وافقت على حضور برنامج مفقود الاهليه اما ايناس طبعا ربنا بس هوا اللى عالم هاتكون فين مش هاقول احسن تقول عليا خريج سجون او اصلاخيه وكل عام وانتم بخير …..صحيح قبل ما انسى 90% من برامج رمضان بارده يعنى اللى عايزمرارته تنفجر وهوا صايم يتابع البرامج دى

  14. الفنك الليبي
    2010.08.21 02:32

    علي افتراض ان السيده اثار الحكيم ابتدائت في كابريه …………وهذ ليس تاكيد ولكن لنفترض ………ان ما قلته الافعي الدغيدي مزبوط اقول لها ان ربي قبل التوبه ……………………..والان تابت لكن انت افعي ومازال سمك تنفثيه في المجتمع العربي ………………………بحجه الحريه ان الشذوذ الجنسي والافكار الهدامه التي تسوقين لها لا يوجد سوق عندنا …………….ابحتي علي مجتمع شاذ متلك


    

أكتب تعليقك