وفاة الرئيس الجزائري بوتفليقة تستدعي تدخل زيدان

نشر وتحرير: في Friday, March 5, 2010, 3:52
هذا المقال نشر في قسم: اخر الاخبار | ويحتوي على: 94 تعليقات فقط .
بوتفليقة و زين الدين زيدان

بوتفليقة و زين الدين زيدان

ظهور بوتفليقة مع زين الدين زيدان لنفي خبر وفاته


مصريات

الجزائر – وكالات الأنباء

استقبل الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة أمس نجم الكرة العالمي الفرنسي ذي الأصول الجزائرية زين الدين زيدان وبث التليفزيون الجزائري اللقاء لينفي شائعات ترددت بوفاة بوتفليقة وشقيقه مصطفي.
أظهرت الصور استقبال الرئيس الجزائري في قصر الرئاسة بالعاصمة الجزائر لزيدان ومعه شقيقاه السعيد بوتفليقة المستشار برتبة وزير ومصطفي بوتفليقة الطبيب الخاص للرئيس والذي أشرف على علاج بوتفليقة في مستشفي فال دوجراس بفرنسا عام .2005 وخرج الرئيس عن البروتوكول بعدما رافق زيدان إلي خارج قاعة الاستقبال وقدم أفراد عائلته فردا فردا وتعد هذه هي المرة الأولي التي يبث فيها التليفزيون الجزائري صورا لبوتفليقة مع أشقائه في نشاط رسمي.

زين الدين زيدان يجلس مع بوتفليقة

زين الدين زيدان يجلس مع بوتفليقة

زيدان مع الرئيس الجزائري بوتفليقة

زيدان مع الرئيس الجزائري بوتفليقة

ظهور بوتفليقة مع زين الدين زيدان

ظهور بوتفليقة مع زين الدين زيدان

اخبار ومواضيع ذات صلة:

Sponsored links


94 التعليقات في “وفاة الرئيس الجزائري بوتفليقة تستدعي تدخل زيدان”

  1. احمد
    2010.06.09 16:05

    اياكش يولع هو واخوه
    هما فرحانين من زيدان ده ليه ؟ ده واحد “”"فرنسى”"”" مش “”"قزائرى “”"”
    اتخلى عن جنسيته ومنتخب لاده عشان يلعب لاسياده و اجداده الاصوليين الفرنسيين ههههههههههههههههههههههه

  2. اسالوا كل الناس
    2010.03.17 20:54

    وانا معاكي ياوفاء مفيش اعتذار بين الاخوه والمسامح كريم :-) وانا والله ما عندي ذره كراهيه لحد بالموقع ولا براه …بس الواحد لازم يقول للصغار ان دا عيب ودا مايصحش . ولا ايه ?!! وبكدا يعرفو العيب والصح ا,مش كدا ? وانا بصراحه ما حاسس اني غلط في حد انا كنت بقول لفحله ان دا عيب بس …وبالاسلوب اللي تخيلت انها ممكن تفهمو ,,,, …..واسف انا ياستي لو كنت غلط في حد….
    ودي عشان وفاء وكمان فحله بالمره :-)

  3. وفاء
    2010.03.17 18:25

    ههههههههههه الوجة المبتسم رفض يطلعلك اول مرة يافحلة………:)

  4. وفاء
    2010.03.17 18:21

    اسالو ماقلنا مافيش اعتذار بين الاخوة………اعتبرو فحلة اختكم الصغيرة…..الصغير يخطي والكبير يسامح ويفوت………..ولا اقلكم خلاص امسحوها فيا انا……….ان شاء الله ماعاد بالهموقع مكان للكراهية مثل ماقلت………ولا مكان للعنصرية…….كلو بالحب يتحل…..احنا اخوات ان شاء الله….سمعينا رايك يافحلة………:) ودي عشانك يافحلة على الله تغيري من رايك هههههه………….

  5. الفنك الليبي
    2010.03.16 22:17

    الاخت فحله……..الله قال لرسوله الكريم[ ان جنحو للسلم فجنح لها]وكان يقصد اصحاب غير عقيدتنا فما بالك ………فيمن هم ابناء جلدتنا…………الله يغفر ويسامح………..لا تتوقعي ان لو الالاف او ملايين اخطئو في حق مجاهد ان ينالو من طرف ثوبه……….هناك من اخطاء حتي في رسول الله وسامحه الرسول [صلعم] …….الا نأخد رسول الله أسوه لنا …………أسألو للاسف لم تملي مكان سلطان لو كان سلطان مكانك لما تصرف تصرفك……….احترم تدخل محمد منير رغم انه كان هو المقصود…….وبرهن في ذلك علي أدبه ورقيه…………بعدين ايه الهويات هذه كلها ……………يا فحله خلينا هوايه حتي ههههههههههه……….كوني متأكده يا فحله اننا حتي نحن لسنا ب100 وجه ……………وان لنا وجه واحد نحب ونكره به وان الدنيا ليست حب وكره دائم……….عمرك صغير جدا 120 سنه انا اكبر ونك بسنتين 122هههههههههههههه.

  6. اسالوا كل الناس
    2010.03.16 20:48

    تعتذر لمحمد منير….. انا عن نفسي هي ماتهمنييش خالص

  7. وفاء
    2010.03.16 20:24

    :) ودي عشان فحلة ………..:) ودي عشان اسالو ……..خلاص المسامح كريم واحد منكم لازم يسامح

  8. وفاء
    2010.03.16 20:07

    اسالو بالراحة على فحلة……..المراة بطبعها رقيقة لاتحب المعاملة القاسية…..هكذا ستعند اكثر……… لا مش حلم الوحدة العربية حيتحقق ان شاء الله بس بشرط………اكون انا رئيسة الاتحاد العربي ههههههههههههه……….هو فعلا احنا حلمنا واحد وهدفنا واحد………ان شاء الله باذن الله حيتحقق…..بس بينا احنا…….مش نقعد نتفرج ونقول لازم الحلم يتحقق……لايغير الله مابقوم حتى يغيرو ماباانفسهم………بس الموضوع انو انا اريد وانت تريد والحكومات تفعل ماتريد ههههههههههههه………….جاتهم خيبة ربنا ينتقم منهم………….بس مادامنا مصرين على حلمنا اكيد حيتحقق ان شاء الله تعالى……مش حنياس لايااس مع الحياة…….

  9. اسالوا كل الناس
    2010.03.16 18:13

    اتمنى ان ارى وحدة عربية قبل ان اغادر هذه الدنيا……..حلم يراودني منذ طفولتي ……….هل سيتحقق ….كلمه والله جميله ياوفاء وتقريبا نفس حلمي والله انا ايام الحرب البارده زي ما قولتي قبل كده هههه كتبت تعليق في يوم مباره مصر والجزائر في انجولا هههه ههههه فاكره ٤/٠ فاكره…. بهرج والله هههههههههههه
    شوفي ياستي كتبت ايه
    اسالو كل الناس
    2010.01.26 04:14تصدقو بالله انا بتمني ان مصر……………..مصر تكسب وتقابل الجزائرالشقيقه.. ونشوف لعب يمتعنا ومش مهم مين يكسب ,,,,,,,,,,,بس في اخر المباره اللعيبه من ام الدنيا وبلد المليون ونص شهيد يحضونو بعض ويسلموا علي بعض وبكده نرجع اخوه من تاني ونعرف ان كل الي حصل من زعل كان لعب عيال ………………… ونعرف بالحداقه المصريه والشجاعه الجزائريه ان هدافنا واحد…….. هو ……القدس…… ياتري انا بحلم ******بس حتي لو كان حلم ********….والله هافضل احلم لغايه لما حلمي يتحقق…………..
    شوفتوا نص حلمي اتحقق وياريت يتحقق النص التاني…..

    هاروح انام يمكن احلم ان النص التاني هايتحقق الخميس الجاي تصبحو علي خير واحلام سعيده:-)

    ولسه من ساعتها وانا بحلم بس في نكت فحلويه وعندها حساسيه :-) بتخليني اصحي من حلمي مزعور ومبهور …………………………..
    انا حقيقي مستغرب 27 دولة، تأسس بناء على اتفاقية معروفة باسم معاهدة ماسترخت الموقعة عام 1992 م وكل بلد بتتكلم بلسان مختلف ومتفقين علي حاجه واحده هي الاتحاد ………………واحنا شوفي لسان واحد ودين واحد بس لسان طويل علي الفاضي …………………….

    ودي عشان وفاء :-)

  10. اسالوا كل الناس
    2010.03.16 17:32

    اوعا حد يقوللي اني زوتها …. انا كمان حر……………………. انا زعلت لما ردت فحله علي كلام المهذب محمد منير بفحلله ههههه رجعوا التعليق بتاع محمد وكميه الادب والاحترام في مضمونه ودي جايه تقول نكته فللليحي ….. ايه قلت الادب دي !!!!!!

    ودي عشان وفاء :-)

  11. اسالوا كل الناس
    2010.03.16 17:10

    لا مكان للعنصوريه والكراهيه في هذا الموقع وكمان الحساسيه بالمره ;-) احنا مش ناقصين مرض …….

    واتمني من كل قلبي الشفاء لكل مريض بالحساسيه وربنا يشفي ههههههههههه

  12. اسالوا كل الناس
    2010.03.16 17:02

    فينك ياعم سلطان !!!! تسمع نكت فحلاحيلي بايخه ههههههههه .. انا وعدك اخلي بالي من الموقع … وياريت ما طويل الغيبه …..وترجع قبل ما اخلي فحله تنتحر …..اصلي انا حطتها خلاص في دماغي :-( واشكال زي دي مش عايزها في الموقع الجميل دا ….. ولا انتي ايه رايك ياريس سلطان هههههههههه ?
    ودي عشان وفاء :-)

  13. اسالوا كل الناس
    2010.03.16 16:35

    عادل انا مش معاك انك تقول لفحله النكته البايخه ليست في مكانها ….. طبعا في محلها مش طالعه من فحله ههههههههههه نكت فحلاحيلي……………. ويارت كانت نكت حميري ههههههههههههه ,,,,,,,,,,,,,,,,
    ومعلش ….يافحله ,,,انتي بنفسك
    تفحلتي وقولتي انك حره وقولتي فلا يعقل ان انسى بسهوله ..وعندك.. الله اكبر …………….مرض الحساسيه من المصريين بس معلش مافهمتهاش دي يعني ….بتهرشي مثلا لما تشوفي اي شئ مصري ولا ايه ?? لا حول الله يارب ….طب ياريت ماتكليش لبيض ولا سمك هههههههههه هههههههه دمك بارد ياستر علي كدا ناس

  14. اسالوا كل الناس
    2010.03.16 16:01

    جزائرية فحلة اهديكي هذه النكتة والشاطره تفهم…….. :-) برغم اني متاكد انك لو قعتي كمان ١٢٠ فوق الي عندك هاتفضلي برضو فحله …….. في مرة ملك الغابة الاسد عارفه !!? جمع كل حيوانات الغابة ومن ضمنهم حضرتك :-) وحكى لهم نكتة مضحكة جدا فضحكت كل الحيوانات الا الحمار وفحله اللي هي حضرتك :-) وفي يوم الغد كان الاسد مارا فوجد الحمار يضحك لوحدة ها ها ها ها ها ها فساله الاسد لماذا تضحك لوحدك يا حمار قال له الان فهمت نكتة الامس بس مش دا السبب الاساسي اللي مخليني اتحك …..يا ملك الغابات والزريبات بس اخيره لقيت اللي احمر مني طبعا كان يقصد حضرتك هههههههههههههه ايه يافحله ما خلاص.. ولا وحشك التهزيق….. طافوها خلاص انتي كونتي نايمه- ?— وايه ١٢٠ سنه دي —-لا ظريفه وبتهرجي كمان تهريج فوحلات… ما اتقل الدمات هههههههههه والسقا مات …… دا انتي عليكي تقل دم …وكمان بتقولي نكت
    احسن ترجعي تنامي تاني ….نوم الفحله عباده …….

  15. محمد منير
    2010.03.16 14:32

    الاخ عادل الاخت وفاء مفيش مشكله…………… من أجل الورد نتحمل الاشواك…………… سعيداً جدأ بمعرفتكم ………التى اتمنى ان تدوم……….. فى ظل الادب والاحترام والاخوه ……….وسلام مؤقت لانى ذاهب الى العمل الان ….أترككم في رعاية الله وآمنه ..

  16. جزائرية فحلة
    2010.03.16 14:26

    الفنك الليبي اما عن عمري فانا عندي 120 ههههههه سنة دراستي حلاقة وتجميل نسائية عندي محل تجميل اشتغل فيه هوايتي كثيرة.. صنع الحلويات.. الرياضة….المطالعة…السفر ….اعشق البحر كثيرا……اما عن العنف في كتاباتي بصراحة المصريون اخطاو كثيرا في حقنا فاصبحت لدي حساسية منهم ….

  17. جزائرية فحلة
    2010.03.16 14:20

    والله يا جماعة انا حرة في تعليقاتي ولست مغفلة فلا يعقل ان انسى بسهولة من كانو بلامس يشتمون بلدي ويشتمون شهداء الجزائر ويشككون بعروبتنا ان نتقبلهم بكلمة اعتذار لا والف لا فاعذار الدنيا كلها لن تكفي بما قالوه فينا…………..وبكل صراحة هذا راي وانا حرة فيه……………………ر فالجرح كان عميقا…انا لست مصرية كلمة تجيبني وكلمة تديني انا جزائرية بنت ثورة المليون ونصف مليون شهيد وانا حفيدة شهيد من شهداء الجزائر ..ولست منلفقة لاضحك في وجه من كان بلامس ينعتني باقبح الصفات انا املك وجها واحد وليس100 وجه وكل واحد حر في تعليقاته ..

  18. وفاء
    2010.03.16 13:55

    ااااااااه نسيت وفاء الجزائرية حد يعرفها………ههههههههههه

  19. وفاء
    2010.03.16 13:53

    الاخ محمد منير………لم نرى لك تعليقا منذ البارحة…هل صحيح تاثرت بكلام فحلة……..مااحنا ياما اتقال علينا في هذا الموقع……..يعني خلاص بالنسبة للاكثرية انتهى الموضوع……..لكن لن ينتهي انتهاء كلي لابد من تبيعات……….ارى ناس كثيرة انسحبت ولم تعد تعلق بعد ان بطلنا نشتم بعض……….الا تلاحظ معي ان القلة فقط هي من استمرت…….وهم ……..علاء المصري.الفنك الليبي.نسرين.محمد احمد منير ههههه.سلطان.امين.نور.بلدي ام الدنيا.سلام مربع يابلدي.اسالو كل الناس……في السابق كنت اتابع تعليقات العشرات من الاسماء قبل……..الان لاوجود لهم………

  20. الفنك الليبي
    2010.03.16 10:51

    الاخ محمد منير ………لا تأخذ علي خاطرك يبدو ان الاخت فحله سنها صغير ……….وروح الحماس متغلب عليها……مما جعلها لا تحسن الحديث في هكذا موقف ……….أأمل ان تعتذر………الاخت فحله خبرينا عن نفسك طالبه تعملي ربه بيت ميولك وهوياتك…………….ولما لا تتداخلي الا ببعض العنف…….انت فحله وخليكي كما عرفناك فحله.

  21. محمد منير
    2010.03.16 02:53

    و نعم الاخلاق و نعم الردود و نعم الاحترام!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! …..كل اناء ينضح بما فيه !!…….العقل نعمة عظيمة من نعم الله على الإنسان ، و هو مناط التكليف ، و الحفاظ عليه من مقاصد الشريعة الخمسة ، فينبغي إذن أن نحافظ عليه و نرتقي به ، لا أن نمتهنه بالسخافات ، و لا أن نهمله فنعيش كالبهائم ، همنا الأكل و الشرب و اللهو و اللعب ، فنصبح كما قال أحدهم :

    إنما الدنيا طعام …… و شراب و منام…….
    فإذا فاتك هذا ……. فعلى الدنيا السلام

    …كل الشكر للاخت الفاضله وفـــــــــاء.. اطال الله فى عمرك ..والاخ المحترم عادل الليبى بارك الله فيكما وفى كل الاخوه الجزائريين المحترمين …

  22. وفاء
    2010.03.15 23:28

    محمد منير لماذا الاعتذار والاسف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!! ليس هناك اسف بين الاخوة………المصريين اخوة للجزائريين ….احتمال ان يخطي الواحد في الاخر……..لكن عمر الظفر مايطلع من اللحم………لامكان للاسف بين الاخوة………..المنتخب المصري ايضا استحق الفوزبكاس افريقيا…….طول البطولة لم يخسر مقابلة……….الان علينا تجاوز هذه الخلافات التافهة………امام قضايانا المهمة……..اتمنى ان ارى وحدة عربية قبل ان اغادر هذه الدنيا……..حلم يراودني منذ طفولتي ……….هل سيتحقق………ان شاء الله قولو امين……..تحياتي الكبيرة لك……….

  23. الفنك الليبي
    2010.03.15 15:55

    الاخت فحله مع احترامي لك ……….ولكن نكتتك ليست في مكانها……..السيد محمد منير احترم فيك ……..عدم مكابرتك…..واعترافك بالحقيقه وهذا ينم علي شخصيتك المحترمه ………تمنيت ان اسمعها من اصوات اخري ولكن كفيت ووفيت……..الاعلام سلاح قذر لو وجه خطاء.

  24. جزائرية فحلة
    2010.03.15 09:06

    محمد منير اهديك هذه النكتة والشاطر يفهم…….فيه مرة ملك الغابة الاسد جمع كل حيوانات الغابة وحكى لهم نكتة مضحكة فضحكت كل الحيوانات الا الحمار……وفي يوم الغد كان الاسد مارا فوجد الحمار يضحك لوحدة ها ها ها ها فساله الاسد لماذا تضحك لوحدك يا حمار قال له الان فهمت نكتة الامس.فلذلك سمي الحمار حماراااااااااااااااااااااااااااااا. اتمنى ان تعجبك يا محمد منير

  25. محمد منير
    2010.03.15 08:06

    وفاء التلفزيون المصري استخف بعقولنا وجعلنا نرى الحقيقة من وجهة نظر مسئولي اتحاد الكره ….لقطات قديمة عن شغب جمهور يحمل سكاكين ومطاوي وقالو انه جمهور الجزائر …ممثلين يصرخون ويقولون نحن نتعرض للضرب ……….نحن قلنا أن هذا حدث كرد فعل لإحداث القاهرة ……ولذلك كان هذا الكلام مصدق ..لم نعلم انه مبرر لخيبة عدم الصعود لمونديال ….نعم الجزائر استحقت الصعود للمونديال عن جداره واستحقاق …وذلك منذ مبارة القاهرة لان الهدف الثاني غير صحيح من وضعية تسلل ….”ولا تحسبنا الله غافلاً عما يعمل الظالمين ” ……وعفا لله عما سلف …أقبلي تحياتي

  26. وفاء
    2010.03.15 06:31

    شكراا يافنك على النصيحة الجميلة……..والله تمشي هالايام هيك نص هيافة نص جد وكلو نصوص ههههههه ………محمد منير الشي الوحيد الذي استفادت منه الجزائر في هذه الازمة……….ان ارضنا حرمت الى يوم الدين على الهايفة ومثيلاتها من العاريات……..مش ناقصينها مشاكلنا تكفينا هههههههههه……… مرحبا بكل مصري شريف يريد العمل في بلادنا…….والفنانين لامرحبا بهم مش عاوزينهم………..تعرف انو العامل المصري في الجزائر قبل الازمةكان يعامل احسن معاملة……… واسال من كان هنا واسال من المصريين في الخليج……..وستعرف الفرق بين المعاملتين………الفرق بين السما والارض……..لكن للاسف اتات الازمة وافسدت كل شي………لكن الزمن كفيل ان يصلح ماافسده البشر………..

  27. وفاء
    2010.03.15 03:41

    محمد منير والله هذا ماقلناه لكم من الاول……….انه لاوجود لاي اعتداءات………وان الفنانين كانو يمثلون مسلسل كوميدي لكنكم لم تريديو ان تسمعو الحقيقة………هل يعقل ان تكون هناك اعتداءات ولم يتم تصويرها بوجود الف صحفي ومليون كمرة والاف الموبايلات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هناك اعتداء وحيد هو ان حافلتين تنقل الجماهير المصرية اخطات طريقها الى مطار الخرطوم ودخلت وسط الجمهور الجزائري المحتفل………ورشقت بالحجارة دون اي اصابات في الاشخاص عموما………هذا كله بالنسبة لنا اصبح في طي النسيان……..الباقي عليكم……….وعليكم بمحاسبة من تسبب في هذه الفتنة بين المسلمين…………..لاننا عن انفسنا حاسبنا انفسنا وتقريبا كل الجزائريين اصبحو لايثقون في جريدة الشروق لانها نقلت اخبار مزيفة……. ولم يعد لها هنا اي مصداقية……..عليكم انتم الان التحرك………..

  28. محمد منير
    2010.03.14 22:37

    الحمدلله لقد افطر غزال بعد ان كان صائم عن التهديف واحرز هدفين فى مرمى يوفنتس امس …واعتذر نيابة عن المصريين لاننى قرأت موضوع الان عن مبارة ام دورمان واعترافات زاهر عن الملف الوهمى الذى عرضه على الفيفا وان كل هذا لتجنب غضبنا من عدم الصعود للمونديال حتى يكون الكلام كله عن ضرب المصريين فى السودان وعدم فتح تحقيق مع اتحاد الكره …واعترفه لتعرض حافلة الجزائريين للضرب ..واستبدال السائق الاصلى بشخص اخر لينفى واقعة التعدى على الحافله ..وقال ان المشكله اننى اى سمير زاهر نفيت تعرض الحافله للحجاره ..ربنا يهدى

  29. محمد منير
    2010.03.14 21:53

    وفاء احفظى تعليقاتك على صفحة Microsoft Word واذا لم ينشر التعليق كررى التعليق مره اخرى وسوف ينشر التعليق لان تعليقاتك جميله ولاتمس اى انسان بضرر بل بالعكس نستفيد منها مثل تعليقات عادل ….

  30. محمد منير
    2010.03.14 21:47

    على فكره ياعادل نحن المصريين كنا مثلك تمام عندم نلعب مع الكاميرون او السنغال او كوت ديفور او نيجيريا او غانا او اى منتخب عالمى كنا نقول يارب الهزيمه تكون خفيفه ههههههههه لكن الحمدلله الان عندما يلعب منتخب مصر مع اى فريق مهماً كان حتى لو بطل العالم يكون عندنا امل كبير بالفوز …كل التوفيق لجميع المنتخبات العربيه الى الامام دائماً …

  31. الفنك الليبي
    2010.03.14 19:49

    الاخت وفاء أكتبي شيء جدي مغلف بالهيافه……..او شئ هايف مغلف بالجديه……..نحن العرب أسياد من نسخر من أنفسنا لدرجه البكاء.

  32. وفاء
    2010.03.14 17:06

    والله اني تعبت يافنك………اذا اكتب شي مفيد وهادف لاينشر………واذا شي هايف ينشر على طول ……….فكرت اكثر من مرة اني اترك هذا الموقع…….لكن غلاوة من بهذا الموقع عندي هي من يجبرني على البقاء هنا لااكثر ولا اقل

  33. الفنك الليبي
    2010.03.14 14:27

    شكرا يا عم محمد منير بس …………لعلمك انا مشفتش المباراه بس سمعت النتيجه…..مش ناقص ضغط وسكر………..فحله لما تحرمينا من تعليقاتك………انت من اشد من حركو الحماس في الموقع اتمني ان تستمري في المداخلات………..وفاء حذفت لي تعليقات أكثر مما نشرت………متزعليش استمري في الكتابه قد تكون هناك اسباب خارجه……استمري.

  34. وفااء
    2010.03.14 11:18

    لماذا اريد ان افهم لماذا تعليقاتي تحذف

  35. جزائرية فحلة
    2010.03.14 11:17

    صح منتخب ليبيا جميل جدا يافنك ان شاء الله نتمنى له التوفيق

  36. محمد منير
    2010.03.14 08:02

    عادل نسيت ان ابارك لك نجاح المنتخب الليبي في إدخال السعادة على قلوب جماهيره في ملعب 11 يونيو بطرابلس… بعدما حول تأخره بهدف أمام ضيفه مالي إلى الفوز 2/1 ….واتمنى ان تكون عوده قويه ليبيا ….وخاصةً انكم مرشحون لتنظيم نهائيات امم افريقيا 2013 م …..كما عاد المنتخب الجزائرى بقوه ….بعد غياب عن امم افريقيا وكأس العالم ……ونتمنى ان يكون حضوره مشرف فى كأس العالم 2010م ….كما اتمنى عودة السياده للعرب ….كما كان فى السابق الغرب يتعلمو الطب والفلك والفيزياء والكمياء والرياضه وكثير من العرب …………………….العرب ..كانو زمان اسياد سادو وحكمو بلاد ولما نسيو الدين عاشو فى ذل واستعباد…

  37. الفنك الليبي
    2010.03.13 22:40

    ليست المشكله فيمن يرتدون عن الدين الاسلامي…………من كبار السن هم يتحملون نتيجه أخطائهم………..بل من يتم أيوائهم من الاطفال بحجه الفقر ………تم تحويلهم عن دينهم……اليوم تم طرد مجموعه مبشرين…….من الانجليين الامريكيين من المغرب وهم يقومون بستغلال فقر الاطفال الايتام او الفقراء…….الطريقه في الكتابه تريح العين في القرائه………..وتوضح المكتوب.

  38. وفاء
    2010.03.13 22:25

    محمد منير هذه الطريقة……انا سرقتها للفنك هههههههه…… لما عجبتني….لقيت كل لفي الموقع صارو يكتبو بنفس الطريقة………..

  39. وفاء
    2010.03.13 22:23

    فنك لاتشغل بالك بهذه الجمعيات………لاتخاف على الاسلام……….الدين ينتشر في اوربا انتشار البرق……..مهما حاولت الجمعيات التبشيرية في الوطن العربي……..للاسف انا ماشفت البرنامج على الجزيرة….كنت اتمنى ان اراه…….

  40. الفنك الليبي
    2010.03.13 21:20

    الان برنامج في الجزيره علي الجماعات التبشيريه…..في الوطن العربي.

  41. الفنك الليبي
    2010.03.13 20:51

    لا يوجد مبرر لاي شاب كان ان يتنازل علي كرامته ودينه………لاي سببمن الاسباب………لنكن واقعيين ونقول المال مهم……….ولكن امام احترام الانسان لنفسه………واحترام عقيدته……لا توجد قيمه لهذا المال…………محمد منير كلامك دائما واضح بأي طريقه تكتب……وفاء وصلت المعلومه……أأمل ذلك.

  42. محمد منير
    2010.03.13 03:45

    ان كنت لست مسئولا عن شكلك أو اسمك …….. فأنت مسئول عن اتجاه تفكيرك
    سواء تفكير بطريقة ايجابية او بطريقة سلبية

    فأنت الذى تلون حياتك بنظرك اليها ..فحياتك من صنع أفكارك .. فلا تضع نظارة سوداء على عينيك ………والحياه ليست هى الحياة الدنيا ..وانا مع الشباب من اجل السعى وراء الرزق لكن لابد ان لا نتنازل عن مبادئنا واسلامنا وعروبتنا .من اجل الدنيا ……وشكراً لقد تأثرت بكم حتى بدائت اكتب بطريقتكم الجميل المفسره والبسيطه

  43. وفاء
    2010.03.12 23:30

    ااه…..فهمت ماذا تقصد يافنك……..كل هذه المبررات موجودة واكثر منها وماهو افضع منها….. انا قتلك من الاول انو اسباب للهجرة………. انت ليبي انا جزائرية واعرف افضع من هذا حدث بسبب الهجرة الى اوربا………حلم يراود الشباب المغادرة الى ماوراء البحار……..اسباب كثيرة تدفعهم اليها………حتى ترك الدين الاسلامي واعتناق المسيحية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا لابرر لاحد لكن الظلم.الحقرة .المحسويبة .البطالة.هذا ماورد في بالي الان الله يكون في عون الشباب وخلاص…..

  44. الفنك الليبي
    2010.03.12 21:25

    الاخت وفاء من ضمن المبررات التي يصوغها طالبي الهجره والحصول علي الجنسيه في الغرب اشياء كثيره…….اضطهاد ديني ………عرقي ………جنسي كزواج المثليين……..انت يمكن لا توجد عندك معلومات عن هذا ………ولكن للاسف هذا ما يطلبه الاجئين في الغرب………..ومنهم مغاربه وجزائريين وتوانسه وحتي مصريين………هذا من واقع طلبات اللجوء……يتفق المهاجر مع صديقه انه مثلي………ويقول ان العادات تقتل من يتشبت بهذا……..أو يقول انه يريد الدخول للنصرانيه بعد ان يعلق صليب ……..أويتجوز من نساء البلد وبالطبع غالبا تكون كبيره في السن……….او بائعه هوى………او انه عربي ومضطهد من الامازيغ او العكس انه امزيغي ومضطهد من العرب……..اعرف انا كلها حجج واهيه ……….ولكن هذا ما يقدم لطلب اللجوء…….أأمل ان تكون الصوره واضحه.

  45. وفاء
    2010.03.12 16:25

    عفوا نسيت النقطة فوق حرف ع

  46. وفاء
    2010.03.12 16:08

    الفنك الليبي لم اسمع عن جزائري يوم قال اننا محتلون من طرف العرب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!من تقصد بالظبط الجزائريين العرب او الامازيغ كل منهما يعتز بعروبته والثاني باسلامه الا اذا كنت تقصد شي اخر ولم افهمه…………..من التحق بالنصرانية طبعا يخافون على حياتهم لانو هدفهم الاول ولاخير من دخولهم المسيحية هو الهجرة الى اوربا كما ذكرت لك سابقا……….الجماعات التبشيرية تورد مثل ماهي حابة اخبار يمكن ان يكون نصها كذب…….انت عندك الحق في نقطة لماذا الحكومة الجزائرية تسمح لهم اولا لانها حكومة مصالح مثلها مثل باقي حكومات العرب الفاشلة ………. ثانيا لاتنسى ان هذه الجمعيات انتشرت بكثرة وقت العشرية السوداء للجزائر وسنين الارهاب والموت……وصار لها نفوذ حتى وسط قوات الامن نفسها وهذا ماحدث في تيزي وزو………انا لم انكر المشكلة ولم اقول ان الجزائر دولة بدون مشاكل بالعكس………لو نكرتها لما تكلمت عنها طبعا حل المشكلة لاياتي الا بالحديث عنها والبحث في طرق معالجتها……..انا انتظر ان توضح لي ماذكرت سابقا لكي اعرف كيف ارد عليك لااريد ان اتسرع ربما كنت تقصد الغرب هههههههه ونسيت الحرف خطا مطبعي يعني………..محمد منير شكرا لك ونتمنى التوفيق لمنتخب مصر في المستقبل ان شاء الله…………..

  47. محمد منير
    2010.03.12 05:44

    شكراً على توضيحك يا وفاء اذاً هو نوع من انواع التحايل للوصول الى هدف معين وانا لم اصدق ان يكون هناك شخص عاقل مسلم يترك الاسلام ويذهب للمسيحيه مع كل الاحترام لتعاليم الدين المسيحى .. والف مبروك فوز منتخب الجزائر كأفضل منتخب افريقى للعام 2009 مبرووووووك

  48. الفنك الليبي
    2010.03.11 23:16

    الاخت وفاء……أعلم ان الشباب الجزائري المتجه الي الديانه المسيحيه ……..هدفهم الهجره …..ولكن ليس هاكذا………هم عندهم مبررات كثيره ……..أحدها يقولون انهم محتلون من قبل العرب …….واخري انهم ألتحقو بالنصرانيه ويخافون علي حياتهم ……………..وللاسف الحالات في تزايد……..حسب ما تورده الجماعات التبشيريه نفسها المقيمه في الجزائر!!! لا أعلم لماذا الحكومه الجزائريه ………………تسمح لهم ان يستغلو حاجه الشاب الجزائري الاقتصاديه………….علينا ان نواجه المشكله لا نقول انها لا توجد………في جميع الدول العربيه بلا استثناء بما فيها بلدي ليبيا ……………مشاكل وبنسب متفاوته علينا مواجهتها وليس نكرانها ………….اعلم ما يحدث من احداث في تيزي وزو.

  49. وفاء
    2010.03.11 15:28

    الفنك الليبي سكان الجزائر99ا100 مسلمين وليس لدينا مسيحين……….الا اذا كنت تتكلم عن بعض الحالات الشاذة في البلاد فهذه لايقاس عليها هي شردمة قليلة مثل المجرمين وتجار المخذرات و……و……… والشواذ لايقاس عليه……… اما اذا كنت تتكلم عن الجمعيات التبشرية والتنصيرية فهذه موجودة في كل الدول وهي بالفعل تحب الجزائر بشكل خاص لست ادري لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهي تنشط بطرق شرعية او غير شرعية وهذا مااحدث بلبلة في تيزي وزو وحرق المسجد من طرف هذه الجمعيات اذا كنت تذكر الموضوع الذي نشره الموقع عن حرق المسجد……….لان سكان تيزي وزو لايقبلون اي نشاط لهذه الجمعيات وهم كما تعرف امازيغ فمابالك بالولايات الاخرى التي يسكنها العرب…….. سيقضى على هذه الجمعيات في اقرب وقت ممكن ان شاء الله……….فلا يمكن لانسان عرف حلاوة الايمان والاسلام ان يرتد مستحيل……..الا المجنون….رغم انهم يستغلون اوضاع الناس المادية ورغبة الشباب في الهجرة هذا هو سلاحهم الوحيد…….لكني ابشرك ان الشباب الجزائري ليس مغفلا………كل من تورط معهم واعلن مسيحيته المزيفة………سوف يتنازل عنها اول مايبلغ مبتغاه اذا كانت مادة او اوراق اقامة في بلد اوربي………انا لاابرر مايفعلوه طبعا هذا عيب……. لكن الجمعيات يستاهلو ان يستغفلوهم لان هدفهم غير شريف…..اتمنى ان اكون قد وضحت الصورة…….

  50. محمد منير
    2010.03.11 15:09

    اذاً انت تعمل بمبدىء “معرفة بعض الشىء عن كل شىء ” هو مبدىء جميل ولكنى لا احب ان ادخل فى مجادله مع اى شخص غير مسلم قد يسألنى سؤال لا استطيع الرد عليه فيظن انه هو على حق ..فلكل مقاماً مقال ولكل مجال رجاله الذين هم يفقهون فيه وعندهم الحجه والبرهان ..شكراً على التوضيح.



أكتب تعليقك