تصدير بنات الاسكندرية للدعارة في دبي

تصدير بنات الاسكندرية للدعارة في دبي

تصدير بنات الاسكندرية للدعارة في دبي

مصريات

رحاب عبدالله

ما بين الاسكندرية ومدينة دبي، دارت تحريات مباحث مكافحة جرائم الآداب في مصر، حول بلاغ يكشف عن واحدة من أكبر شبكات الدعارة الدولية، التي شكلها شقيقان، أحدهما في الاسكندرية، والآخر في دبي، حيث يتولى الأول استقطاب بنات الاسكندرية وتصويرهن، ثم يرسل صور الـ بنات الى شقيقه في دبي، لترويجهن على الزبائن، وعند موافقتهم على صور بنات الاسكندرية المعروضة، يتم تجهيز صاحبة الصورة للسفر.

وكانت واحدة من بنات الاسكندرية، قد تقدمت ببلاغ الى مباحث مكافحة جرائم الآداب، بعد فشل الشبكة في استقطابها، بالحصول على مبلغ 3 آلاف درهم للفتاة في الساعة الواحدة، وإذا ما كانت عذراء، فتأخذ مبلغ 50 ألف درهم.

وتمكنت تحريات مباحث الآداب من التوصل الى 29 فردا من أفراد شبكة الدعارة، ما بين بنات ورجال مثليين، وقوادين وقوادات.

ووضعت اسماء الباقين على قوائم المنع من السفر وترقب الوصول، وأمرت نيابة المنتزه أول بضبط واحضار جميع المتهمين، في القضية التي تم تقييدها تحت رقم 55838 لسنة 2009 جنح المنتزه أول.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

تصدير بنات الاسكندرية للدعارة في دبي

51 comments
  1. ali barey 25/05/2015 10:33 -

    الحلال  بين والحرام  بين   وبينهما  امور  متشابهات  فيما  معنى  الحديث   ………..  (  إذا  كان  بيتك  من زجاج  فلا  تقذف  الناس  بالحجارة  )  وكل  مجتمع  به  الصالح  والطالح   ولاداعى  للمزايدة  على احد  كل  واحد   معتز  باصله  ونسبه  وعرقه  وترابه  وله  مقدساته  وحرماته  زى  ماده  موجود  فى  مصر  موجود  فى  جميع  الدول  العربية  والأجنبية  بدون  استثناء  ولولا  الحرمانية   لشيرنا  جميع الفيديوهات  لعرب  وفى  مدارس  وقصور  وكل  شئ  اصبح   ممكن  مشاهدته  فمفيش  داعى  حد  يتطاول  على مصر  وبرده  ماينفعش  نقع  فى  فتنة  زى  دى   بنات  اسكندرية  احسن  ستات  واللى  عاوز  دعارة  هى  موجودة  فى  بلده  ببلاش  على  الأقل  مابيندفعلهاش  فلوس  وبلاش  مزايدة  على  حد   واتقوا  الله  مااستطعتم   ………

أضف تعليقاً