زوجين بشهر العسل تبادلا الطعنات حتى الموت في حديقة بشبرا

نشر وتحرير: في Sunday, June 20, 2010, 23:36
هذا المقال نشر في قسم: اقرا الحادثة | ويحتوي على: 4 تعليقات فقط .
حادثة حديقة شبرا

حادثة حديقة شبرا

حادثة حديقة شبرا

زوجين بشهر العسل تبادلا الطعنات حتى الموت في حديقة بشبرا

مصريات

أيمن السباعي
بعد أسبوعين من زواج “القهوجي” من ابنه خالته المطلقة ثلاث مرات اشتعلت الخلافات بين العروسين في بداية حياتهما الزوجية وفشلا في حلها لتصل الى طريق مسدود وقاما في لحظة تهور بتبادل الطعنات بالسكاكين بعد مشادة بينهما أثناء وجودهما ليلاً في نزهة بإحدى الحدائق أسفل كوبري أبووافية بشارع أحمد حلمي بشبرا وعثر الأهالى عليهما جثتين غارقتين في الدماء وتم إبلاغ رجال المباحث بالجريمة وأخطر اللواء مساعد أول الوزير لأمن العاصمة واللواء مدير الإدارة العامة للمباحث.

تلقى المقدم رئيس مباحث الساحل بلاغاً بوجود جثتين لرجل وامرأة غارقين في الدماء باحدى الحدائق العامة الصغيرة أسفل كوبري أبووافية بجوار موقف الأتوبيس.

فور إخطار اللواءين مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة ونائبه انتقلا الى مكان الحادث ومعهما اللواء مدير مباحث العاصمة وقوة من الضباط وكشفت المعاينة أن الجثة الأولى للشاب أحمد محمود أحمد 23 سنة “قهوجي” من شبرا الخيمة والثانية لعروسه والتي تزوجها منذ أسبوعين وتدعي فاطمة عبدالمنعم 37 سنة. وهي ابنة خالته ومن سكان شبرا الخيمة والتي وجدت جثتها على بعد أربعة أمتار من جثته بنفس الحديقة حيث تبين أن جثة “القهوجي” بها طعنتان أسفل الصدر و”عروسه” التي تكبره بعدة سنوات بها طعنة واحدة وآثار خنق بالرقبة وعثر معهما على قسيمة الزواج وأوراقهما ومتعلقاتهما الشخصية وحوالى 50 جنيهاً مع الزوج.

انتقل معتز عطاوية رئيس نيابة حوادث شمال القاهرة بإشراف المستشار عمرو قنديل المحامي العام لنيابات شمال القاهرة لمعاينة الجثتين وما بهما من إصابات وطعنات وإجراء المعينة التصويرية وأمر بنقل الجثتين للمشرحة وأمر بتشريحهما لتحديد أسباب الوفاة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة واستدعاء أسرتيهما لسماع أقوالهما.

وضع رجال المباحث أكثر من تصور وسيناريو لارتكاب الجريمة التي تمت بهذا الشكل البشع في حديقة عامة ليلاً ومنها أن يكون وراء الحادث بعض بلطجية الشوارع الذين اعتقدوا أنهما غير متزوجين وحاولا مضايقتهما ليقع الحادث أو يكون بسبب أي خلافات سابقة مع أي شخص واستبعد أن يكون الحادث بهدف السرقة لوجود متعلقاتهما الكاملة.

أثناء السير في خطة البحث التي شارك فيها العميد رئيس المباحث لقطاع شمال القاهرة والعقيد مفتش المباحث وصلت هذه الخيوط لطريق مسدود.

يتم إجراء تحريات مكثفة حول الزوجين لاحتمال قيامهما بقتل بعضهما بعد مشادة كلامية أثناء وجودهما في الحديقة وكان هو الاحتمال الأقرب خاصة أن الزوجة كانت متزوجة قبل ذلك من أحد الأشخاص وتم تطليقها منه ثلاث مرات وتزوجت ابن خالتها منذ أسبوعين لوجود علاقة عاطفية بينهما وأنه كان يقيم لديها ولكن بعد أيام قليلة من الزواج دبت الخلافات والمشاكل الزوجية حول طريقة حياتهما وحدثت مشادة أثناء تواجدهما في الحديقة فتبادلا الطعنات. هذا ما أكدته المعاينة وأكد التقرير المبدئي للطب الشرعي وقوع الجريمة بهذه الطريقة.

اخبار ومواضيع ذات صلة :



4 التعليقات في “زوجين بشهر العسل تبادلا الطعنات حتى الموت في حديقة بشبرا”

  1. ابراهيم سعده
    2012.01.02 00:34

    ربنا ريح الناس منهم

  2. محمود صلاح صالح
    2010.07.11 10:37

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظظ

  3. محمد
    2010.06.22 12:40

    الوقعه غير معقوله

  4. مجدى 15 مايوة
    2010.06.21 23:23

    هعهعهعهععههععهه ضوحك صعيدى مش قاااادر هموت هههههه بدل مينتشه قله تعالى نعمل فكرة جديدة تبقه موضه بين كول زجيين ونتشهر ويا طرة طعنه فييييييين نفسى اعرف


    

أكتب تعليقك