اماكن ومواعيد حفلات راس السنة 2012 الكريسماس مصر دبي وبيروت

نشر وتحرير: في Monday, December 26, 2011, 10:12
Advertisement
هذا المقال نشر في قسم: سكوت حنصور | ويحتوي على: 2 تعليقات فقط .
حفلات راس السنة 2012

دليل حفلات راس السنة 2012

حفلات راس السنة 2012

مصريات

كتب : حسين شمعة

يبدو أن الظروف التي تمر بها مصر خلال هذه الفترة من أحداث مؤسفة وعدم استقرار للأوضاع الأمنية جعلت الأمر يختلف بشكل كبير عن الأعوام السابقة حيث لم يضع أي مطرب دعاية لـ حفلات راس السنة 2012 مما تسبب في خسارة فادحة لاصحاب شركات الاعلانات وهناك أيضاً مطربون رفضوا الغناء داخل مصر لنفس الاسباب رغم محاولات متعهدي حفلات راس السنة ايجاد حل لذلك. وفي السطور التالية أسماء المطربين الذين لن يغنوا في ليلة راس السنة وفضلوا الغناء بالدول الأوروبية والعربية * نبدأ بالمطرب محمد عبده الذي اعتاد كل عام الغناء بمصر ليلة راس السنة في الفنادق “الفايف ستارز” المطلة على النيل إلا أنه هذا العام يغيب بسبب الأحداث. عروض خليجية * اليسا التي تقوم حاليا بتجهيز ألبومها الغنائي الجديد بمصر عن طريق الانترنت مع الشعراء والملحنين والموزعون ايضا من ضمن المطربين الذين رفضوا الغناء بمصر في حفلات راس السنة بسبب الأحداث وقبلت بعض العروض الخليجية. * نانسي عجرم انضمت إلى اليسا وعبده وسوف تقوم باحياء حفلات راس السنة بالخليج لعام 2012 ولن تغني بمصر لنفس السبب وتردد ان بعض متعهدي حفلات راس السنة حاولوا اقناعها الا ان محاولاتهم لم تفلح. * هيفا وهبي المتزوجة من أبو هشيمة والمقيمة بالقاهرة رفضت احياء العديد من الحفلات الفترة الماضية في مصر وفضلت العروض الأخري خارجها.

دليل حفلات راس السنة في بيروت 2012

* قبل مجموعة من نجوم الطرب احياء حفلات رأس السنة في بيروت ومنهم رامي صبري وحسين الجسمي وراغب علامة وفضل شاكر والمطربة قمر ومعظم هؤلاء النجوم كانوا دائما يتواجدون بمصر ليلة رأس السنة. أما وائل جسار فلم يتأثر بالأحداث وقرر أن يقوم باحياء حفل رأس السنة في احد فنادق القاهرة وشاركه الفكرة المغربي عبدالفتاح الجريني حيث اتفق معه بعض متعهدي الحفلات علي احياء 4 حفلات مقابل أجر صغير جدا ووافق علي ذلك أما المطربة جنات التي اختفت عن الانظار فجأة ولم تتضح الصورة لها رغم انها مقيمة بمصر منذ فترة طويلة فلم يأت اسمها ضمن المطربين الذين سوف يحيون حفلات راس السنة 2012 ونفس الشيء ينطبق علي ساموزين الذي لم يقرر الغناء بمصر أم خارجها وقد اختفي عن الانظار هذه الفترة ويتردد بأنه سوف يغني بدبي وحتي الآن لم تتضح الصورة بعد. وبات مؤكداً أن معظم المطربين المصريين سيقومون باحياء حفلات رأس السنة خارج مصر وبعضهم اعتاد علي ذلك منذ سنوات وعلي رأسهم عمرو دياب يحيي رأس السنة في دبي وهذا العام ايضا اختار نفس المكان ليقوم باحياء حفلة واحدة هناك.

اماكن حفلات راس السنة في دبي

يطير تامر حسني ليقوم باحياء عدة حفلات ثم ينطلق بعد ذلك إلي أمريكا لاحياء بعض الحفلات للجاليات المصرية في عدة ولايات. اما شرين عبدالوهاب التي تجهز ألبومها الجديد منذ فترة فقد قررت التضامن مع أسر الشهداء ولن تقوم بإحياء أي حفل في رأس السنة. وقد عبر عدد من متعهدي الحفلات عن استيائهم وتضررهم من الأحداث وعلقوا علي ذلك بأن بعض الشركات الراعية المصدر الاساسي في مكاسبهم توقفت منذ اندلاع ثورة 25 يناير والبعض الآخر رفض ان يكون راعيا في تلك الظروف ومن أجل ذلك قرروا الاعتماد علي المطربين الشباب منهم رامي صبري وحسام حبيب وشذا وعاشور والمطربين الشعبيين سعد الصغير وهوبا وأمينة وهدي وغيرهم. وسوف نشهد في رأس السنة تكراراً لما حدث في عيد الأضحي حيث قام عدد من المطربين بالغناء بدبي منهم وائل كافوري ونانسي عجرم وفضل شاكر ورامي عياش وميريام فارس وماجد المهندس ورولا سعد وشذي حسون.

اخبار ومواضيع ذات صلة :

Sponsored links


2 التعليقات في “اماكن ومواعيد حفلات راس السنة 2012 الكريسماس مصر دبي وبيروت”

  1. د. رامى
    2011.12.31 19:55

    الحمد لله الذى أنعم علينا بثورة جعلت كثيراً من الداعين إلى الفتن و إلى أفساد المجتمع يهربون من بلادنا كما أدعو الله عز وجل أن يخلص باقى البلاد الأسلاميه من شرورهم

  2. حنين الخولى
    2011.12.31 19:40

    واووووووووووووووووو


    

أكتب تعليقك