حفلات العيد 2016

حفلات عيد الفطر 2016

مصريات – كتبت دنيا الحسناوي: لا يقتصر موسم الاعياد على السينما فقط حيث يتم عرض الافلام الجديدة، ولكن كذلك يستغل متعهدوا الحفلات ايام عيد الفطر للتعاقد مع اشهر المطربين والمطربات العرب والمصريين، لاحياء الحفلات الغنائية في القاهرة، وبعض المدن المصرية، خاصة السياحية منها، مثل شرم الشيخ والغردقة وغيرها.

هذا وكنا قد اوردنا على موقع مصريات قائمة تضم افلام عيد الفطر 2016 واماكن عرضها في مختلف محافظات ومدن مصر.

وفيما يلي نذكر اهم حفلات عيد الفطر المبارك للعام 2016 وموعد واماكن اقامتها في مصر:

تتصدر القائمة المطربة اللبنانية هيفاء وهبي حيث ستغني على منصة في حمام السباحة وذلك قرية موسى كوست، يوم 8 يوليو/تموز.

اما المطربة مريام فارس فاختارت مدينة شرم الشيخ واول ايام العيد وتقيم حفلها في فندق كليوباترا “Cleopatra Luxury Resort”، ويبدو بان حفلة مريام فارس ستلاقي نجاحاً بعد ان حققت حتى الان الكثير من الحجوزات المسبقة.

اما في مدينة الغردقة، فسيحيي حفلات اول يوم من ايام عيد الفطر وذلك في قاعة “سيتي جيت مول”، ويعتبر هذا الحفل اول ظهور غنائي له بعد زواجه من المذيعة المصرية دينا صالح. كذلك سامو زين في احياء مهرجان غنائي ثالث ايام العيد وتحديدا بتاريخ 8 يوليو/ تموز، وهذا المهرجان بعنوان: “مصر امان”.

ويشارك في حفلات عيد الفطر الملك محمد منير وتحديداً نادي الجزيرة بمدينة المنصورة، وسيكون هذا الحفل اول ظهور له بعد بطولته في مسلسل “المغني” الذي عرض خلال شهر رمضان 2016.

كما سيقيم مطرب “أراب أيدول” أحمد جمال، حفل عيد الفطر الغنائي في مدينة مرسى مطروح.

اما نصيب الاسد في حفلات العيد فهو للمطربة المصرية الشابة ساندي حيث ستشارك باربع حفلات في حديقة العروبة بمدينة نصر، وفي دريم بارك، ويتزامن ظهور ساندي مع طرحها لالبوم  “حـب” في عيد الفطر 2016 ويضم الألبوم عشر أغنيات جديدة وهي: “عمال يدق”،  “حكايات”، “تعرف تعاكسني”، “لو عندك قلب”، “هحب نفسي”، “مليون إحساس”، “حب”، “بدور عليه”، “أجمل بنت”، “عامليه بالمثل”.

يوتيوب فيديو اعلان حفلات عيد الفطر 2016

اخبار ومواضيع ذات صلة:

Advertisement

مشاهدة مواعيد حفلات عيد الفطر 2016 واماكن اقامتها في مصر

1 comment
  1. حمزة عثمان عبدالله 03/07/2016 10:15 -

    والله أفرح على كل هذا الإعلان العالمي

أضف تعليقاً