حورية فرغلي :لا تمانع اداء مشاهد ساخنة وبرضه أحلى من الشرف مفيش

نشر وتحرير: في Saturday, November 7, 2009, 9:57
Advertisement
هذا المقال نشر في قسم: سكوت حنصور | ويحتوي على: تعليق واحد فقط .
حورية فرغلي ملكة جمال مصر 2002 في فيلم كلمني شكرا لخالد يوسف

حورية فرغلي ملكة جمال مصر 2002 في فيلم كلمني شكرا لخالد يوسف

حورية فرغلي:لا تمانع اداء مشاهد ساخنة وبرضه أحلى من الشرف مفيش !

مصريات
حوار: عبدالعزيز الشاعر
إسكندرانية درست إدارة الأعمال في انجلترا وعشقت الفروسية منذ طفولتها وحققت فيها عدة بطولات قبل أن تحصل على لقب ملكة جمال مصر عام 2002 وهو اللقب الذي تنازلت عنه بعد أربعة أشهر فقط من تتويجها وهو اول انسحاب وتنازل عن العرش لاحدى ملكات جمال مصر .. حورية فرغلي أحدث وجه سينمائي يقدمه المخرج خالد يوسف في دور رئيسي من خلال فيلم “كلمني شكراً” الذي يقوم بتصويره حاليا.

* كيف جاء ترشيحك لفيلم “كلمني شكراً”؟

** تربطني علاقة صداقة بسكرتيرة المخرج الراحل يوسف شاهين.. وهي التي عرفتني على المخرج خالد يوسف وعمل لي “تيست” كاميرا وبعدها رشحني لدور “فجر” في الفيلم وهي فتاة من أسرة متوسطة الحال ومتعلمة في الجامعة وتتعرف على بطل الفيلم وتحدث بينهما مواقف مختلفة وتتوالي الأحداث. وعلى الفور شاركت في عدة دورات تمثيل حتى اكسب نفسي الخبرة والمعرفة بهذا الفن وحتى أكون عند حسن ظن الجميع.

ممثلة إغراء
* كثيرات ممن عملن مع خالد يوسف لا يمتنعن عن عمل المشاهد الجريئة فهل حورية فرغلي على استعداد لذلك؟
** لا مانع عندي من عمل المشاهد الجريئة لو أن الفيلم يتطلب ذلك.. وكانت في السياق الدرامي.. بمعنى انها لو حذفت من الأحداث ستسبب خللاً في المعني.. ولكني لست ممثلة إغراء.

* لماذا تنازلت عن لقب ملكة جمال مصر 2002 بعد أربعة أشهر من تتويجك؟

** تنازلت عن اللقب لأن الصحافة هاجمتني في شرفي وأدعت عليّ كذباً أنني أقوم بعمل “شو” روسي لرجال الأعمال وانني متزوجة عرفيا مما يعتبر خوضا في الأعراض لا تعوضه جائزة أو غيرها.. فانسحبت لأنني لست بحاجة الى الجائزة فأنا بطلة مصر في الفروسية وحصلت على العديد من الألقاب الدولية باسم مصر.. وكنت في ذلك التوقيت استعد للمشاركة باسم مصر في الأوليمبياد والتي لم تتم لعدة ظروف.. فهل مع هذه الألقاب المشرفة لي ولبلدي أتمسك بلقب يتسبب في اهانتي واهانة عائلتي ولن يفيدني في شيء.

* معنى ذلك انك لو هوجمت في التمثيل ستنسحبين؟

** المسألة هنا تختلف تماما فأغلب الفنانات يهاجمن من قبل الصحافة على دور ما أو مشهد معين قامت بأدائه أو حتى عن مجمل عملها.. وهو هجوم له أسباب وأعتقد ان الانسحاب في هذه الحالة عدم شجاعة.. لأنه لو حدث ذلك وكنت مخطئة فمن الأفضل أن أصوب أخطائي ولن انسحب مهما كان التحدي.

قطط وكلاب
* هل لك هوايات أخرى غير التمثيل والخيل؟

** أحب الرسم والعزف على البيانو والجيتار وسماع الموسيالى والقراءة اضافة الى انني عندي قطة واحدة و”8″ كلاب و”8″ من الخيل العربي الأصيل.

* ما مواصفات فارس أحلامك؟

لا أتنازل عن الحب والحنان والوفاء والاخلاص فأنا من مواليد برج الميزان ورومانسية الى أبعد مدى وأحب الحب نفسه وأريد من زوجي أن يقول لي “بحبك” ألف مرة في اللحظة الواحدة واعتقد ان سبب ذلك هو انفصال والداي منذ الصغر.

* في النهاية من مثل حورية فرغلي الأعلى في التمثيل؟

** السندريلا سعاد حسني.. أجمل وأعظم الممثلات في الفترة السابقة.. دائما ما كنت أجلس لمتابعتها وأنا مندهشة ومتأثرة وعاشقة لها في كل تحركاتها وأتمنى أن أنال حتى ولو نسبة صغيرة من قبولها عند الناس وحبهم لها .

اخبار ومواضيع ذات صلة :

Sponsored links


تعليق واحد في “حورية فرغلي :لا تمانع اداء مشاهد ساخنة وبرضه أحلى من الشرف مفيش”

  1. شيروان الدباغ
    2010.09.12 22:29

    انا شیروان الدباغ من العراق , انا معجب جدا بالفنانه حوريه


    

أكتب تعليقك