برنامج سما المصري ايوه بأه

مشاهدة الحلقة الاولى من برنامج سما المصري ايوه بأه ولقاء مع البرادعي على قناة فلول

برنامج سما المصري ايوه بقى

كتبت: نهلة الشربيني

اثارت الحلقة الاولى من برنامج ايوه بقى للراقصة سما المصري الذي يعرض على قناة فلول جدلاً كبيراً خلال الايام الماضية ليس فقط لسخريتها وهجومها على الدكتور محمد البرادعي بل لاستخدامها الفاظا خادشة للحياء العام كما يرى البعض.

وقد تم تقديم عدة بلاغات الى النائب العام لطلب وقف برنامج سما المصري واغلاق قناة فلول وكان تعليق سما المصري على هذا هو قولها : خليهم يتسلوا.

ومن ناحية اخرى علق مجموعة من النشطاء بانه لا يجب منع او ملاحقة ما تقدمه سما المصري ، حتى وان كان اسفافا ولان المشاهد لديه اهلية لاختيار ما يعجبه ولا يجوز ان تتعامل الدولة والاجهزة الرقابية مع المواطن كأنه قاصر وغير قادر على التمييز بين الجيد والسيء.

ويذكر ان اول ظهور لـ سما المصري كان في فيلم على واحدة ونص ، ولكن لم تحظى بالشهرة او الانتشار الا بعد تقديمها لعدة اغاني ورقصات ضد الاخوان و الرئيس المخلوع محمد مرسي وانصار التيار الديني تهاجمهم على مواقفهم المتناقضة فيها ، ثم قررت اطلاق قناة فلول والتي كانت ترغب بتسميتها 30 يونيو الا انها تراجعت حتى لا يستغل الاخوان ذلك ويقال انها ثورة راقصات على حد تعبيرها.

 يوتيوب فيديو تسجيل برنامج سما المصري ايوه بقى حلقة لقاء البرادعي كاملة

اخبار ومواضيع ذات صلة:

مشاهدة فيديو يوتيوب حلقة برنامج سما المصري ايوه بقى على قناة فلول

6 comments
  1. سليمان محمود 28/03/2014 23:38 -

    انا احب قناة فلول انى فله ان شلا تتعدم ياابو ليه ايوه بأه قناة فلول جننت العزول

  2. محمد جمال 17/02/2014 14:24 -

    انا اكبر محب لسما المصري وقناة فلول ارحل يا ابو ليا يا مرسي ايوا باقا

أضف تعليقاً

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>