جريمة بشعة في شبرا الخيمة ..عاطل يقتل سيدة عجوز عزبة رستم

نشر وتحرير: في Tuesday, October 6, 2009, 15:17
هذا المقال نشر في قسم: اقرا الحادثة | ويحتوي على: 5 تعليقات فقط .
قتل عجوز في عزبة رستم بشبرا الخيمة

قتل عجوز في عزبة رستم بشبرا الخيمة

جريمة بشعة في شبرا الخيمة ..عاطل يقتل سيدة عجوز عزبة رستم

مصريات

شهدت مدينة شبرا الخيمة جريمة قتل بشعة.. انهال “عاطل” بمطواة على “ربة منزل” فأرداها قتيلة داخل شقتها وسرق أموالها وبعض المشغولات الذهبية ولاذ بالفرار.
تلقى اللواء محمد الفخراني مدير أمن القليوبية إخطاراً من اللواء جمال حسني نائب المدير لقطاع الجنوب بورود بلاغ من أهالي عزبة رستم بعثورهم على “ربة منزل” مقتولة داخل شقتها.

انتقل الى مكان البلاغ العقيد محمد شرباش رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة وتبين أن الجثة لايفون جرجس عبدالسيد “68سنة” “ربة منزل” ملقاة على الأرض وبجسدها 10 طعنات متفرقة بأنحاء جسدها وترتدي كامل ملابسها وغارقة في الدماء في صالة الشقة.

تم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد د. أشرف عبدالقادر رئيس المباحث الجنائية وتوصلت التحريات الى أن المتهم محمد طه السيد “28 سنة” “عاطل” وكان يسكن مع والدته بنفس العمارة التي تقيم بها “المجني عليها” ثم انتقل بعد زواجه للإقامة بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة.

أضافت التحريات أن “المتهم” كان يعلن أن “المجني عليها” تمتلك أموالاً كثيرة وانها كانت تسافر الى أمريكا بصفة مستمرة لأشقائها وأن “المجني عليه” اعتاد أن يتردد عليها لإقراضه بعض النقود وإعادتها إليها بعد فترة نظير مبلغ مالي.

ألقى النقيبان مصطفي لطفي ومصطفى عكاشة معاونا المباحث القبض على المتهم واعترف بارتكاب الجريمة لأن المجني عليها رفضت إقراضه بعض النقود لمروره بضائقة مالية لأنه كان يماطلها في سداد ديونه لها.
أضاف “المتهم” أنه حضر يوم الجريمة من منزله بحجة زيارة “والدته” التي تقيم أسفل المجني عليها وأحضر “سكيناً” لقتلها وسرقة نقودها وتوجه إليها ليلاً وطرق الباب وعندما فتحت له الباب طلب منها مبلغاً مالياً فرفضت فانهال عليها بالسكين عدة طعنات ولم يرحم توسلاتها وصرخاتها حتى سقطت على الأرض غارقة في دمائها في صالة الشقة وسرق 15 ألف جنيه وخاتمي ذهب. وهرب وأغلق باب الشقة.. وأنه قام بإقراض بعض أصدقائه بعضاً من النقود التي سرقها.

تم تحرير محضر بالواقعة وانتقل أحمد العناني وكيل النيابة برئاسة عبدالله مؤمن وإشراف المستشار جمال مصطفي المحامي العام الأول لنيابات جنوب بنها وقام بمناظرة الجثة وانتداب الطب الشرعي لتشريحها لبيان ما بها من إصابات وأسباب الوفاة.. وتبين من المعاينة أن الشقة سليمة وليس بها أي كسور مما يؤكد أن “المجني عليها” على علاقة وطيدة بالمتهم.

اخبار ومواضيع ذات صلة:



5 التعليقات في “جريمة بشعة في شبرا الخيمة ..عاطل يقتل سيدة عجوز عزبة رستم”

  1. محمد سعيد
    2010.06.15 00:13

    يوجد بعض الاحداث ناقصة زى انها حولت تنام معة مرضيش وكانت هتزعق فحاول يسكتها بضربة واحدة قد قامت بتهامو بسرقة و الصوات و قام الرعب فى داخلو و قام بقتله بدون قصد موجرد دفاع عن النفس الى اضافة انة كانت موربية شكرا ارجو التعليق علية و الدعاء لة شكرا

  2. سوسو
    2009.12.27 14:00

    شكرا كتير عالاخبار لكن كتير ظلم هيك

  3. أمين
    2009.12.14 01:15

    rawa موضوع التعليق مجرم قتل سيدة كبيرة فى السن وسرق فلوسها ومصاغها ايه اللى جاب نور الشريف والممثلين فى الحكايةوتلقى صدمة وتلقى مش عارف ايه مين قالك ان الفنانين فى مصر عابوا أو مسوا العراق وشعبها من قريب أو بعيد وبعدين الفيلم اللى بتقوللى عليه ده فضح المستعمر الأمريكى وفضح اساليبه الا انسانية وبين الهمجية والشذوذ من نساء الأمريكان . طب انتى وأحنا شاهدنا مهزلة محاكمة البطل صدام حسين وحتى آخر لحظة من حياته كان بطلا ورجل ولم يهتز وكان ثابت الجأش .تقدرى تذكرى لى أى أنسان سمعتى عنه واثناء تنفيذ اعدامه وقف .استحالةكما شاهدنا البطل صدام رحمة الله عليه !!!!

  4. rawa
    2009.10.12 21:58

    لذلك الفنان تلقى صدمة الحدث ولو اني اشك انه من نوع الشذوذ ولكن لك عل رد فعل ولكل انسان فجوه

  5. rawa
    2009.10.12 21:56

    من العيب على الفنانين أيا كانوا وما هو تأريخهم السنمائبدافع الوطنيه والفنان نور الشريف منهم في أن يعيبوا على شعب حتى ولو قد حارب العراق بدافع الوطنيه ومثل سجين في سجن أبو غريب إلا انه لم يراعي شعور العراقيين ولا راعى أن العراق بلد شقيقلا يجوز حتى بأسم لوطنيه الني منه الا اننا لا نستحي لمهاتره وهو مباهاة يمكن نوع من


    

أكتب تعليقك