علا غانم : المقص ملمسنيش | علا غانم مشاهد ساخنة

نشر وتحرير: في Tuesday, February 2, 2010, 5:27
Advertisement
هذا المقال نشر في قسم: سكوت حنصور | ويحتوي على: 4 تعليقات فقط .
علا غانم

علا غانم

علا غانم : لست جريئة

علا غانم : المقص ملمسنيش ..  فيديو

مصريات

عندما قدمت  علا غانم شخصية فتاة سحاقية. شاذة جنسياً. في فيلم “بدون رقابة”. وضعت النجمة علا غانم نفسها في مواجهة عاصفة من الانتقادات الحادة التي وجهت للفيلم. ومخرجه هاني جرجس فوزي. وكان لها النصيب الأكبر منها. بسبب جرأتها الشديدة في تقديم الشخصية.

ولكن يبدو أن علا غانم لا تمنعها الانتقادات ولا العواصف من التمسك بقناعاتها. والاستمرار في تقديم أدوار جريئة. تطرح موضوعات تصفها بال “حقيقية التي تمس الناس”.

كما لم تمنع الانتقادات علا غانم من ترشيح اسم المخرج هاني جرجس فوزي. على مؤلف فيلم “أحاسيس”. الذي تطل به على الجمهور. في تعاونها الثاني مع المخرج المثير للجدل. وهو الفيلم الذي يدور حول الخيانة الزوجية.

* وحول ترشيح علا غانم لبطولة فيلم احاسيس . وتعاونها مجدداً مع هاني جرجس فوزي تقول علا غانم:
** عندما عرض على المؤلف أشرف حسن سيناريو الفيلم. أخبرني أنه يفكر في أسماء بعينها للبطولة ولإخراج الفيلم. ولما قرأت السيناريو أعجبت به كثيراً. واقترحت على المؤلف أن يخرجه هاني جرجس فوزي. الذي أثق في قدراته كمخرج متمكن.

* انتقد البعض دور علا غانم في الفيلم. من زاوية جرأته. وبسبب الإغراء؟
** لم أقدم إغراء في الفيلم. وربما ظن الناس ذلك بسبب ال “تريللر” التجاري للفيلم. ولكن من يشاهد الفيلم سيجده مختلفاً عما يتصورون.

* يرى الكثيرون أن اختيار علا غانم لأدوار جريئة يجعلك هدفاً للانتقادات دائماً. فما قولك؟
** الاختلاف أمر طبيعي. ومن المنطقي أن يعجب البعض بشيء ولا يحبه آخرون. فلولا اختلاف الأذواق لبارت السلع. أما عن الجرأة. فأنا أحب أن أقدم أدواراً في موضوعات حقيقية. تمس الناس. ولا أحب أن نكون مثل النعام. ندفن رؤوسنا في الرمال.

* هل صحيح أن الرقابة حذفت ستة مشاهد من فيلم احاسيس ؟
** هذا الكلام غير صحيح. ولم يتم حذف أي مشهد من الفيلم.

* بالمناسبة..ما موقف علا غانم من الرقابة؟
** أنا مع الرقابة بالطبع. باعتبارها تعبر عن وجهة نظر لا ينتبه إليها الممثل. وعندما تحذف الرقابة مشهداً لي أكتفي بأن أقول “ميرسي”.

وأحب أن ألفت الى أنه في فيلم “بدون رقابة” تم حذف مشاهد للجميع. باستثنائي. لأن الجرأة التي قدمتها كانت في نمط الشخصية. وليس في مشاهدي. وعلى مدار تاريخي الفني لم يتم حذف ما يزيد على 1% من جميع مشاهدي.

* وما الدور الذي يمكن أن ترفضه علا غانم؟
** أنا ممثلة. ولابد أن أؤدي كل الأدوار. وبالتالي لا أرفض أي دور. فهناك نماذج كثيرة في الواقع. لا ينبغي للممثل أن يرفض تقديمها.
* وما جديد علا غانم الذي تستعدين له حالياً؟
** استعد لبطولة فيلم جديد بعنوان “قلب برئ”. مع المخرج على رجب. وهو من تأليف مصطفي السبكي. وسأبدأ تصويره في أوائل مارس. كما أنني أقرأ نصاً للمسلسل. ونصاً آخر لفيلم لأقرر المشاركة فيهما من عدمه.

اخبار ومواضيع ذات صلة :

Sponsored links


4 التعليقات في “علا غانم : المقص ملمسنيش | علا غانم مشاهد ساخنة”

  1. لاتعليق
    2011.08.05 00:12

    مشكورررررررررررررررررررررررررر

  2. ميدو
    2010.12.01 20:09

    حسبنا الله فيما من زكر الاسم (السكس )

  3. فردناند الروسي
    2010.09.01 02:20

    لا حرج ان تقدم السينماء معالجة للمشكلات المسكوت عنها فقط علينا الا نتعامل مع هذه الموضوعات بحساسية مفرطة ،علا غانم مبدعة بجد

  4. محمد الحديدى
    2010.03.05 14:03

    والله يا استاذة علا افلام السكس ارحم من مشاهدك الساخنة فى فيلم احاسيس


    

أكتب تعليقك