فضيحة يحيى الكومي والاميرة السعودية خلود العنزي

نشر وتحرير: في Sunday, December 27, 2009, 16:11
Advertisement
هذا المقال نشر في قسم: المصطبة | ويحتوي على: 20 تعليقات فقط .
الاميرة خلود العنزي بصحبة زوجها الامير وليد بن طلال قبل طلاقهما

الاميرة خلود العنزي بصحبة زوجها الامير وليد بن طلال قبل طلاقهما

فضيحة يحيى الكومي والاميرة السعودية خلود العنزي

مصريات

من نصب على من

هل نصبت الاميرة خلود على يحيى الكومي ؟؟

ام العكس هو الصحيح بان الاميرة خلود كانت ضحية لعملية نصب من قبل رجل الاعمال يحيى الكومي !!

فضيحة يحيى الكومي و خلود العنزي التي تقدم نفسها على انها اميرة سعودية وهي طليقة رجل الاعمال السعودي المعروف الامير الوليد بن طلال ، اثارت المزيد من الجدل سواء في الصحافة الورقية المصرية ام على الفضائيات المصرية وتناولتها ايضا برامج التوك شو المصرية حيث كانت الموضوع الاساسي لبرنامج  90 دقيقة  للاعلامي معتز الدمرداش
كذلك تطرق لها الاعلامي عمرو اديب في برنامج القاهرة اليوم .

حمودة ينفى صحة زواج الكومى من خلود العنزى

استضاف عمرو اديب في حلقة برنامجه القاهرة اليوم الدكتور محمد حمودة محامى رجل الأعمال يحيى الكومي

حيث نفى نحامي  يحيى الكومي زواج موكله من السيدة خلود العنزى، موضحا أن القضية لها أبعاد أخرى تؤكد نية العنزى فى النصب على الكومي، منتقدا تشبيه الكومي برجل الأعمال المصرى هشام طلعت مصطفى المدان فى قضية مقتل الفنانة سوزان تميم.

وأوضح حمودة أن الكومي متعثر ماديا نتيجة للانخفاض الكبير فى أسعار البترول، وأن الكومي عليه ديون مستحقة لذلك فكر فى بيع ممتلكاته لتغطية العجز المالى، فطرح بيع خمس فيلات فى مارينا للبيع بـ 26 مليون جنيه معلنا عن ذلك فى الجرائد المحلية، وعلى إثر الإعلان اتصلت به السيدة خلود العنزى مدعية أنها أميرة سعودية مبدية رغبتها فى شراء الفيلات الخمس، مؤكدة أنها ستدفع الثمن فورى، فدعته للقائها فى أحد الفنادق.

وأشار حمودة إلى أنه عندما دخل الكومي لوبى الفندق صدق روايتها عن كونها أميرة سعودية وأن بإمكانها الدفع فوريا عندما رأى العنزى فى اللوبى وحولها 4 وصيفات وحارسان شخصيان، فدعاها إلى قصره بعد إتمام عملية البيع والشراء، وعندما ذهبا معا بنك التعمير والإسكان، وبعدما وقع الكومي على التنازل، قالت له العنزى إن الأموال قد تتأخر فى التحويل، فألغى الكومي التنازل لحين تحويل الأموال.

وتابع حمودة: “العنزى والكومي اتفقا على إنهاء الصفقة، فوقع الكومي التنازل بناء على ثقته فى العنزى كأميرة سعودية، وأن الكومي دعاها إلى قصره، فلبت دعوته وعرفته على شقيقاتها المتزوجات من أمراء سعوديين، فتوطدت العلاقة وتبادلا الثقة”، مشيرا إلى أنها فى تلك الليلة كانت تحمل الكثير من الهدايا، وأن الكومي عرض عليها مجوهرات عائلته بعدما عرف ولعها باقتناء المجوهرات، إلا أنها أخذت هداياها ومعها حقيبة المجوهرات دون أن تخبر الكومي، مضيفا أنه بعد ساعات قليلة من مغادرة العنزى قصر الكومي اتصلت به وابتزته لينسى أمر ثمن الفيلات مقابل تسليمه حقيبة المجوهرات.

من جانبه، أكد سمير صبرى محامى العنزى أنها لم تدع أنها أميرة سعودية، مشيرا إلى أنه من غير المنطقى أن تقابل أميرة رجل أعمال ومعها الخدم، مؤكدا أن العنزى تزوجت من الكومي، الأمر الذى رد عليه حمودة بسؤاله عن ورقتى الزواج إذا كان عرفيا كما تدعى العنزى، وعن شهود الزواج الذين تدعى العنزى أنهما السكرتير وسائقها الخاص، مطالبا صبرى بأن يقدم دليلا ماديا على تلقى الكومي المقابل المادى لبيع الفيلات.

التحقيقات فى الاتهامات المتبادلة بين يحيى الكومي وخلود العنزي

اما برنامج 90 دقيقة فاستضاف بدوره كلاً من :

محمد حمودة محامى يحيى الكومي
سمير صبري محامى خلود العنزي
ممدوح حسن صحفى بجريدة الشروق

قال محمد حمودة محامى يحيى الكومى إن موكله تعرض مثل بقية رجال الأعمال إلى تعثر مالى إزاء الأزمة المالية التى يمر بها العالم الآن، وهو ما أجبره على عرض خمس فيلات يمتلكها فى الساحل الشمالى إلى البيع، وبالفعل قامت خلود العنزى طليقة الأمير الوليد بن طلال بالاتصال به لتعلن رغيتها فى الشراء واستمرت المفوضات بينهما مدة شهرين للاستقرار على سعر 50 مليون جنيه، وفى هذه المدة توطدت العلاقة بينهما، حيث تعارف الكومى على أخوات خلود المتزوجات جميعهن من أمراء سعوديين، وشهد الكم الهائل من الحراس الشخصيين والسكرتارية والوصيفات التى يعلمون لديها فهى خدعته بالمظاهر. وفى هذه المدة أيضا أخبرته بأنها على وشك إحضار الفلوس له وعرضت عليه البدء فى إجراءات التنازل عن الفيلات فى بنك الإسكان، وبالفعل تنازل الكومى ولكنها لم تأتِ بالفلوس وبناء عليه ألغى الكومى التنازل.

وأضاف حمودة: “ثم جاءت خلود بعد أسبوع من إلغاء تنازل الكومى لتخبره أنها تمكنت من جمع الأموال، وعليه أن يتنازل عن الفيلات لها فى بنك الإسكان مرة ثانية، وبالفعل ذهب الكومى وتنازل دون أن يحصل على أى مقابل، وهى لم تكتف بذلك بل سرقت منه شنطة مجوهرات أثناء إحدى زياراتها له، وعندما تكشفت الحقيقة للصحافة بدأت أقوال خلود تتضارب من صحيفة لأخرى، الأمر الذى ينم عن كذبها ونصبها على الكومي”.

فيما جزم الدكتور سمير صبرى محامى خلود العنزي فى مداخلة هاتفية، بأن موكلته قامت بتسديد قيمة الفيلات التى قامت بشرائها من الكومى، وذلك على دفعتين الأولى عند كتابة التنازل فى بنك الإسكان، وكانت عبارة عن حقيبة بها 25 مليون جنيه، والأخرى مجوهرات تقدر بـ 25 مليون جنيه، وهى ما تعتبره خلود مهر زواجها العرفى من الكومى، وهناك شهود إثبات على كل ذلك، إلا أن الكومى قام بالاعتداء عليها فى بيتها الكائن فى شارع النيل بالجيزة.

وبناءً عليه قام حمودة بالرد قائلا: “لا يوجد زواج عرفى أو رسمى بين الكومى و خلود، وهى لم تثبت ذلك فى تحقيقات النيابة وقالت إنها مزقت ورقة الزواج بعد أن طلقها الكومى، وهو شىء غير منطقى فهى لا تمتلك أى أوراق تثبت صحة أقاويلها فى هذه القضية حتى الشهود التى تعتمد عليهم هم مجموعة من المواطنين الغلابة يريدون أن يجدوا قوت يومهم.

أما ممدوح حسن الصحفى بجريدة الشروق فقد أعرب عن ذهوله بأن يتعرض رجل أعمال فى حجم الكومي لقضية نصب من قبل امرأة ثرية مثل خلود العنزى، والتى رفض أن يصفها بـ”النصابة” كما أطلق عليها حمودة.

اخبار ومواضيع ذات صلة :

Sponsored links


20 التعليقات في “فضيحة يحيى الكومي والاميرة السعودية خلود العنزي”

  1. adnana
    2010.09.21 19:20

    حلو

  2. المختار
    2010.09.08 03:29

    هو اصلا غبي المفروض انه ما يسوي كذا

  3. عفارم عليك ياخلود
    2010.08.27 08:35

    أغبياء رجال الاعمال المصريين دائما.. واموالهم سرقه ولا صدفه

  4. علي ابراهيم علي
    2010.01.28 18:24

    رجال الاعمال عندنا بمصر ما شاء الله عليهم مليارات وبلايييين قاعدين يضيعوها على البنات والحريم واطفال المسلمين عايشين في الشوارع بدون مؤى والبنات والاولاد من الفقر انحرفت اعطوا الغلابة يا رجال الاعمال علشان ربنا يبارك لكم والله والله لن يهدئ لكم بال طالما قاعدين تتضيعوا ملياراتكم على الحريم الهابطات حسبي الله ونعمه الوكيف فيكم هما دول رجال اعمال مصر بلدنا اتقو الله يجعل لكم مخرج الله ينتقم منكم ان شاء الله مليارات ضايعة على ايه مش عارف حريم هاااااااابطة وبنااااااات هابطة

  5. احمد
    2009.12.31 21:57

    وانتظر من يتصل بي من مصر وانا جاهز للسفر الفوري الي القاهره
    حيث انني مقيم بالخارج وجاهز لقلب القضيه لصالح يحيي الكومي بمستندات رسميه

  6. احمد
    2009.12.31 21:55

    املك مستندا قويا يقلب القضيه لصالح المهندس يحيي الكومي

  7. المال الحرام
    2009.12.31 21:50

    ]دى مال ملوث من يحيى الكومى ربنا وعدة با الطين منة فى التلوث الاغراء وضحكت علية الراجل الى يجرى وراء شهوة يستاهل اكتر من كدة كلمتين وبس

  8. essam
    2009.12.31 10:11

    لكى اللة يامصر ولك اللة يا اعز شعب واغلى الناس فى الدنيا والى الجحيم السفهاء والمجرمين الذن جعلوكى مسرح منوعات للجرائم العلانيةواعلموا يا من تتولون امور البلاد لن يترككم التاريخ ابدا تنامون فى باطن الارض ياكلكم الدود وتنهش عظامكمالشياطينولن تناموا هانئين ابدا فدعاء المظلوم لة الخلود ولن يهنا اولادكم بمتاعوسيتلطخ تاريخكم الاسودعبر الزمان واللعنة على كل من يرى ويسمع ويسكت —-دولة الظلم ساعة مهما طالت ودولة العدل الى قيام الساعة—– وان غدا لناظرة لقريب جدا جدا وليعلم الذين ظلموا اى منقلب ينقلبون ولا ختام الا حسبنا اللة ونعم الوكيل فيكم يا مصاصى الدماء

  9. أمين
    2009.12.30 23:00

    أبو غانم شكرا على تصحيح المعلومات .وربنا يسامح المتسبب دى أعراض ناس مفروض مراعات وتوخى الدقة .

  10. أبوغانم
    2009.12.29 01:52

    الامر الثانى ان الاميرة أميرة الطويل لازالت على ذمة سمو الامير ومن العيب الزج بصورتها فى هذه القصة ولابد من الامانة الصحفية فى النقل

  11. أبوغانم
    2009.12.29 00:59

    السلام عليكم اولا يااخوة صورة الاميرة هذى ليست صورة خلود العنزى هى الاميرة اميرة الطويل العصيمى وهى من قبيلة عتيبة ووالدها شيخ قبيلة معروف ولم تظهر الصوره الحقيقية للمدعوة

  12. محمد
    2009.12.29 00:46

    ياناس اين العدل هذا الرجل يمتلك ثروه طائله يوزعها هنا وهناك والشباب عاطل الله يحرقكم بجاز اسود

  13. أمين
    2009.12.29 00:31

    فيلسوفةبدون أى حزازية أحب اصحح لحضرتك حاجة ومتزعليش والله أنا رايد لحضرتك الخير “كلمة يدى الحلق للى بلا ودان ” ده أعتراض على مشيئة الله وحرام تتقال من مسلم .. والباقى انتى عندك حق شكرا.

  14. فيلسوفة
    2009.12.28 11:09

    الموضوع ببساطة أن يحيى الكومى كان ناوى يستغل الأميرة لانقاذه من عثرته المالية .. والأميرة أعتقدت أنها فى فرنسا بلد الحرية و الانطلاق .. لكن يظهر انه ما عجبهاش طلع راجل فشنك .. احنا الناس الغلابة نقول ايه ؟ ظز فيهم .. صحيح ادى الحلق للى بلا ودان !!!! ..

  15. محمد جليله
    2009.12.28 10:09

    واحد من الناس بيتباهى بالملايين الى عنده لغايه ما واحد حرمه ضحكت علي واخدت فلوسه بدلا من يوزعها على الفقراء او يعمل صدقه جاريه على الايتام لان الرسول صلى الله عليه وسلم قال انا وكافل اليتيم كهاتين فى الجنه واشار باصبعيه السبابه والوسطى…لان الناس محتاجه الفلوس لامراض سرطانيه او غسيل كلى ودول راحين للشهوات النسوانيه يعنى مراته موش مكفياه …هى اصلها فراغه عقل والا فراغه عين…بدلا من يتجه لله فى اخرته يقوم يتجه للنسوان وياويله من ربنا عز وجل وده يعتبر فى الدين الاسلامى زنا علانيه لان هو قال انه متجوزها علا\رفى والزواج العرفى هو الزنا بعينه لانه ما بيعطيش للزوجه اى حق شرعى…وكمان المفروض على الكسب غير المشروع ان تقول له من اين لك هذا؟؟؟؟؟؟؟وتبين الحقيقه للشعب وفلوسه ده تتاخد لشعب زرزاره الى فى بورسعيد الى عمر الليثى جابهم فى حاله يرثى لها من عدم العنايه بالنظافه ولا منزل ياويهم كذالد منطقه الديويقه الى ساكنين تحت الجبل …مطلو الناس ده الى فى الاماكن العشوائيه انهم يعشوا زى البنى ادمين الى عايشين مهددين بالصخور الى بتقع عليهم من ان لاخر..وكمان عزبه الهجانه الى الدوله بدلا من ان توفر لهم المساكن تهدمها على رؤوس ساكنيها…مادام هم احتلو مكان وبنوها وسكنوا فيها ليه الدوله ما ترخصهاش لهم وما تطردهمش فى الشوارع…الرحمه ياعالم يالى ماسكين البلد كل فيما يخصه فى المجالات المختلفه ارحمو من فى الالاض يرحمكم من فى السماء …وللموضوع بقيه…فى مجالات اخرى من مجالات الحياه…ولا حياه لمن تنادى

  16. محمد ريحان -الزاويه الحمراء
    2009.12.28 01:12

    بسم الله الرحمن الرحيم

    ( أتهلكنا بما فعل السفهاء منا ان هى الافتنتك تضل بها من تشاء وتهدى من تشاء) صدق الله العظيم …. الاعراف 155

  17. مهندس / أمير خليل
    2009.12.28 01:07

    للأسف يحيى الكومى رجل الأعمال المحترم لم يحترم اسمه ولا بلده ولا النادى الذى كان يوما رئيسا له – هذا سواء كان ظالما أو مظلوما – فى سنة 2010 أندم على إلغاء السادات قانون التأميم الذى وضعة جمال عبد الناصر وأطلب من سيادة الرئيس / مبارك إعادتة فى الحالات الخاصة مثل هذه الحالة – فهذا الرجل السفيه يستحق الحجر علية – فقد آثار البسطاء والمصريين بصفة عامة بفعلتة النكراء وللاسف عيشنا وشفنا امرأة عربية تضحك على رجل اعمال مصرى واصبح هذا الموضوع متكررا – هذا الرجل المفروض ان تحاكمة الدولة على سفة وعلى العار الذى الصقة بالمصريين – وهذا النموذج السيىء لابد الا يجعلنا نفقد الثقة فى رجال الاعمال المصريين المحترمين الذين كونوا ثرواتهم بالكد والتعب بجانب مساهمتهم فى تنمية موارد البلد وتشغييل الشباب امثال احمد عز ومحمد ابو العينين وساويرس وكثيرين ولنعلم ان كل فئة لا بد من وجود نماذج سيئة بها

  18. ام مريم
    2009.12.28 01:02

    هذه النوعيه من القضايا لاهم لها الااستفذاذ الناس المطحونه التى تلهث وراء لقمة العيش و ترزح تحت وطئة الضرائب ولا يعلم الا الله اين الحقيقه وليس احسن من المثل لاقائل اذا اختلف اللصوص ظهرت المسروقات و حسبنا الله و نعم الوكيل.

  19. أمين
    2009.12.28 00:02

    اللهم انتقم لنا من المحبطين .الشعب لا يجد قوت يومه وبيعافر لتوفير قرش حلال لتربية أبنائه وبينزل للى يسوى واللى مبيسواش زاد الطين بلة وزير الماليه الله يذله ويرزقة بأمراض ميعرفش يداويها بضرائبه اللى كل خمس سنوات تزيد30% باعو البلد وباعوا أصول الشركات والأرض ومصر أصبحت مفلسة نتيجة التخبط والجهل والسرقات التى لا تنتهى حسبنا الله ونعم الوكيل .فلوس البلد بتنصرف على النسوان بالملايين وأجدع موظف فيكى يا مصر ما لوش الا الملاليم .أرحموا من فى الأرض يرحمكم من فى السماء الفلوس اللى بنسمع عنها دى واللى بتنصرف على النسوان مش الشعب الغلبان أولى بيها .المفروض كل الناس اللصوص اللى سرقوا البلد وخربوها يجردوا من أموالهم لصالح البلد ولتسديد ديون مصر اللى هما السبب فيها .حاميها حراميها اللهم أنزل سخطك وغضبك على كل من سرق ونهب بلادنا أجيال كاملة قادمة مستقبلها مظلم بسبب شوية حثالة معندهمش ضمير ولا ذمة فينك يا يوسف بطرس غالى ساكت عن الناس دى وبتخنق الغلابة ومبسوط بعذابنا وبغلبنا بتعمل كده مع عز .أنا متأكد انك متقدرش الناس ماشية محنية من القهر .طبعا بأذن فى مالطا مال المسئولين بيقبضوا بالملايين .أنادى جموع الشعب من هذا الموقع لا تنتخبوا أعضاء مجلس الشعب الحاليين اللى بيرفعوا اديهم موافقون .الجهلة الطماعين اللصوص اللى خربوا أقتصاد مصر ودمروا أجيال بكاملها .لقد انتخبناهم ليوافقوا على أشياء يعلموا جيدا انها مهينة ومشينة . مالنا نحن المواطنين الغلابة علشان ندفع تكاليف سهراتهم الحمراء والبيضاء والزرقاء وتروح أموالنا للنسوان تلعب بيها وأحنا ملناش غير ربنا .وهو حق وعدل ومش حيخيب رجاءنا فيه .والكومى ولا الولد بالشكل ده مشحقول عليه الا انه أنسان سفيه .لو أنفق جزء من الأموال دى للغلابة أولتعليم شباب جامعى كم كان سيجنى من أرباح فى أخراه .الفلوس والجاه والسلطان أعماهم .لو عندنا عدل المفروض الحجر على هؤلاء الناس السفهاء 

  20. ابو صالح رمضان
    2009.12.27 20:00

    في حب مصر وفي حب الشعب وفي حب الضرائب العقاريه علي الشعب الغلبين شكرا علي رجال الاعمال وشكرا علي وزير الماليه علي فلوس الشعب الغلبين اين الضرائب علي هذا الشخص


    

أكتب تعليقك