في مباراة المانيا و الارجنتين .. مارادونا يتمنى المشاركة باللعب

نشر وتحرير: في Thursday, July 1, 2010, 0:16
Advertisement
هذا المقال نشر في قسم: ياواد يالعيب | ويحتوي على: تعليق واحد فقط .
مباراة المانيا و الارجنتين

مباراة المانيا و الارجنتين

مباراة المانيا و الارجنتين

في مباراة المانيا و الارجنتين .. وعد برد الاعتبار امام الماكينات

مصريات

أصبح الحديث في المانيا أو الارجنتين لا ينقطع عن مباراة المانيا و الارجنتين المرتقبة بين البلدين خاصة وأن الطموحات باتت كبيرة بعدما رقص التانجو رقصة الوداع مع المكسيكيين بثلاثية. وأزاحت المانيا انجلترا من طريقها برباعية مع الرأفة.

أما الجنون فهو خاص بالأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا حيث إنه رغم الأناقة غير المعتادة التي ظهر عليها خلال مباريات مونديال جنوب افريقيا كأس العالم 2010 إلا أن الجميع يرى في حركات وتصريحات مارادونا الكثير من الجنون.

مارادونا قال إنه يتمنى المشاركة مع فريقه في مباراة المانيا و الارجنتين رغم أنه يعلم جيدا أن هذا الأمر من المستحيل حدوثه . لكنه اراد من وراء هذا التصريح أن يمنح لاعبيه دفعة معنوية كبيرة لتحفيزهم على الفوز بـ مباراة المانيا و الارجنتين.

والأغرب من ذلك أن المدير الفني الأرجنتيني أكد تعاطفه مع المنتخب الإنجليزي بعد ان الهزيمة من المانيا في الدور الماضي على اعتبار أن الإنجليزي كانوا يسنحقون التعادل لولا الهدف الصحيح الذي ألغاه حكم المباراة.

ومن المعروف أن مارادونا علاقته سيئة بإنجلترا منذ الهدف الشهير الذي سجله بيده في مونديال كأس العالم 1986 بالمكسيك والذي أدى الى خروج الإنجليز من البطولة نفسها بعد أن نالوا الهزيمة بهدفين مقابل هدف.

اخبار ومواضيع ذات صلة :

Sponsored links


تعليق واحد في “في مباراة المانيا و الارجنتين .. مارادونا يتمنى المشاركة باللعب”

  1. رونالدو
    2010.07.02 18:21

    سيكون فوز المانيا على الارجنتين فوز ساحق وسينهزم مردونا وطموحاته بأول هدف من المانيا
    والمانيا سوف تأخ> كأس العالم


    

أكتب تعليقك