استقبال جماهيري لـ جدو من اهالي حوش عيسى البحيرة | فيديو

نشر وتحرير: في Wednesday, February 3, 2010, 3:10
هذا المقال نشر في قسم: ياواد يالعيب | ويحتوي على: 29 تعليقات فقط .
محمد ناجى جدو

محمد ناجى جدو

استقبال جماهيري لـ محمد ناجى جدو من اهالي حوش عيسى البحيرة | فيديو

سر إحراز جدو  خمسة اهداف في الدقائق الأخيرة من المباراة

مصريات

البحيرة- حامد البربري

استقبل الآلاف من أبناء مدن دمنهور وحوش عيسى وكفر الدوار النجم محمد ناجي “جدو” هداف البطولة الأفريقية عند مدخل مدينة دمنهور بطول 3 كيلو حتى ديوان عام المحافظة حيث كان في استقباله اللواء محمد شعراوي محافظ البحيرة واصطحبه ووالد جدو وأقاربه لمكتبه. هتف الجماهير باسم مصر و جدو وعزفت الموسيقى .

أعرب المحافظ عن سعادته البالغة للنصر الذي حققه المنتخب المصري وفوزه بالبطولة للمرة الثالثة مشيرا الى تشجيع الرئيس مبارك للفريق ومساندته المستمرة له وهو ما كان له أكبر الأثر في الفوز ببطولة انجولا 2010.

أكد شعراوي على نجاح المعلم حسن شحاتة ابن كفرالدوار في جمع أعضاء المنتخب المصري واللاعبين على قيم الحب والانتماء لمصر مما جعلهم يعزفون سيمفونية كروية رائعة كانت محل تقدير واحترام من كافة الأوساط الكروية العالمية.

أشاد المحافظ باللاعب محمد ناجى جدو ابن حوش عيسى مؤكدا على أنه يقدم نموذجا للشاب المصري المبدع القادر على تحمل المسئولية ورفع اسم مصر عاليا موضحا أنه يجمع بين أصالة وأخلاق القرية المصرية والانتماء والوفاء لأسرته.

قرر المحافظ تخصيص وحدة سكنية بمدينة دمنهور فورا تكريما لـ جدو ونزولا على رغبته أعلن عن تنظيم احتفالية كبيرة للمنتخب الوطني بقيادة المعلم حسن شحاتة المدير الفني ابن كفرالدوار وبحضور سمير زاهر رئيس الاتحاد وحسن صقر رئيس المجلس القومي للشباب والقيادات الشعبية وأهداه درع المحافظة تقديرا له.

خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بديوان المحافظة أكد جدو أنه لم يشعر بفرحة الفوز إلا بعد قدومه للمحافظة والتواجد بين أهله وعشيرته من أبناء حوش عيسى واشار جدو الى أنه سعيد جدا ويقدم الشكر لوالده والمحافظ وحتى البسطاء من الجماهير الذين اصطفوا على الطريق لاستقباله.

في رده على سؤال حول رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع جدو وضمه لصفوفه أكد جدو أن الأهلي ناد عريق يفخر أي لاعب بالانضمام إليه لكنه يفضل الاحتراف بالدوري الاسباني والإنجليزي مشيرا الى عدم تلقيه لأية عروض رسمية حتى الآن.

وجه جدو الشكر لكل من سانده في مشوار رحلته الكروية من مركز شباب حوش عيسى مرورا بنادي ألعاب دمنهور وصولا الى نادي الاتحاد السكندري وخص بالشكر كلاً من محمد بديوي ومصطفي الزعويلي وكمال فريد والمرحوم حسين الكومي الذي كان له الفضل الأكبر في ضمه لنادي دمنهور وأشاد جدو ببراعة الكابتن حسن شحاتة واكتشافه له وضمه للمنتخب رغم معارضة بعض النقاد له.

وعن سر إحراز جدو  خمسة اهداف في الدقائق الأخيرة من المباراة أوضح جدو أن الفضل يرجع لله ودعاء الوالدين ومساندة باقي اللاعبين له داخل الملعب.

أوضح جدو أن مثله الأعلى في الملاعب أبوتريكة ويعشق بركات وحازم إمام وميسي الأرجنتيني.

عن اهداف انجولا وهدف الفوز على فريق غانا أوضح أنه تحدث مع زيدان فور نزوله الى الملعب والذي أخبره أن المباراة صعبة لكنها ستنتهي لصالح مصر بلعبة هات وخد وهو ما تحقق بالفعل.

أشار جدو الى أن دفاع الفريق الغاني كان هو الأصلب والأقوي لكن بفضل مهارة وخبرة المعلم ولاعبي المنتخب تحقق النصر.

داعب جدو الحاضرين بأنه سوف يقدم تليفونا محمولا لشقيقته “أميرة” فور وصوله منزله.

حرص جدو على تقبيل يد والده ناجي إسماعيل عفش “التاجر” بحوش عيسى والذي لم يشاهده منذ انجولا 2010 سوى في مكتب المحافظ.

فيديو احتفالات المصريين واهالي حوش عيسى بصاحب اهداف منتخب مصر في امم افريقيا محمد ناجى جدو

YouTube Preview Image

اخبار ومواضيع ذات صلة:

Sponsored links


29 التعليقات في “استقبال جماهيري لـ جدو من اهالي حوش عيسى البحيرة | فيديو”

  1. مصرى مغترب
    2010.02.04 18:23

    السلام عليكم الف مبروك لمصر يالليبى يالى مش لليبى وبصراحه مايهمنيش جنسيتك ايه المهم انت اصلا ولا اشرت انك ناقله ولا اشرت انك كاتبه انت ما اشرتش لحاجه وده يتفهم ضمنيا انك الى كاتبه وكمان انت طالما بتشير لمذكرات الشاذلى ايه هو انت ماعرفتش المذكرات ديه الا بعد ماكتبت أنا المقال ده موجه ليك فى شخصك لما لقيتك بتخرب الدنيا والحقيقة التانية انت مابتهديش ولا حاجه ابقى شوف انت بتكتب ايه وهتعرف انك موجود هنا عشان تولعها وكمان دائم الهجوم على مصر يابن الحلال لو بتفكر فى الناس الغلابه الناس الى بترد عليك هنا مش رئيس الجمهورية ولا الحكومه الناس الى بترد عليك هنا هما الناس الغلابه شعب مصر لأنك او اى شخص لما بتهين مصر وبتحاول تنفى دور مصر الموجود فعلا ليس فقط فى العالم العربى والاسلامى بل على مستوى العالم يبقى أهنت شعب مصر والرد هيكون من شعب مصر وبقولك ايه بتهيئلى الكلام واضح وايه العلاقة التى لم تجدها هو اى شخص بيكتب فى التاريخ بيألف زيك لا بيبقى ليه مرجعيه واقعيه عشان يبقى كلامه يحاكى الواقع والناس تصدقه وايه الى جاب دلوقتى معاناة الشاذلى انت بتحاول تتوه عن الموضوع وتدخلنا فى موضوع تانى وكتابات ايه الى بتكتبها ولا رسومات ايه ولا مقالات ايه يابنى هو احنا عارفنلك اصل ولا عارفينلك صورة ولا شايفنلك اى حاجه انت عايز تفهمنى انى بكلم العقاد ولا مصطفى كامل وحلوه اوى فلحوس ديه جايبها منين وعمال تقولى كتاباتى فى مصر والوطن العربى بيقولك فى مثل مصرى قالوا الجمل طلع النخل أدى الجمل وأدى النخل قولى يا فلحوس اسمك ايه عشان نبقى نتابع كتاباتك لو كان ليك اصلا كتابات وأخيرا وليس اخرا هقولهالك لأخر مرة لما تنقل حاجه ابقى انقلها كاملة لو اصلا صادق فى ادعاءاتك انك بتهدى عشان توضح الصورة كاملة وياريت تبقى تشير ان المقال ده منقول او مش منقول يافلحوس معلش كلمة بتعبر عن ثقافتك , وأحب اعرفك حاجه انتم شعب بيحكمكم القذافى بالكتاب الأخضر تعرف الكتاب الأخضر ولا ماسمعتش عنه والله انتم غلابه يافلحوس وكل شعب فى الى مكفيه وخليك فى نفسك وروح هاجم الكتاب الأخضر بدل ما انت عمال تعدل على الناس بص لبلدك هتلاقى بلاوى وعشان انا مش زيك مش هذكر المساوىء الى موجوده عندكم لأن ده مايسعدنيش عشان اى دولة اسلامية بيحزنى انى اسمع ان بيحصل فيها كده ولأخر مرة اذكر الحقيقة كاملة لو انت اصلا صادق ربنا يهدينا جميعا .

  2. mido cairo
    2010.02.04 12:04

    ومحدش يقدر يكره مصر

  3. الفنك الليبي
    2010.02.04 09:11

    عربي مصري…….لو كان لقبك صحيح انا لا اخرب بين العرب ومصر فحكومتك…………………….. عامله الدور هذا بجداره ومش محتاجه واحد من بره……………..انا احاول أخفف من الحقد الاعمي من المصريين علي الجزائر…………وكشف بغض الحقائق…….وأقسم بالله اني لا أكره مصر …………………..ولا أقدر ان أكرهها ولكن مش عاجبني دورها…………………… المرسوم لها من الغرب وأعمل علي ان ترجع عصب الوطن العربي…………. كما قلت فلا يستطيع احد ان يقلل من دور مصر …………وبالذات ايام الشهيد جمال عبدالناصر…….لاني متأكد انه استشهد……كياسر عرفات بالسم كانت ظهر الوطن العربي والافريقي ودول عدم الانحياز…….اليوم ظهرنا أتكسر.

  4. عربي مصري مسلم
    2010.02.04 08:55

    والله انك ما بتخزى ولا بتنكسف يا للي اسمك ايه انته الفنك الليبي
    وكمان جزائري وتستعر من بلدك وتنسب نفسك لليبيا وطلعت مدلس كمان عييييييييييب عليك وحطت لسانك في خشمك

  5. عربي... مصري
    2010.02.04 02:03

    يا فنك اليبي لاحاجة لنا بك (يعني ملكش لازمة)(لك لازمة مع المخربين بس) انك تدس السم في العسل … انا شخصيا لا أعتبرك ليبيا الليبين عرب والعرب يخافون على بعضهم البعض من الحاقدين ، انا اعتبرك مفسدا مدفوعا لك الأجر على ما تفعل من تشويه الصورة بين مصر و لا أقول الجزائر بل أقول الوطن العربي لان مصر الآن هي العصب الرأيسي للعرب اذا قطع هذا العصب فلن يكون عناك عرب بتاتا ……. فأنت هكذا مجند من قبل هيئة سرية دولية خبيثة ……………فان لم تكن كذلك لا تكن ممن يدسون السم في العسل

  6. الفنك الليبي
    2010.02.03 23:21

    تم لم اجد علاقه……………….. عن ما نقلت بمقالك المزعوم كلها حقائق ومنقوله ……………………..من مذكرات الفريق الشاذلي الذي كان…………………. فار من حكم الطاغيه المقبور السادات الي الجزائر…………ويحكي فيها ايضا كيف خانه السادات وكان سبب لاستشهاد مصريين واسرهم………….. بوقفه للمساعدات عنهم داخل سيناء بعد ان امرهم بالتقدم……….اليس هذا بطل السلام.

  7. ايمان المصرى
    2010.02.03 23:20

    والله لو ما تلمتى انتى حرة

  8. ايمان المصرى
    2010.02.03 23:19

    انتى مش ناوية تتلمى يا فحلة

  9. الفنك الليبي
    2010.02.03 22:54

    يا مصري يا مغترب …………………انا لم اقل اني كاتب المقال كتاباتي كلها فيها فرغات………………… وكذلك توجد نصوص لشعراء لم انسبها لي ……………………..وهي موجوده في مواقع مصريه……………… طيب ولما انت فلحوس كده ليه …………………لما لم توجه الكلام ده لاذاعات بلدك لن اقول لك انا ماذا اكتب……………… او عن كتاباتي او رسومي التي اخذت فيها جوائز حتي في مصر……………… وعلي مستوي مصر نفسها وفي بينالي ماذا ……………..او كنت رئيس لمجله ماذا في الجامعه المصريه……اما عن الكتاب فحدث ولا حرج اسلوبي يعرفك من انا………… واعوذ بالله من قوله انا.

  10. mimo
    2010.02.03 21:55

    هااااااااااااااااااااااااااااا عقبال الربحة مع اسرائيل

  11. hossam as
    2010.02.03 21:25

    مبرووووووووووووووووووووووووووووك لمصر رغم الحاقدين فوزنا على الفرق ال هتلعب فى كاس العالم ،،،،، وعقبال يارب ما نفرح كمان وكمان فى فضيحة الخضرا

  12. امير المصرى
    2010.02.03 20:21

    مين ابونا يا جزائرية فحلة

  13. ابو كريم المصرى
    2010.02.03 19:11

    شوفتو الشاوشى لابس حلق احنا الرجالة متلبش حلق ولا تلاقية كان بنت وقلب هههههههههه

  14. مصرى مغترب
    2010.02.03 19:10

    السلام عليكم الف مبروك لمصر انت يا الى اسمك لليبى لما تنقل مقال انا كتبته انقله كامل مش تختار الى على مزاجك وتحطه وانا قلتلك هعلمك وانا مش اول مصرى يعلمك من وانت طفل اساتذتك كلهم مصريين وهفوت عليك الفرصه ديه كمان بس يا جاهل عشان الناس تحترمك وتقدرك يجب ان تكون صادق مع نفسك ومع الناس ولما تقول او تنقل حاجه تنقلها بشفافية مقالى كان فى جزئين حاجه تخص الجزائر وحاجه تخص مصر نقلت انت الى يخص الجزائر ومانقلتش الى يخص مصر بس هتعمل ايه بقى ربنا حب يفضحك يا جاهل يا سفيه اسمع بقى وشوف اساتذتك واتمنى انك تتعلم – ساندت حكومة ثورة يوليو بقيادة عبد الناصر ثورة الجزائر ضد الاحتلال الفرنسي.. وأعلنت الثورة الجزائرية من القاهرة عام 1954 وقدمت مصر دعماً كبيراً لها سياسيا وإعلاميا وعسكريا.
    - قامت مصر في فترة الخمسينات والستينات بتبني قضية الجزائر في المؤتمرات الدولية والتأكيد على شرعية وعدالة المطالب الجزائرية.
    - تعرضت مصر بسبب مواقفها المساندة للثورة الجزائرية لعدة أخطار أهمها العدوان الثلاثي عام 1956 الذي شاركت فيه فرنسا – بجانب بريطانيا وإسرائيل – انتقاما من مصر لدعمها جبهة التحرير الوطني الجزائري، كما قامت فرنسا ببناء القوة الجوية لإسرائيل و تزويدها بالقدرات النووية انتقاما من مصر.
    - توقع الجميع أن مصر بعد حرب 1956 سترفع يدها عن دعم الجزائر.. لكن مصر ظلت ماضية في دعمها لثورة الجزائر حتي تم إعلان استقلال الجزائر في أول يوليو 1962.
    - نجحت مصر في استصدار قرار من الأمم المتحدة عام 1960 يعترف بحق الجزائر في الاستقلال عن فرنسا.
    - النشيد الوطني الجزائري من تلحين الموسيقار المصري محمد فوزي.
    - ألاف المعلمين والخبراء المصريين ساهموا بعد الاستقلال في تعليم الجزائريين اللغة العربية وتعريب المناهج في مختلف مستويات التعليم.
    - يكاد يكون أهم عمل فني مجد الثورة الجزائرية وبطولات المجاهدين هو الفيلم المصري “جميلة بو حريد” الذي أخرجه المصري يوسف شاهين وأنتجته الفنانة المصرية ماجدة وصوره ومثله مصريون عام 1958.- كان تشجيع المصريين لمنتخب الجزائر في كأس العالم عام 1982 وكأن مصر هي التي تلعب.
    - تكاد تكون الجزائر هي الدولة العربية الوحيدة – على حد علمي – التي لا يوجد بينها وبين مصر أي مشكلات عسكرية أو سياسية أو اجتماعية عبر التاريخ بخلاف عدد كبير من الدول العربية التي وصلت الخلافات معها إلى حد المواجهة المسلحة. وكذلك اعلن الرئيس الراحل ابومدين رئيس للجزائر من ارض مصر , والجدير بالذكر ان شعب مصر بالكامل شارك فى المقاومة الجزائرية عن طريق فرض ضريبة على كل مصرى يتم ارسالها للمقاومة الجزائرية.- في عام 1973 طلب الرئيس الجزائري السابق هواري بومدين من الاتحاد السوفيتي شراء طائرات وأسلحة لإرسالها إلى المصريين عقب وصول معلومات من جاسوس جزائري في أوروبا قبل حرب أكتوبر بأن إسرائيل تنوي الهجوم على مصر، وباشر الرئيس الجزائري اتصالاته مع السوفيت لكنهم طلبوا مبالغ ضخمة فما كان من الرئيس الجزائري إلا أن أعطاهم شيكا فارغا وقال لهم أكتبوا المبلغ الذي تريدونه، وهكذا تم شراء الطائرات والعتاد اللازم ومن ثم إرساله إلى مصر.
    - شاركت جميع الدول العربية تقريبا في حرب 1973 طبقاً لاتفاقية الدفاع العربي المشترك، لكنها كانت مشاركة رمزية عدا سوريا والعراق والجزائر التي كان جنودها يشاركون بالفعل مع المصريين في الحرب بحماس وقوة على جبهة القتال.
    - كانت الجزائر ثاني دولة من حيث الدعم خلال حرب 1973 فشاركت على الجبهة المصرية بفيلقها المدرع الثامن للمشاة الميكانيكية بمشاركة 2115 جندي و812 صف ضباط و192 ضابط جزائري.
    - أمدت الجزائر مصر بـ 96 دبابة و32 آلية مجنزرة و12 مدفع ميدان و16 مدفع مضاد للطيران وما يزيد عن 50 طائرة حديثة من طراز ميج 21 وميج 17 وسوخوي 7، (تصريحات للمستشار علي محمود محمد رئيس المكتب الاعلامي المصري بالجزائر في الاحتفال الذي أقيم في السفارة المصرية بالجزائر احتفالا بنصر أكتوبر).
    - قال الرئيس الراحل أنور السادات إن جزء كبير من الفضل في الانتصار الذي حققته مصر في حرب أكتوبر – بعد الله عز وجل – يعود لرجلين اثنين هما الملك فيصل بن عبد العزيز عاهل السعودية والرئيس الجزائري هواري بومدين، (تصريحات للسيدة كاميليا ابنة الرئيس السادات، في قناة الحياة الفضائية المصرية بمناسبة ذكرى حرب 6 أكتوبر 1973).
    - اتصل الرئيس بومدين بالسادات مع بداية حرب أكتوبر وقال له إنه يضع كل إمكانيات الجزائر تحت تصرف القيادة المصرية وطلب منه أن يخبره فوراً باحتياجات مصر من الرجال والسلاح فقال السادات للرئيس الجزائري إن الجيش المصري في حاجة إلى المزيد من الدبابات وأن السوفييت يرفضون تزويده بها، وهو ما جعل بومدين، يطير إلى الاتحاد السوفييتي ويبذل كل ما في وسعه، بما في ذلك فتح حساب بنكي بالدولار، لإقناع السوفييت بالتعجيل بإرسال السلاح إلى الجيشين المصري والسوري، وهدد بومدين القيادة السوفييتية قائلا “إن رفضتم بيعنا السلاح فسأعود إلى بلدي وسأوجه خطابا للرأي العام العربي أقول فيه بأن السوفييت يرفضون الوقوف إلى جانب الحق العربي وأنهم رفضوا بيعنا السلاح في وقت تخوض فيه الجيوش العربية حربها المصيرية ضد العدوان الإسرائيلي المدعم من طرف الامبريالية الأمريكية”، ولم يغادر بومدين موسكو حتى تأكد من أن الشحنات الأولى من الدبابات قد توجهت فعلا إلى مصر.
    - كان دور الجزائر في حرب أكتوبر أساسيا وقد عاش بومدين –ومعه كل الشعب الجزائري- تلك الحرب بكل جوارحه بل وكأنه يخوضها فعلا في الميدان إلى جانب الجندي المصري. (من كتاب “مذكرات حرب أكتوبر” للفريق سعد الدين الشاذلي رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية).
    - حظي الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر – ولا يزال – بشعبية بارزة بين الجزائريين واستولى على قلوبهم وعقولهم وتكاد شخصيته تعامل بما يشبه القداسة في أوساط الشعب الجزائر حتى الآن وشهدت فترة الخمسينيات والستينيات انتشار واسع لأسماء جمال و ناصر وعبد الناصر ويحمل عدد كبير من الجزائريين اليوم هذه الأسماء تقديرا لمكانته في أوساط الشعب الجزائري.
    - بعد الاستقلال عام 1962 بفترة قصيرة ضاقت العاصمة الجزائر بمئات الآلاف جاؤوا من مختلف أرجاء البلاد لاستقبال جمال عبد الناصر حيث قوبل بأعظم استقبال شعبي ينظم على شرف رئيس دولة ولم يتكرر حتى اليوم.
    - منذ وفاة جمال عبد الناصر وجنازته الأهم والأكبر والتي لم يشهد ولن يشهد لها التاريخ العربي مثيلا، حيث خرج الملايين في الجزائر تشييعا لزعيم ورئيس مصر رغم بعدهم عنه ألاف الأميال.
    (تجربة عملية: حاول أن تذهب للجزائر ألان وتسب شخص جمال عبد الناصر وانتظر ماذا سيحدث لك ، فلن ترجع سالما إلى بلدك).
    - استقبل الجزائريون الشيخ محمد الغزالي – رحمه الله – ووضعوه في قلوبهم وصار الشيخ الأكبر والأهم والمرجعية الدينية في الجزائر عام 1984 ولقي دعما من الرئيس الجزائري الشاذلي بن جديد، الذي كان يرغب في الإصلاح، وإعادة الجزائر إلى عروبتها.
    - كذلك تعامل الشعب الجزائري مع شخصية دينية مصرية عظيمة مثل الشيخ يوسف القرضاوي الذي يتمتع بأكبر مساحة جماهيرية من المحبة والتقدير وأوسع عدد من المريدين والتلامذة في الجزائر كما تزوج من سيدة جزائرية.
    - يقدر الجزائريون الدعم المصري للثورة الجزائرية الذي كان حاسماً في نجاحها وهو ما جعل مصر تدفع ثمن هذا الموقف بالعدوان الثلاثي علي أراضيها عام 1956، (تصريحات للرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة في كلمة ألقاها نيابة عنه محمد شريف عباس وزير المجاهدين الجزائري في احتفال الجامعة العربية بمرور 50 سنة على الثورة).
    - يحب الجزائريين الشيخ إمام عيسي والشاعر أحمد فؤاد نجم الذين عاشا في الجزائر عدة سنوات واحتفى بهم الشعب الجزائري وتزوج نجم من السيدة سونيا ميكيو، والتي كانت ممثلة المسرح الجزائري الأولى.
    - يستقبل فناني ومثقفي مصر أحسن استقبال ولا يخطو ممثل أو مطرب أو شاعر أو كاتب مترا في الجزائر إلا وأحاطه الجمهور من كل جانب يغمروه بحب منقطع النظير وكيف تقام حفلات المطربين المصريين في ملاعب كرة القدم حتى يتمكن عشرات الألوف من الجماهير حضورها.(يمكن مراجعة تصريحات عشرات من الفنانين المصريين الذين زاروا الجزائر لعرض عمل فني أو في مهرجان عن جمهور الجزائر وعشقه للفن والفنانين المصريين).
    - حظي نجم المنتخب المصري محمد أبو تريكة بحفاوة غير مسبوقة في الجزائر أثناء تكريمه من قبل جريدة الهداف الجزائرية كأحسن لاعب عربي وإفريقي غير محترف يوم 30 مارس الماضي.
    وأخيرا يالى اسمك لليبى بطل شغل التسخين الى انت شغال بيه ده وياريت ربنا يهديك وتعقل عشان كل كلمة بتقولها او بتكتبها ربنا هيسألك عليها وخليك فاكر لا يلفظ من قول او فعل الا لديه رقيب عتيد ولما تحب تنقل حاجه انقلها كاملة عشان الناس تعرف ان مفيش حد ليه فضل على حد وربنا هو الى فضلنا علينا كلنا انه خلقنا مسلمين وكفا بنعمة الاسلام نعمة

  15. lمصري وابويا مصري
    2010.02.03 18:13

    فريق مصر ابطال وعندهم اخلاق الفرسان شهامه ورجوله وعفه وايمان بدليل الي حصل من البربر الهمج يوم موقعة الاربعه مع الرافه كان كل همجي منهم في الملعب ينم عن اخلاقه الهمجيه البربريه ضرب لعيبه من غير كوره ضرب المحمدي ضرب جدو باسلوب حقير قذر ينم عن الاخلاق التي نشأوا وتربو عليها اخلاق الخسه والحقد والحسد والدناءه والخزي والعار ولاول مره على الشاشات نطح الحكم وكأن اللون الاحمر اثار الثيران

  16. sahd
    2010.02.03 16:45

    حنا لازم نفتخر بفريقنا واحد جزايرى قتل حفيدو عشان بيقولو بحبك ياجدو ههههههههههههههههه

  17. sahd
    2010.02.03 16:44

    ولاعبينا كلهم محترمين واللى على راسو بطحة بيحس بيهاههههههههههههههه

  18. sahd
    2010.02.03 16:43

    مبروك لمصر ولجدو القمر وربنا يوفقك ويزيدك غصب عن الحاقدين ومين زينا جدو عندنا

  19. جزائرية فحلة
    2010.02.03 15:57

    لا داعي يا فنك لتخبرهم عن التاريخ انهم اناس اغبياء بلفطرة انسيت من ابوهم

  20. جزائرية فحلة
    2010.02.03 15:54

    والله ما فيه لاعب مصري يحترم غير ابو تريكة وفقط

  21. مصريه وافتخر ببلدي
    2010.02.03 13:38

    h\\ربنا يحميك يا جدو لاهلك

  22. المصرى العربى
    2010.02.03 12:24

    الحمد لله مصر دائما منتصره فى حرب اكتوبر 1973 وفى كاس الامم الافريقيه 2010 والحمد لله ايضا للرجوع لتاريخ مصر وليبيا . يعنى كل الدوشه اللى حصلت من الاخوه الجزائريين ماكنش ليها لازمه . وربنا يهدى الحال .

  23. بحب مصر (مصرية وافتخر اني مصرية)
    2010.02.03 11:34

    محدش يرد علي اي حاقد اومتغاظ عشان كدة يسبت لنا قد اية احنا مهمياً بجد بالعكس انا مبسوطة ان كل واحد ماعندة اخلاق ولا اصل ولا بلد تلمة بيتكلم المفروض كل مصري ومصرية يكون مبسوط ان يشوف قد اية الحاقدين والحاسدين هيموتو طول عمرك يامصر محسودة ومكروة من الناس اللي ملهاش لازمة في الحياة

  24. مفتخرة بزيدان
    2010.02.03 10:25

    وزيدان كمان ساعد جدو

  25. مفتخرة بزيدان
    2010.02.03 10:24

    مش اى حد يلعب كورة يبقى مصرى ولا اى حد يجيب جون يبقى جدوووووووووووووووووو

  26. ضياء الحق احنا الفراعنة انتا مين .؟
    2010.02.03 05:24

    ربنا يحميك ويخليك لمصر … خايف لجدو يتقل بختو

  27. HOSAM22
    2010.02.03 04:23

    ربنا يخليك يا جدو لاهل حتتك ولمصر وبأذن الله تروح الزمالك  وتحقق اهدافك وطموحاطك وربنا يبعدك عن الغرور الغرور وحش
    HOSAM22

  28. شوشو
    2010.02.03 04:06

    جدو قمر ويستاهل كل خير

  29. الفنك الليبي
    2010.02.03 03:30

    أن دور الجزائر في حرب أكتوبر كان أساسيا وقد عاش بومدين ومعه كل الشعب الجزائري تلك الحرب بكل جوارحه بل وكأنه يخوضها فعلا في الميدان إلي جانب الجندي المصري.. شاركت جميع الدول العربية تقريبا في حرب 1973 طبقاً لاتفاقية الدفاع العربي المشترك، لكنها كانت مشاركة رمزية عدا سوريا والعراق والجزائر التي كان جنودها يشاركون بالفعل مع المصريين في الحرب بحماس وقوة علي جبهة القتال .
    وأضاف الشاذلي “اتصل بومدين بالسادات مع بداية حرب أكتوبر وقال له إنه يضع كل إمكانيات الجزائر تحت تصرف القيادة المصرية وطلب منه أن يخبره فوراً باحتياجات مصر من الرجال والسلاح فقال السادات للرئيس الجزائري إن الجيش المصري في حاجة إلي المزيد من الدبابات وأن السوفييت يرفضون تزويده بها وهو ما جعل بومدين يطير إلي الاتحاد السوفييتي ويبذل كل ما في وسعه بما في ذلك فتح حساب بنكي بالدولار لإقناع السوفييت بالتعجيل بإرسال السلاح إلي الجيشين المصري والسوري”.
    ووفقا للشاذلي ، فإن بومدين هدد حينها القيادة السوفيتية قائلا : “إن رفضتم بيعنا السلاح فسأعود إلي بلدي وسأوجه خطابا للرأي العام العربي أقول فيه إن السوفييت يرفضون الوقوف إلي جانب الحق العربي وإنهم رفضوا بيعنا السلاح في وقت تخوض فيه الجيوش العربية حربها المصيرية ضد العدوان الإسرائيلي المدعوم من طرف الإمبريالية الأمريكية، ولم يغادر بومدين موسكو حتي تأكد من أن الشحنات الأولي من الدبابات قد توجهت فعلا إلي مصر” .
    وأكد الشاذلي أن الجزائر تعتبر ثاني دولة من حيث الدعم خلال حرب 1973 وكانت إسهاماتها كالتالي : 96 دبابة ، 32 آلية مجنزرة ، 12 مدفع ميدان ، 16 مدفع مضاد للطيران الجوي ، سرب من طائرات ميج 21 سربان من طائرات ميج 17 ، سرب من طائرات سوخوي وبلغ مجموع الطائرات حوالي 50 طائرة ، أما التعداد البشري فقد بلغ 2115 جنديا و812 ضابط صف و192 ضابط العتاد.
    أيضا فإنه نقل عن الرئيس المصري الراحل أنور السادات القول حينئذ إن العاهل السعودي الملك فيصل بن عبد العزيز والرئيس الجزائري هواري بومدين كان لهما دورا كبيرا في الانتصار الذي حققته مصر في حرب أكتوبر.
    المواقف والتصريحات السابقة تؤكد أن علاقات مصر والجزائر لن تستطيع إسرائيل أو غيرها تعكيرها ، كما أنها أكبر من مباراة كرة قدم استمرت لمدة 90 دقيقة


    

أكتب تعليقك