موعد مباراتي نصف النهائي في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم

مواعيد مباريات دوري ابطال اوروبا 2014

تحديد تاريخ موعد مواعيد مباريات دوري ابطال اوروبا لكرة القدم 2014

اخبار كرة القدم تكتبها ريهام احمد: تم تحديد موعد مبارتي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم الدور نصف النهائي وذلك حسب نتائج سحب القرعة في مدينة نيون السويسرية.

حيث أسفرت قرعة مباريات نصف النهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2013-2014 ، عن مباريتين من العيار الثقيل، الاولى بين فريق ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني والثانية بين فريقي اتلتيكو مدريد الإسباني وتشلسي الإنكليزي.

وتقام مباراتا الذهاب بتاريخ 22 و23 نيسان/ ابريل الحالي، ومباراتا الإياب في 29 و30 من نفس الشهر.

وتجذب مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ الاضواء اكثر، نظراً لتاريخ كلا الفريقين في بطولة دوري ابطال اوروبا حيث يتصدر النادي الملكي  ب9 القاب وهو الرقم القياسي، في الحين الذي أحرز به النادي البافاري على لقب البطولة 5 مرات، كان آخرها في العام الماضي.

ويسعى نادي ريال مدريد، الذي ستقام مباراة الذهاب على أرضه، إلى الثأر من بايرن ميونيخ بسبب خروجه على يده في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2012.

أما مباراة الذهاب الثانية بين اتلتيكو مدريد ونادي تشيلسي الإنكليزي فستجري على ملعب اتلتيكو “فيسنتي كالديرون” حيث يسعى للتأهل إلى نهائي دوري ابطال اوروبا للمرة الثانية في تاريخه منذ موسم 1973-1974 عندما احرز أول ألقابه في في هذه البطولة، بيد أن هذه المهمة لن تكون بالسهلة على الإطلاق نظراً لما يتمتع به نادي تشيلسي اللندني تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو صاحب اكبر خبرة في دوري ابطال اوروبا.

ومن المقرر ان تقام المباراة النهائية 24 من مايو / ايار المقبل على ملعب لشبونة في البرتغال.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

Advertisement

مواعيد مباريات نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2014

1 comment
  1. محمد 20/04/2014 20:07 -

                                                                              ? what time

أضف تعليقاً