ميمي جمال زوجة تاجر مخدرات

نشر وتحرير: في Friday, August 28, 2009, 17:52
هذا المقال نشر في قسم: سكوت حنصور | ويحتوي على: 2 تعليقات فقط .
ميمي جمال

ميمي جمال

ميمي جمال زوجة تاجر مخدرات

مصريات

تشارك الفنانة ميمي جمال في رمضان بسلسلة أعمال تليفزيونية منها الباطنية للمخرج محمد النقلي عن دورها تقول ألعب فيه دور زوجة ابراهيم العقاد “صلاح السعدني” وهو من كبار تجار المخدرات ويمتلك مخزنا للخشب وأنا أم البنات ومن أزواجه أيضا لوسي أم الولد الذي يلعب دوره أحمد فلوكس وهياتم.. والمسلسل اخراج محمد النقلي عن قصة اسماعيل ولي الدين وسيناريو وحوار مصطفى محرم.
من ناحية أخري نجح المخرج أحمد صالح في اقناعها مع زوجها حسن مصطفى للوقوف معا كثنائي ناجح من خلال مسلسل “الست كوم” و”حرمت يابابا” وهما ضيف شرف احدي الحلقات حيث سيظهران كزوجين ضمن الأحداث عبدالعظيم.. حسن مصطفي.. وزوجته “شاهندا” ميمي جمال ومفارقات عديدة تحدث من خلال الأحداث بين حسن حسني والد العروسة ريهام وحسن مصطفى والد العريس طارق ومنها تشاجرهما بسبب مباراة كرة القدم والمسلسل يشارك فيه من ضيوف الشرف أحمد الفيشاوي ونضال الشافعي العريس الخليجي الثري ونيكول سابا ويشارك في بطولته رامز جلال وهناء الشوربجي التي تلعب دور زوجة حسن حسني ويعرض على شاشة التليفزيون المصري وقناة OTV ونايل كوميدي وبلغت ميزانيته خمسة ملايين ونصف تأليف ميشيل نبيل وتناقش أحداثه ضعف شخصية الزوج أمام زوجته والمشاكل اليومية التي يتعرض لها بسبب بنات الأربع ريهام وسهام والهام وهيام.
كما تشارك ميمي في بطول مسلسل السيت كوم.. نوسة وبسبوسة اخراج أسد فولاد كار وبطولة مها أحمد.. وتلعب من خلاله دور نوسة ومها ابنتها بسبوسة وتمتلك محلا لأجهزة المحمول وفي كل حلقة يناقش المسلسل مشكلة جديدة من مشكلات الأسرة المصرية مثل التعليم وتأخر سن الزواج والمواصلات والبطالة وغيرها من المشاكل الحياتية.
عن الجديد قالت: انتهيت مؤخرا من تصوير مشاهدي في مسلسل “ورق التوت” الذي يناقش مشاكل سن المراهقة في ظل السماوات المفتوحة والإنترنت وألعب من خلاله دور الخالة المنفتحة “مريم” التي عاشت معظم حياتها خارج مصر وتربي ابنها الوحيد على التحرر لتصطدم بعد عودتها بالواقع الذي تعيش فيه اختها الملتزمة اخراج عادل الأعصر.. وتم تغيير عنوانه من “فتيات صغيرات” لورق التوت.. ليعبر عن مضمون المسلسل.
أكدت ميمي جمال ان التليفزيون هو حياتها حاليا لانه يقدر ويحترم الفنان ودائما تعشق الأدوار الكوميدية وأوضحت ان جيل السينما الحالية ناكر للجميل ولا يهمه سوى جمع المادة كما ان السينما التي يقدمها تيك أواي وتخلو من المشاعر لذلك التليفزيون هو المنقذ الذي يحترم الممثل وقالت: كسبت من الفن زوجي حسن مصطفى ودائما استفيد منه ومن نصائحه فهو خبرة طويلة.

شاهد ميمي جمال مع عادل امام و  نور الشريف و ميرفت امين في فيلم البعض يذهب للمأذون مرتين

YouTube Preview Image

اخبار ومواضيع ذات صلة:



2 التعليقات في “ميمي جمال زوجة تاجر مخدرات”

  1. محمد محمود سعد محمد قرنى محمود الحشاش ازعفرانى
    2009.11.08 12:22

    ميمي جمال زوجة تاجر مخدرات الله يسهله فى عمله وبدنه

  2. محمد محمود
    2009.11.08 12:21

    الله هو الرازق الغفور


    

أكتب تعليقك