نتائج الاستفتاء على الدستور في الاسكندرية ومصر

نتائج الاستفتاء على الدستور 2014 بالاسكندرية وباقي محافظات مصر

نتيجة الاستفتاء بالاسكندرية

الاسكندرية – كتبت ريهام محمود:

اعلن المستشار صلاح محمد عفيفي ناصر رئيس اللجنة العامة للانتخابات والاستفتاء بمحافظة الاسكندرية والتي يقع مقرها في منطقة سيدي جابر عن نتيجة الاستفتاء على تعديل الدستور المصري 2014 بالاسكندرية فجر اليوم الخميس الموافق 16 يناير بعد جمع نتائج فرز اللجان الفرعية في الاسكندرية والبالغ عددها 114 لجنة بالاضافة الى نتيجة الاستفتاء بلجنة الوافدين.

وقال المستشار صلاح عفيفي ان عدد الحضور المشاركين في الاستفتاء على الدستور بالاسكندرية  بلغ 1346984 ، وهو ما يعادل  نسبة 36 % من اجمالي عدد الناخبين بمحافظة الاسكندرية طبقا للكشوف التي اعدتها اللجنة العليا للانتخابات .

وبلغ عدد الوافدين الذين قاموا بالتصويت في الاسكندرية 8626 والعاملين بـ اللجان الانتخابية الذين ادلوا باصواتهم 403 ناخب .

وكانت نتيجة الاستفتاء على الدستور بالاسكندرية كالاتي :

  • الاصوات الصحيحة 1336813
  • عدد من قالوا نعم نعم : 1315652
  • عدد من قالوا  لا :  21161

وتاتي نتائج التصويت كاسحة في جميع المحافظات المصرية تقريباً بدون استثناء، حيث يعتبر المعدل الوسطي للموافقين على الدستور حوالي 93% من اجمالي عدد الناخبين الذي ادلوا باصواتهم فعلياً في الاستفتاء وذلك حسب اخر المعطيات القادمة من لجان الفرز الفرعية.

وكنا قد نشرنا تباعاً، وفي وقت سابق اليوم بالارقام والنسب المئوية نتيجة الاستفتاء على الدستور في غالبية محافظات مصر التي اعلنت نتائج التصويت فيها.

ولمشاهدة نتيجة الاستفتاء على الدستور بالارقام في جميع محافظات مصر اضغط هنا >>> نتائج الاستفتاء

اخبار ومواضيع ذات صلة:

Advertisement

نتيجة الاستفتاء في الاسكندرية 2014 نتائج استفتاء الدستور في مصر

2 comments
  1. يوسف عبد العظيم 17/01/2014 17:19 -

    الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف مــــــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــروك 
    الــــــــــــــــــــــشـــــــــــــــــــعـــــــــــــــــــب يــــــــــــــريــــــــــــــــد الســــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــســـــــــــــــــــــي رئـــــــــــيـــــــــســـــــــــــا لــــــــــــــــــــــــــــــــمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

  2. أسامة 17/01/2014 14:00 -

    ألف مبروكــــــــــــــ وعقبال ـــــالرئاسة !!ــ

أضف تعليقاً