إحباط تهريب 50 ألف كبسولة منشطات جنسية بميناء بورسعيد

 تهريب 50 ألف كبسولة منشطات جنسية بميناء بورسعيد

تهريب 50 ألف كبسولة منشطات جنسية بميناء بورسعيد

ضبط صواعق كهربائية.. ورشاشات تصيب بالإغماء في رسالة بطاطين

مصريات

بورسعيد أ.ش.أ:
تمكنت مباحث ميناء بورسعيد الليلة الماضية من إحباط محاولة تهريب مواد محظور استيرادها بقرار السيد وزير الداخلية وكانت مخبأة في كراتين داخل رسالة بطاطين وردت في حاوية قادمة من الصين عن طريق ميناء بورسعيد.

وكانت معلومات قد وردت للعميد محمد الخولى مدير مباحث الميناء تفيد بقيام أحد المستوردين باستيراد أشياء محظور استيرادها.

وعلى الفور تم إبلاغ اللواء مجدي عبدالغفار مدير مصلحة الجمارك بالمعلومات. الذي أمر بتشكيل فريق يضم كلا من النقيب طارق عوض رئيس الميناء البحري والرائد ياسر السنباري ومحمد الشامي مدير إدارة الوارد ووجدي سلطان مدير الصادرات لضبط الحاوية ومستوردها.

وتمكنت المباحث من ضبط الحاوية رقم 7356568 بوليصة شحن برقم 4796702 القادمة من الصين الى ميناء بورسعيد في رحلة 6 ديسمبر الجاري وتبين بفض السيل الجمركي لها احتواؤها على 250 صاعقا كهربائيا محظوراً استيرادها بقرار وزير الداخلية و 326 صاعق رش للإغماء و50 ألف كبسولة منشط جنسي مخفية في 7 كراتين داخل رسالة بطاطين مكونة من 72 كرتونة لإيهام الجمارك بأن كلها بطاطين وتمريرها بسهولة دون أن يشك فيها أحد.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

3 comments
  1. اللهم احفظ مصر من كل من اراد بها سوء واجعل تدبيرة تدميرة
    اللهم ارفع البلاء من جميع اراضى المسلمين .

  2. احمد33 03/04/2010 13:46 -

    انت فين ياحكومة صاحب هالمنشطات لم يدفع (اكيد)

  3. الفنك الليبي 14/12/2009 15:17 -

    يخرب بيتو وبيت اللي خلفوه ……………دي عدت أغتصاب كامله يعني الواد يرش الاسبريه علي البت…………. يغمي عليها يقوم واخد الحبوب وبعد ما يخلص……………. يضربها بصعقه كهربه حاجه ببلاش كده…………..وبعدين مصر ناقصه منشطات جنسيه مش عيزين يحددو النسل …………ولا ده للسياح في أعياد الكرسمس؟؟؟

أضف تعليقاً