احداث امن الدولة بعد التسريبات الاخيرة الآن

احداث امن الدولة

احداث امن الدولة

اخر اخبار احداث اقتحام المقرات

مصريات

تم فتح التحقيق مع قيادات مباحث امن الدولة حول احداث امن الدولة الاخيرة بعد اقتحام متظاهرين عدة مقرات للجهاز بالقاهرة والاسكندرية ومناطق اخرى واحتفاظهم بـ مستندات امن الدولة وايضا حرق بعض وثائق امن الدولة وبعدها تم القبض على رئيس الجهاز وعدد كبير من القيادات ..
وقبل احداث امن الدولة كانت تجري مناقشات حول اعادته او اعادة هيكلة الجهاز ولكن يصر عدد من المعتصمين على تسريح ضباطه ومطالبتهم بحله .

وقد علق اللواء فؤاد علام رئيس جهاز مباحث أمن الدولة السابق أن احداث امن الدولة من اقتحام لمقراتها في المحافظات عملية غوغائية 100% ولا يمكن أن يكون من قام بذلك شباب 25 يناير لأنني جلست معهم وتأكدت من وطنيتهم ومن فعل هذا الذين لهم مصلحة في تدمير الآن ليكون هناك فراغ أمني في البلاد.

بينما يرى د.رفعت السعيد رئيس حزب التجمع أن احداث امن الدولة امر طبيعي لأن كثيراً من الناس عانوا من تصرفات بعض أجهزة أمن الدولة والتي كان مطلوباً منها المنع والمنح بالنسبة لاختيارات وترشيحات معظم الوظائف على مستوى الدولة وكانت تصرفاته غير إيجابية بالمرة وكما قلت من قبل هذا طبيعي في نظام يسوده القمع والظلم والديكتاتورية وبالتالي كان جميع تصرفات الجهاز يشوبها القانونية.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

8 comments
  1. حسبي الله ونعم الوكيل افعل يبن ادم كما تشاء كما تدين تدان

  2. mahmoud al 18/03/2011 19:54 -

    ربنا على الظالم وانشا الله ربنا هينصرمصر انما النصر من عند الله

  3. ايمن العربى 11/03/2011 22:49 -

    انا بالنسبة لى كان امن الدولة حماية كاملة لى باسمة فقط لانى لى شقيق زوجتى ارهابى خطير يعمل تحت اسم الاخوان وكنت اهددة بانى ابلغ عنة امن الدولة فكان يفرمن امامى الان اصبح يهددنى وجها لوجة بكل ما يفعلة من ارهاب وتدمير مثل حادث الكنيسة وانا لا اقدر ابلغ عنة والا ساموت مقتولا اسمة علوى سامى اسماعيل الفقى بفيصل ش زكى الغندور ارجوا الابلاغ عنة بعيد عنى وهو مسجل من قبل ارجوا الاهتمام من احد يخاف الله وشكرا

  4. احمد ايمن 10/03/2011 23:57 -

    من هم امن الدولة؟ هل هم غرباء عن تلك البلد مصر ؟ ام هم من اهل البلدة الى عانا شعبها طوال السنين السابقة الذين فنوا فى حبها ! اين انتم الان.( أَفَحَسِبْتُمْ أَنَّمَا خَلَقْنَـٰكُمْ عَبَثًۭا وَأَنَّكُمْ إِلَيْنَا لَا تُرْجَعُونَ)

  5. حمدا لله على سقوط هزا النظام المتعالى المتسلط الفاسد

أضف تعليقاً