احداث ليبيا اليوم :اخر اخبار ليبيا اليوم | احداث ليبيا 2011

احداث ليبيا اليوم

احداث ليبيا اليوم

اخر اخبار احداث ليبيا اليوم 2011 : سقوط قتلى باشتباكات ببنغازي

مصريات

اخر اخبار ليبيا والتطورات المتسارعة في احداث ليبيا حيث تصاعدت احداث ليبيا اليوم وزادت الاحتجاجات بعد نقل جريدة قورينا الليبية في نقلها لـ احداث ليبيا اليوم عن اشتباكات وقعت امس بين الامن والمتظاهرين المطالبين بالاصلاح والتغيير ..

وجاء بتقريرها حول احداث ليبيا 2011 انه اصيب اكثر من 38 فردا من المتظاهرين يوم الثلاثاء بمدينة بنغازي ..

ونقلت عن  الناشط ادريس المسماري قوله ان الشرطة تمكنت من تفريق المحتجين بالقوة ..

يذكر انه اشتعلت المناقشات والاشتباكات بعد احداث ليبيا الاخيرة بين مؤيدي ومعارضي بقاء العقيد معمر القذافي سواء بساحات التظاهر او على شبكة الانترنت والفيس بوك ..

فيديو احداث ليبيا اليوم و امس

اخبار ومواضيع ذات صلة:

376 comments
  1. بنت سوق الجمعة 02/05/2012 17:53 -

    انت ي تونسية امشى الحقيه وريحى روحك وتوا ان شاء الله نعزيك ونقولك العقبة ليك يطلعوك من حفر زية

  2. بوحميدية حره 17/02/2012 23:14 -

    اهنى كل المعارضين وألعن الى كل من يحب القدافى وعليهم ان يصححوا مسارهم

  3. عباد محمد العنسي 30/10/2011 21:32 -

    من قتل العقيد بهذه الطريقه وهو يكبر الله اكبر من هو الله الذي يكبرباسمه فالاسلام يحرم الاساءةللاسير ويوصي بالتعامل معه باحسان فكيف ان يتم قتله وهو اسير وجريح انهم يسئون للاسلام والعالم الاسلامي وخدمون الغرب المسيحي الذي يعمل منذ زمن على تهديم الاخلاق الاسلامية باستخدام عملاء له يدعون انهم مسلمون وهم من الاسلام براء

  4. الفنك الليبي 11/10/2011 11:26 -

    خخخخخخخخخخ حلوه معمر في قلوب الملايين…….مدمر تحت نعال الملايين.

  5. بنت ورفلة 10/10/2011 23:00 -

    نحب نقول للفنك الليبى مهما تقول عن معمر فهو فى قلوب الملايين 

  6. الفنك الليبي 10/10/2011 15:14 -

    ننراهنين علي جواب من القران والسنه؟؟؟؟هذا كان جوابي ايه وحديث…..انا اجاوبك بما لم تعرفيه من الدين الاسلامي لو كنتي تونسيه ممكن تكونين من يهود جربه …….ولا تعرفين الدين الاسلامي وتامنين به اجاوبك بما اعرف ولا اجاوبك باساطير………اضن ان الغراب اصبح بوم وركب ريش طاووس حواديت كانت تحكيها …….العجائز للصغار بينما قولي حديث وايه من القران هناك فرق…….تم ان السواد عمره ما كان شؤم من قال لك هذا ……..رايه الاسلام رايه رسول الله كانت سوداء……..لولا سواد العين ما كانت العين مبصرة……لولا سواد الفحم ما كان الفحم ينير……….سيدنا بلال كان اسود البشرة والنجاشي من ناصر الاسلام كان اسود ……….واحد زوجات الرسول كانت سودة بنت زمعه……. الرسول عليه الصلاة والسلام قال حديث بما معناه الحبه السوداء شفاء لكل داء الا السام…….فلا تكوني عنصريه وتكرهي الغراب لسواد لونه………هناك عنصريه عند بعض التوانسه واعتقد انك لو كنتي تونسيه وهذا فرض لاني لست مقتنع انك تونسيه الي الان يقولون علي الاسود وصيف…….واعتقد انك تحاولين ان تلعبين علي ذلك…..بترهاتك.

  7. تونسية 10/10/2011 10:08 -

    و الله قد توقعت هذا الجواب و تراهنت مع الموجودين على جوابك و ربحت الرهان لأني أتوقع من مسيلمة الكذاب كل شيئ و الغراب يبقى دائما غراب أسود لا تتفاءل به الشعوب و قد عرف في قصص شعبية عدة بسطوه و سرقته و اعتدائه على الغير حتى أنه مرة حاول أن يصير طاووسا و ارتدى ريش الطواويس غير أن الطواويس أبت أن يكون منها فنتفت ريشه و مزقت جلده شر تمزيق قهرع للغربان من بني جنسه غير أنها الأخرى رفضته و طردته شر طردة فأصبح كيف سلاك الواحلين لاهو بالدنيا لاهو بالدين أظن أنه تحول إلى بومة في الخلاء ينعق بموجب أو غير موجب و في هو الحقيقة كلب مسعور سائب و كما يقولون ذيل الكلب ما ينعدل و لو وضعوه في قصبة 40 عام لا بل 70عاما لا بل الدهر كله و لذا و جب بتره قبل أن يستفحل اعوجاجه و يزيد في خيبة الأمة العربية الإسلامية.

  8. الفنك الليبي 09/10/2011 09:32 -

    قال القتيل في هدوء:
    إني أريد أن تبوء بإثمي وإثمك فتكون من أصحاب النار وذلك جزاء الظالمين(29) (المائدة)
    انصرف الشرير وترك الطيب مؤقتا. بعد أيام.. كان الأخ الطيب نائما وسط غابة مشجرة.. فقام إليه أخوه قابيل فقتله. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “لا تقتل نفس ظلما إلا كان على ابن آدم الأول كفل من دمها لأنه كان أول من سن القتل”. جلس القاتل أمام شقيقه الملقى على الأرض. كان هذا الأخ القتيل أول إنسان يموت علىالأرض.. ولم يكن دفن الموتى شيئا قد عرف بعد. وحمل الأخ جثة شقيقه وراح يمشي بها.. ثم رأىالقاتل غرابا حيابجانب جثة غراب ميت. وضع الغراب الحي الغراب الميت على الأرض وساوى أجنحته إلى جواره وبدأيحفر الأرض بمنقاره ووضعه برفق في القبر وعاد يهيل عليه التراب.. بعدها طار في الجووهو يصرخ…………لم يكن الغراب هو نذير الشؤم بل كان قتل الاخ لاخيه هو نذير الشؤم………….ولولا الغراب ما تعلم الانسان…….لم يكرم ابن اليهودبه من قتلهم ……..بل دفنهم في مقابر جماعيه او تركهم في حاوبات…….او تركهم اشلاء او حرقهم كما وجدو الشهداء في معسكر خميس منهم الممثل بجثثه ومنهم المحروق………..كان الشيطان القذافي العن من العراب والعن من قاتل اخيه.

  9. تونسية 08/10/2011 15:57 -

    سعد الغراب آش جاب لأمه
    هل تعرفون المثل الذي يقول سعد الغراب آش جاب لأمه الغراب أسود نذير شؤم لا يأتي منه إلا الشؤم و معروف حتى في القصص الشعبية بانتهاز الفرص و اللصوصية و السطو على الغير لكن دائما يكون آخر مشهد منبوذا مدحوراو مجلس العار لم يجلب إلى ليبيا سوى الخراب الدمار و الإستعمار و بإذن الله ستكون أيامه معدودة و عيشته محدودة و لياليه منكودة مسهودة لأنه ركب ظهور الشعب الليبي عنوة و بقوة الناتو و بالحديد و النار و دون شرعية أما القائد معمر القذافي أبو منيار فهو يستمد شرعيته من إيمانه بالله و بشعبه الأبي الذي لا يرضى بالعار و يرفض الإستعمار

  10. تونسية 08/10/2011 15:34 -

    يا سعدك يا لطرش و يا سعديا لعمى مهبولة و زغرتولها في وذنها

  11. الفنك الليبي 08/10/2011 02:39 -

    ليبيا بلادي ……….تشرف من جاي من بعيد وغادي……حررنها من ابن اليهوديه ومرتزقته من النيجر وتشادي………….يا رب يبعد عنها كيد كل عادي

  12. تونسية 07/10/2011 14:32 -

    الله أكبر الله أكبر الله أكبر فوق كيد المعتدي و الله للمظلوم خير مؤيدي لقد بدلت الراية الخضرا بألوان السوادو دماءالأبرياء والنجم اي بقيادة عربية تتدعي الأسلام وأصبحت الوجبات الغذائية تعتمد بالدرجة الأولى على الكلاب السائبة و القطط عوض الأغنام و الإبل و السيارات الفخمة عوضت بالزحف بعد قطع الاطراف وهواء الحرية استبدل برائحة شواء لحم الأطفال و النساء العزل بالقصف المستمر أما عن الأمن و الأمان فحدث بلا حرج اغتصاب و تنكيل و قتل ونهب و سرقات الله أكبر هذه ديمقراطية ما بعدها ديمقراطية لإبادة الإنسانية اللعنة على الخونة المخربين أعداء الله و الدين لاعقي نعال الصهاينة والنصارى والمرتدين سحقا لكم و اتباعكم
    ولحريتكم و ديمقراطيتكم إذا كانت على هذا الشكل يا جهلة لقد قلدتم تقليدا أعمى لثورة تونس التي لم تجلب المستعمر لوطنهاألا تعلمون إن التقليد الأعمى كثيرا ما يكون مهلكة على النفس

  13. الفنك الليبي 05/10/2011 23:27 -

    هند ….بنت عتبه……. ليس غريب عليك ان تلوكي كبد سيدنا حمزة وتتبعيه باحتساء دماء شهداء ليبيا……….لو انك استطعتي ابتلاعها ما اقتربت النار منك ولكن حتي دماء الشهداء……… لم تستنظف جوفك القذر وخرجت منه.

  14. الهم انصر بلادنا الاسلامية من الخونة والعملاء ومن الاعلام المضلل الذي يخفي الحقائق

  15. عاش القائد العظيم ابو منيار معمر القذافي البطل الشجاع واطلب من الله ان ينصره

    على العملا

    ء والخونه الذين باعوا اوطانهم

  16. الفنك الليبي 26/09/2011 09:45 -

    كلمه باطل اراد بها حق………الثوار في طرابلس وفر من قال عليهم جرذان……هرب من قال انه سيبقي هنا هو وابنته التي قالت لن اغادر…..ليبيا كلها محررة …….ابناء الجفرة وسبها حرروها بمفردهم قبل ان يصل لهم الثوار………..من لا يعرف الخروب لا يعرف انها كر وفر……..وان الثوار يخافون علي المدنيين عكس الكتائب ……لانهم اغلهم اما مرتزقه او مجنسين اصولهم غير ليبيه يبحثون علي الماده……….ولا يهمهم عدد من يسقط من الثوار……مخبول من لم يقول ان الناتو لم يخطاء لانه اوقات اصاب الثوار انفسهم……ولكن كم نسبه الخطاء اذا علمنا انه هناك مسح ومراقبه للاجواء الليبيه بدقه………الم تسمع في حرب العراق وحرب البوسنه عن النيران الصديقه…….هناك ربط بين الثوار علي الارض والناتو………..لم يكن الامر موجود قبل……….ليبيا دمرت بفضل تعنت القذافي وتفضيله كرسي الحكم وتطلعه لثوريت الحكم لابنه ……….وكأن ليبيا شيء يورث كما فعل الاسد بسوريا واراد ان يفعل مبارك وصالح ……………..لا بارك الله فيهم واصلح حال الامه العربيه بعدهم………..اشاعات موت ابناء القذافي كان يسربها هو بنفسه ……….ليقول ان الاخبار ليسه موثوقه المصدر لكن بفضل الله تحققت في اتنين من اولاده………اخرهم المجرم خمبس……..من اغتصب وقتل عذب الكثير……قاعدة العديد قامت باتفاق بين دوله قطر وامريكا ………وقطر دوله مستقله هناك اتفقيات مع اليابان ودول اوربيه وتركيا …….ولا يوجد احد بقول انها دول محتله…….من اراد ان يقول كلمه حق يقولها امام حاكم طاغي……والليبيين هم من قالو كلمه الحق ودفعو ثمنها من دمائهم هم وابنائهم…..من اعلي درجات الجهاد قول كلمه حق عند سلطان جائر.

  17. الفنك الليبي 26/09/2011 02:51 -

    أعلن المجلس العسكري لطرابلس الأحد العثور على مقبرة جماعية تضم رفات أكثر من 1700 سجين قتلوا العام 1996 على أيدي حراس سجن أبو سليم في العاصمة الليبية.

    وقال المتحدث باسم المجلس خالد الشريف في مؤتمر صحافي في طرابلس “توصلنا إلى خيوط ثم إلى مكان دفن هؤلاء الشهداء”، مضيفا: “نحن متأكدون من الناحية الجنائية والبحث الأمني ولدينا الأدلة على ذلك”.

    وأضاف أن “اللجنة الفنية المكلفة التعرف على أصحاب الجثث تنتظر التأكد من هذا الأمر بشكل علمي وهي ستحتاج إلى وقت لذلك”.

    وأكد أن “أفعالا شنيعة مورست ضد هذه الجثث، حيث سكبت السوائل المذيبة عليها لإزالة معالم الجريمة”.

    وتؤكد منظمات مدافعة عن حقوق الإنسان أن السجن شهد في 1996 مجزرة قتل خلالها مئات من السجناء في ظروف لم تتضح ملابساتها.

    من جهته، قال سالم الفرجاني عضو اللجنة الفنية: “دعينا لزيارة المكان الذي يعتقد أن الجثث الموجودة فيه تعود إلى سجناء أبو سليم ووجدنا بقايا عظام بشرية متناثرة”.

    وأضاف: “نناشد المنظمات الدولية والمجتمع الدولي مساعدتنا، إذ نحتاج إلى خبراء في هذا المجال، فنحن نتعامل مع رفات أكثر من ألف و700 شهيد……الله يلعنك يا قذافي دنيا واخرة انت ومن يواليك……..دم الشهداء ما يمشيش هباء.

  18. كلمة حق 26/09/2011 02:37 -

    شوية ضحك والله اقتلني السيريو
    حسب الجزيرة:

    – ثوار الناتو دخلوا 25 مرّة لسرت

    – و دخلوا 14 مرّة لبني وليد

    – تم القبض على ابناء القذافي سيف الاسلام وخميس والساعدي كل على حدى 15 مرّة اي بمعدل مرتين في اليوم

    – القذافي متواجد في فينزويلا والنيجر والتشاد والجزائر وبوركينافاسو في آن واحد

    – ثوار الناتو امكانياتهم العسكرية محدودة فهم يستعملون السلاح الذي القي لهم من قبل الطائرات الفرنسية والقطرية فقط

    – طائرات الناتو ذكية جدا ولم تقصف المدن وهي تنتقي الجنود من المدنيين بالبحث على اللون الاخضر باعتباره لون العسكر

    في النشرة القادمة ننقل لكم الوضع في سوريا وتحركات الثورة السلمية التي اطاحات بمئات فقط من الجيش السوري.

    طبعا الطقس جميل والعصافير تزقزق فوق قاعدة السيلية الامريكية بقطر وزقزقتها في تناغم.

  19. تونسية 24/09/2011 12:42 -

    القائد العظيم الفذ الهمام الصابر الصامد معمر القذافي أبو منيار أسطورة العروبة في البطولة و الكفاح هو حر من الأحرار الأسد المغوار الذي لا يبيع ماضي الأجداد و لا مستقبل الأحفاد و لا يرضى بالعار و أبناءه البواسل و الشعب الليبي العظيم المقدام في قلب المعركة يذودون عن الأرض و العرض و يردون كيد الإستعمار غير آبهين بالموت شعارهم الوحيد الشهادة أو الإنتصار فأين أنتم يا جرذان يا خونة يا بائعي الأرض و العرض للكفرة الفجرة يا صعاليك من الأحرار و الملوك
    ستبقى و سوف تبقى أيها القائد العظيم وساما على صدر التاريخ يتباهى بكم و سيخلد الأبطال الذين رفضوا و يرفضون الإستعمار و يردون كيد كل معتد و الله لهم خير مؤيد و ستبقون يا خونة يا بائعي الأرض و العرض يا حثالة القوم يا أشباه الرجال بين الرجال و الأحرار و بإذن الله لن تقوم لكم قايمة إلى يوم القيامة لاستعانتكم بالحلف النتن عدوكم و عدو الله للإنتقام من إخوانكم و بني بلدكم و أفعالكم الشنيعة ضد الحرائر من النساء و الصبايا حتى الأطفال الصغار لم يسلموا من شروركم جازاكم الله شر أعمالكم و شر ما قدمت أياديكم الملطخة بدم الأحرارو ستلاحقكم اللعنات حيث ما حللتم فاحزنوا على ما فات و لا تفرحوا بما هو آت و سيكون عمر عاركم أطول من أعماركم لأن التاريخ لا يرحم

  20. mohammedd arbe 21/09/2011 12:19 -

    يااخوانى أوقفوا اراقت الدماء وابعدوا الأحقاد الشخصية والانتقام من بعضكم وانسوا القبلية والسعى وراء المناصب فسوف تنجح الثورة ويلتف حولها كل الشعب ويختفى ماتسمونه الطابور الخامس

  21. ان القدافي واحد كفر هدا با اجمع علما المسلمين . يؤيد القدافي حتي هو كفر

  22. الفنك الليبي 17/09/2011 00:00 -

    من الجيد انك عرفتي الدين والمله يا من تسمين نفسك تونسيه …….وفضلات تونس انظف منك لسابع جد……….عندما تتحدثين علي الدين تكوني علي معرفه به علي الاقل القرد الحافي ………قالو عنه ابناء عمه انه يصلي بدون وضوء وانه يتعامل بالشعوده والسحر………لهذا هزم في رمضان شهر تكبيل الشياطين وشهر انتصرات المسلمين……..وهذا ما ابلغني به الثوار انهم وجدو طلاسم للسحر في كل مكان كان فيه……… قال الله عزَّ وجل: ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين سورة الانفال نحن شعب القران……..وكان جدنا عمر المختار معلم قران والملك ادريس صاحب اكبر زاويه لنشر الدين الاسلامي في افريقيا الزاويه السنوسيه…..فلا تقارن قذارة اقدامنا بابن اليهوديه.

  23. تونسية 16/09/2011 13:56 -

    حتى دين محمد صلى الله عليه و سلم تنكره يا فنيك ضع في عينيك عود و أفقسهم خير لك يا جاحد يا من ترى إخوتك الليبيين يمزقهم حلف الناتن و أنت فرح مستبشر و شامت و ما أدرانا لعلك محتفل راقص و لكن نقول لك كما تدين ستدان و كما تهين بإذن الله ستهان و لكم في محمود جبريل الذي يأمره الصلابي بالإستقالة و الشمام و شلغم و الترهوني الذي يتهمهم بالطمع و الجشع و يتهمهم أنهم سيسرقون خيرات ليبيا و الآن بدأوا يحفرون إلى أبي شنة عبرة يا عديم الشان و الإنسانية يا قليل الهمة يا ضعيف البيان يا قرملا يالي لا عندك دين و لا ملة

أضف تعليقاً