اصالة تعترف: طلبت الزواج من مطرب تونسي.. لكنه رفضني

مصريات- تصريحات غريبة ذكرتها جريدة “الشروق” التونسية على لسان الفنانة اصالة نصري لفتت الانظار بسبب جرأتها حيث اعترفت اصالة انها تعرفت في الثمانينات من القرن الماضي وفي بداية مشوارها على الفنان التونسي عبدالقادر العسيلي صاحب الاغنية الشهيرة في ذلك الوقت “اميرة بنت الامرا” حيث ربط الحب بينها وبينه لدرجة انها لم تطق فراقه ورغم الاشاعات والقيل والقال الا انهما لم يعيرا اهتماما بذلك.

اخبار اصالة نصري

اخبار اصالة نصري

وقيل ان اصالة سعت للزواج من العسيلي والحصول على الجنسية التونسية لكنها اصطدمت بعدم قبوله للفكرة ورفضها وهو ما اعتبرته اهانة لها فقطعت علاقتها الفنية والعاطفية معه وقررت العودة لسوريا لتبدأ مشوارها من جديد.

والمعروف ان اصالة سورية الاصل كما حصلت على الجنسية البحرينية ومن المنتظر ان تحصل على الامريكية بالمستقبل خاصة وان زوجها المخرج الفلسطيني طارق العريان يحمل نفس الجنسية ومن جهة اخرى اعلنت اصالة انها تراجعت عن قرار خوضها التمثيل بعد ان اكدت في الفترة الماضية انها بصدد التحضير لفيلم مأخوذ عن سيرتها الذاتية من اخراج زوجها طارق العريان وسيمثل اولي تجاربها التمثيلية.

وقالت اصالة ان سبب تراجعها عن قرارها المفاجئ باقتحامها مجال التمثيل هو خوفها على تاريخها كمطربة او ان يتعرض مشروعها السينمائي للفشل.

واضافت اصالة نصري : ان التمثيل ليس بالامر السهل. خاصة عندما يكون للمطرب او المطربة تاريخ كبير. وأنا لا اتحمل فكرة الفشل ولو مرة واحدة ولايمكنني ان اضحي بتاريخي الغنائي. لذا قررت بعد تفكير طويل ان أبتعد عن التمثيل لحين مجيء الوقت المناسب.

يذكر ان اخر اخبار اصالة نصري هذا العام هو انها طرحت في الايام الماضية البومها الخليجي ” قانون كيفك” من انتاج شركة ستار جيت التي يملكها زوجها طارق العريان.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

5 comments
  1. مهما يكن فستبقى أصالة دائما الفنانة التي احترمت نفسها فنها وجمهورها والتزمت بأداء الغناء الراقي الأصيل. فلا يمكن التغاضي عن كل ذلك بسبب أمور شخصية للفنانة ربما لا يجوز لنا حتى التدخل فيها.

  2. اولا معلوماتي ان الفنانة الرقيقة الحساسة الجميلة زوحة الفنان الرائع رياض العريان مازالوا متزوجين وكمان كون الانسان يصادف في حياته الزوجيه مشاكل ومايقدرش يتحملها او بمعني اخر تحملها بس تعب حتي لو كان عنده اولاد ! اة فيه ناس كتير بتتحمل عشان اولادها بس اوقات مش بيكون في حل غير ده .. مش معني كده انها انسانة مش سوية او اننا نوجه ليها اي اساءة وكل انسان اعلم بظروف نفسه وربنا يعينه عليها وفي الاخر ربنا يوفقها وييسر حالها ونطلب للجميع الهداية

  3. أمبن 19/07/2010 12:48 -

    المادة والفلوس أهم عندها من الأزواج والأطفال والشرف والسمعة دى حاجات ثانوية بالنسبة ليها تغير الأزواج تغير جنسيتها تغير هدومها متفرقش معاها…حتى خلقتها غيرت فيها … يبقى ايه منتظرين منها …صوتها ..طيب لما تضعها كده أمامك وتتخيلها بشكلها الحقيقى وأخلاقها  وما تعرفه عنها..أستحالة يكون غناها من القلب لأنها تظهر غير ما تبطن يعنى منافقة يعنى بتردد كلام  زى البغبغان ليس فيه أحساس ولا روح … حبى يا أصالة وقبى ..كام سنة صوت بيفضل على حاله وبعدها..ترجع ريما لعادتها القديمة…….

  4. عـامر منيب 06/07/2010 12:39 -

    صحيح الكلام او غير صحيح انتي غير جديرة بالاحترام وخاصة من وقت غنائك لاغاني تحكي تفاصيل حياتك وخلافاتك الشخصية مع زوجك السابق وعدم احترام مستقبل اولادك

  5. مجدى 15 مايوة 02/07/2010 23:07 -

    دة لو حصل فعلن تبقه فعلن اصاله بس دى لسه متجوزة قريب لحقت اة انا ناسى مانت متجوزة الاول وكان معه ولد وبنت وطلقت وبعكدة اطلقت تانى من طارق العريان يعنى هيه وخدة على كدة ممكن تعمل كدة وتعرض نفسه على راجل تالت

أضف تعليقاً