مباراة مصر وانجلترا 2010 خيانة زوجية تسبب مشكلة للانجليز

صديقة جون تيري صاحب الفضيحة التي سبقت مباراة مصر وانجلترا 2010

صديقة جون تيري صاحب الفضيحة التي سبقت مباراة مصر وانجلترا 2010

خيانة زوجية تسبب مشكلة للانجليز

مصريات

ممدوح سليم

تسببت فضيحة الخيانة التي كشفت عنها وسائل الإعلام والمتورط فيها جون تيري نجم دفاع تشيلسي الإنجليزي مع خطيبة زميله واين بريدج لاعب مانشيستر سيتي وأم طفله في هالة من المشاكل حول المنتخب الإنجليزي وروجت تلك الفضيحة لـ مباراة مصر وانجلترا 2010 .. وتسببت هذه الفضيحة في تجريد تيري من شارة قائد الفريق قبل مباراة مصر وانجلترا 2010 بينما أعلن بريدج عن عدم مشاركته مع المنتخب الإنجليزي في الفترة المقبلة وعدم رغبته في خوض كأس العالم مع الفريق ليضع كابيللو في أزمة حقيقية بسبب العجز الواضح في مركز الظهير الأيسر نظراً لأن اللاعب أشلي كول مازال يعاني من الإصابة.

وينتظر أن يشغل هذا المركز اللاعب ستيفن وارنوك وقد يكون جاريث باري بديلاً آخر أمام كابيللو لسد هذا الفراغ خاصة أنه لعب لفريقه في هذا المركز أكثر من مرة على مدار المواسم القليلة الماضية.. أما المشكلة الرئيسية التي تؤرق كابيللو فتتعلق بلياقة مهاجمه واين روني نجم هجوم مانشيستر يونايتد والذي واصل تألقه بشكل رائع وسجل هدف الفوز 2/1 لفريقه في شباك أستون فيلا.. ويفتقد كابيللو في مباراة مصر وانجلترا 2010 اليوم لجهود المدافع ريو فيرديناند القائد الجديد للفريق بسبب الإصابة في الفخذ مما يعني أن شارة قائد الفريق ستنتقل الى ستيفن جيرارد نجم خط وسط ليفربول خلال مباراة مصر وانجلترا 2010 .

كما سيكون على كابيللو اختيار حارس المرمى الذي سيبدأ مباراة مصر وانجلترا 2010 ضمن التشكيل الأساسي للفريق بالإضافة للمدافع الذي سيحل مكان ريو فيرديناند بجوار تيري في خط الدفاع.

ويتصدر قائمة المرشحين للعب مكان فيرديناند في مباراة مصر وانجلترا 2010 كل من ماتيو أوبسون وجوليون ليسكوت كما قد تشهد المباراة المشاركة الاولى للاعب رايان شاوكروس مدافع ستوك سيتي ضمن صفوف المنتخب الإنجليزي.

واستدعي شاوكروس لصفوف المنتخب الإنجليزي بعد ساعات قليلة من عرقلته للاعب آرون رامسي نجم أرسنال والتي تسببت في كسر قدم رامسي.. وينتظر أن يشارك جو هارت حارس مرمي برمنجهام ولو لبعض الوقت خلال مباراة مصر وانجلترا 2010 كبديل لأي من الحارسين روبرت جرين وديفيد جيمس حيث يبدأ أحدهما مباراة مصر وانجلترا 2010 ضمن التشكيل الأساسي.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

4 comments
  1. جزائري و أفتخر 03/03/2010 23:07 -

    فضيحة هههه و الصورة ألي حاطينها ماذا تسلية ولا إثارة و لا ماذا أجيبوا أرجوكم

  2. أحمد دياب 03/03/2010 13:40 -

    أرجو رفع هذه الصورة من المقال لأنها مثيرة لحد كبير .

    ..

  3. وفاء 03/03/2010 12:21 -

    لا مشكلة ولا شي وبعدين الاوربيين عندهم الحاجات دي عادي وهو لقاء ودي بين مصر وانجلترا مادخل الفضايح في اللقاءات الودية نتمنى ان نشاهد مقابلة جميلة اذا كان التوقيت مش حيبقى نفس توقيت مقابلة الجزائر صربيا…………….مع تحياتي الخاصة للفنك الليبي………

أضف تعليقاً