اخبار هشام طلعت مصطفى يلتقي مع ابو شقة بالاحضان ويتمسك به في الدفاع

اخبار هشام طلعت مصطفى

اخبار هشام طلعت مصطفى

التقي مع ابو شقة بالاحضان ويتمسك به في الدفاع

مصريات

رمضان حنضل
اخر اخبار هشام طلعت مصطفى هي تأكيده من محبسه بسجن مزرعة طرة تمسكه وثقته الكاملة في محاميه المستشار بهاء الدين أبوشقة ونجله الدكتور محمد ضمن فريق دفاعه في مرحلة الدفاع الموضوعي في اتهامه بالتحريض على قتل “الفنانة اللبنانية” سوزان تميم.

جاء ذلك في لقائه مع أبوشقه في محبسه بسجن المزرعة والذي استمر ساعة كاملة بحضور عم هشام طلعت.

استقبل هشام طلعت محاميه بالأحضان والقبلات وأكد أبوشقة أن اللقاء الذي تم بناء على طلب موكله ورغبة الطرفين واتسم بالصراحة والوضوح.. وأنه عرض عليه الحقائق بقلب مفتوح وأن حديثي معه كان عاماً فيما يتعلق بهيئة الدفاع القادمة التي مارست النقض.. مؤكداً له أنني لا اعترض على أي شيء.. وانما كان هدفي ان المرحلة القادمة لاتحتمل أي صدمات.

أضاف أبوشقة.. اوضحت لهشام الذي اتضح من قربي به أنه طيب القلب.. ومتماسك وصلت وأن حالته النفسية مرتفعة جدا خاصة بعد قبول الطعن على الحكم الصادر ضده بالإعدام.. أن فريق الدفاع لابد أن يكون متحانسا ومتفقا ويسير في فكر واحد.. حتى تتحقق مصلحتنا جميعا وهي براءته.. لان الانشقاق ليس في مصلحته.

أشار الى أن هشام أكد له تمسكه به وبنجله وأشار أبوشقة الى أن هذه الثقة التي رأها في كلام موكله تحفزني للاستمرار مع أي فريق من الدفاع لأنني أحترم وأقدر هذا الرجل.. وأثق في براءته ان شاء الله.

أضاف أن اعلانه الانسحاب في الفترة السابقة كان حرصا على مصلحة هشام ولدق ناقوس الخطر ولم يكن بهدف الضغط على هشام أو استبعاد أي شخص من فريق الدفاع.. ولكني رأيت أن الانشقاق الواضح وعدم السير على منهج واحد يضر به ولن يصب في مصلحته.

قال إنني لو كنت أطمع في أي مغنم أو شو اعلامي لما أعلنت الانسحاب علانية خاصة بعد أن عادت القضية الى نقطة الصفر.. وليس لي أي مأرب شخصي الا هدف واحد هو مصلحة موكلي.. وقلت له أنه لو حصل على البراءة ولو كان على يد فريب الديب لكنت أول المهنئين لفريد.. لأن المحامي لابد أن يضع نصب عينيه مصلحة موكله فوق كل أعتبار.

أشار انه بخصوص الدفاع فإن اخبار هشام طلعت مصطفى بعد لقائه معه  تؤكد انه هو صاحب القرار وأنه لو كان هناك أي نشاز أو انشقاق سيتخذ القرارات المناسبة والملائمة لتحقيق مصلحته.. وانه أثني لهشام على فريق الدفاع كاملاً مشيرا الى كل من الدكتورة آمال عثمان ود.عبدالرءف مهدي ود.حسنين عيد وأنهم اساتذة أفاضل ولهم خبرتهم الكبيرة وحضورهم أمام أي محكمة.

أكد أنه ليس بينه وبين فريد الديب خصومة شخصية في شيء.. مشيرا الى أن البعض حاول التدخل للصلح لكن الموضوع أننا “كبار” واصحاب مهنة وهدف واحد ورفضت تدخل أحد بيننا لأنه ليس بيننا خصومة شخصية وأصحاب مهنة واحدة ولكن المرحلة المقبلة لاتحتمل اي صدمة أخرى ولابد أن يكون فريق الدفاع متجانسا لانه لو حدث غير ذلك فأنا مستعد للابتعاد دون أي زعل أو حساسية طالما رأيت مصلحة موكلي في خطر.

أثني أبوشقة على رجل الأعمال هشام  طلعت مصطفى مؤكدا أنه محترم في فكره وكانت آخر كلماته له قبل أن يودعني بالأحضان أنه يتوكل على الله وأن الله لن يخذله في النهاية.

قال أبوشقة أن هشام أثلج صدره بالرسالة التي وجهها من محبسه لأجهزة الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية بأنه يقدر الجهد الذي بذله هو ونجله الدكتور محمد وان هذا وسام على صدره.. وقرر له في نهاية لقائه بالسجن ادراكه الكامل لكل مادار بيننا وأنه قادر على حسم أي انشقاق بما يحقق الهدف الذي ينتظره وننتظره جميعا وهو براءته.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

8 comments
  1. ام محمد 26/09/2010 00:44 -

    ادى اخرتها يا سيد هشام شفت النسوان والمال الحرام بودى على فين ربنا ينتقم منك ومن امثالك قولوا امين

  2. ان كان القاتل فابشره بالقتل ولو بعد حين

  3. kol tari9 o lo akhro.allah yarhamna brahmto jami3an o yaghfar ilna.

  4. souzan allah yarhamha inchalla tkon 3ibra li fananat mitlha ao hatta banat 3adyat

  5. عائلة أبوجانب 12/03/2010 01:05 -

    يارب لو كان بريئ يطلع منها براءة ..ز ولو قتلها فعلا يتعدم عشان يكون عبرة لغيرة ومايمشيش ورا الحريم تانى .. عائلة ابوجانب

  6. عائلة ابوجانب 12/03/2010 01:03 -

    أخرة المشى ورا الحريم وحشه .. عائلة أبوجانب

  7. نور الجفون مصر فى العيون 11/03/2010 15:23 -

    بكرة يطلع منها ……..زى الشعرة من العجينة

أضف تعليقاً