استبعاد ميدو من قائمة المنتخب بدون مبرر | كأس الامم الافريقية انجولا 2010

أزمة غامضة.. بين شحاتة و حسام ميدو


المدير الفني للمنتخب استبعد نجم الزمالك ميدو .. دون مبرر


الأهلي يختبر مهاجماً برازيلياً في معسكر السخنة

مصريات
بدون إبداء أسباب وبشكل مفاجئ استبعد حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر الوطني أحمد حسام “ميدو” مهاجم فريق الكرة بالزمالك من قائمة المنتخب المصري التي تم إرسالها الى أنجولا  كأس الامم الافريقية انجولا 2010 ..
ولم يعلن شحاتة ومعاونوه أي أسباب لهذا الاستبعاد واكتفى بالقول: إن ذلك حق أصيل للجهاز الفني وكان ميدو قد شارك في المباراة الودية التي لعبها المنتخب أمام مالاوي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.. استبعد حسن شحاتة الى جانب ميدو كلاً من: حازم إمام وشريف عبدالفضيل ومحمد شعبان ومصطفي شبيطة ووليد سليمان وأحمد عادل عبدالمنعم حارس المرمي.. بينما اختار شحاتة 23 لاعباً في القائمة التي أرسلها للاتحاد الأفريقي وسيشارك بها المنتخب في أمم أفريقيا بأنجولا وهم: عصام الحضري وعبدالواحد السيد ومحمود أبوالسعود “لحراسة المرمي” وعبدالظاهر السقا والمعتصم سالم ووائل جمعة ومحمود فتح الله وهاني سعيد وسيد معوض ومحمد عبدالشافي وأحمد فتحي وأحمد المحمدي وحسني عبدربه وعبدالعزيز توفيق وأحمد حسن وحسام غالي وأحمد عيد عبدالملك وشيكابالا ومحمد ناجي “جدو” وعماد متعب وأحمد رءوف ومحمد زيدان وسيد حمدي.
يختبر الأهلي خلال الأيام القليلة القادمة مهاجماً برازيلياً تم ترشيحه للنادي عن طريق منير حسن وكيل اللاعبين والمهاجم البرازيلي صغير السن ويلعب بنادي فلامينجو البرازيلي.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

5 comments
  1. الحمدلله لان الله لم يبعث رسول او نبي من الفراعنة و هذي نعمة عظيمة

  2. مغربيه 01/01/2010 23:54 -

    احسن بكتير استبعاد الدلوع ميدو لانه كان مكره الواحد في المنتخب المصري
    والاحسن لو يجيبوا حد يحترم المدرب بدل الاخ ميدو اللي بيتحمق لما يتحط على الدكه

  3. محمد المصرى 01/01/2010 04:01 -

    ولايهمك بكرة يعرفوا قىمتك وباذن الله الموجدين يسدوا.

  4. بلدى أم الدنيا 01/01/2010 01:09 -

    كل سنه وكل المصرين بخير وخصوصا عامر وامين ومصريه وافتخر ووينكم الموقع من غيركم ما يسوى ما الاقى غير النسوان على الموقع واولهم الفنك الليبيه كان نفسى اكون بمصر اليوم يا بختكم يا مصرين تحياتى للمصرين والعرب فقط المحترمين

  5. نور المصرية 31/12/2009 20:12 -

    ربنا يوفق و البركة ف الموجدين

أضف تعليقاً