استجمام لاعبي الاهلي بعد فوزه على بترول اسيوط وعلاج محمد بركات

لاعبو النادي الاهلي في استجمام بعد تصدره الدوري المصري

لاعبو النادي الاهلي في استجمام بعد تصدره الدوري المصري

استجمام لاعبي الاهلي بعد فوزه على بترول اسيوط وعلاج محمد بركات

مصريات
أحمد زهران
يعكف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حاليا على المفاضلة بين عدة فرق لاختيار ثلاثة منها فقط من أجل اللعب معها وديا أيام 5 و9 و14 أكتوبر خلال فترة توقف الدوري الممتاز بسبب معسكر منتخب مصر الوطني استعدادا للمباراة المرتقبة مع المنتخب الزامبي في 10 أكتوبر المقبل ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.. كان الجهاز الفني قد قرر خوض المباريات الثلاث خلال فترة توقف الدوري للحفاظ على لياقة اللاعبين وحساسية المباريات حتى استئناف الدوري بعد مباراة زامبيا.

طالب حسام البدري المدير الفني للفريق لاعبيه بالاستمتاع بالإجازة السلبية التي حصلوا عليها لمدة أربعة أيام بداية من الأمس وإغلاق صفحة المباريات الست التي خاضوها حتى الآن في مسابقة الدوري وعدم الالتفات إليها مجددا.. كما وجه الشكر الى اللاعبين بعد المجهود الذي بذلوه خلال المباراة الأخيرة أمام بترول أسيوط والتي انتهت بفوز الأهلي 1/صفر ليؤكد الفريق انفراده بقمة جدول الدوري.

أكد البدري أن الفوز على بترول أسيوط كان مهما للغاية قبل فترة توقف الدوري لتتسم استعدادات الفريق للفترة التالية عقب التوقف بالمعنويات العالية خاصة أن هدف الأهلي هو الحفاظ على قمة جدول المسابقة منذ البداية وحسم بطولة الدوري مبكرا رغم صعوبة المسابقة وتألق أكثر من فريق.
أوضح البدري للاعبيه أن الجهاز الفني حرص على منحهم هذه الراحة بعد توالى المباريات في الفترة الماضية ولكن يجب على كل لاعب الحفاظ على لياقته البدنية العالية واتباع النظام الغذائي الموضوع لتسهيل مهمة الجهاز الفني بعد انتهاء الراحة.
أما علاء ميهوب المدرب العام للفريق فأكد خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة بترول أسيوط أن فريقه أدى ما عليه خلال المباراة وأحرز النقاط الثلاث ليواصل الانفراد بصدارة الدوري.. وعن عدم بدء المباراة برأسي حربة صريحين وتغيير أحمد على قال ميهوب إن تغيير أحمد على كان بسبب الإنذار الذي حصل عليه اللاعب وخوفا من تعرضه للطرد وفضل الجهاز الفني الدفع بأحمد فتحي في الناحية اليمني كما فضل الجهاز الفني الدفع بهاني العجيزي بمفرده في الهجوم مع وجود محمد أبوتريكة و أحمد حسن خلفه وقدم العجيزي مباراة رائعة رغم اهداره العديد من الفرص.. وأشار الى أن احراز الأهداف من عدمه لا يرجع لمستوى اللاعب فقط وإنما للتوفيق من جهة وأخطاء دفاع الفريق المنافس وعوامل أخرى.
أضاف أن هدف الجهاز الفني كان استغلال سرعة العجيزي وانطلاقات أحمد حسن وأبوتريكة حتى يفرض الفريق سيطرته على دفاع بترول أسيوط بينما أرجع ميهوب تغيير هاني العجيزي الى شعور الجهاز الفني أن اللاعب أصيب بالاحباط نتيجة اضاعة الفرص السهلة خلال المباراة.
أوضح ميهوب أن الجهاز الفني منح الفرصة لفضل العائد من الإصابة والذي يتميز بقدرته على تسجيل الأهداف والوصول للمرمي ولكنه أضاع فرصة خطيرة للغاية بسبب عدم التوفيق.. وبالنسبة لهدف المباراة. قال ميهوب عن أبوتريكة إنه يتميز بالمهارة ويعلم جيدا كيفية الوصول لمرمى المنافس وهو ما وضح خلال تسجيله لهدف المباراة الوحيد حيث كان هذا الهدف بحاجة للمهارة والخبرة التي يتميز بها أبوتريكة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً