استشهاد مقدم شرطة صدمته سيارة مهربي الأسماك ببورسعيد

استشهاد مقدم شرطة بورسعيد

استشهاد مقدم شرطة بورسعيد

استشهاد مقدم شرطة صدمته سيارة مهربي الأسماك ببورسعيد

مصريات

انتصار النمر – هشام العيسوي
توفى أمس المقدم محمد عبدالعال مفتش مباحث قسم الزهور في بورسعيد متأثراً بجراحه بعد غيبوبة دامت أسبوعين مصاباً بكسر في قاع الجمجمة ونزيف حاد في الرأس وكان يتلقى العلاج بمستشفى العجوزة إثر اصطدام سيارة نقل يقودها صياد من بحيرة المنزلة بعد مطاردته ومجموعة من صيادي أسماك الزريعة الممنوع صيدها في حملة لرجال المباحث بقسم الزهور وشرطة المسطحات المائية.. ألقي القبض على قائد السيارة وأحد المتهمين وتم احالتهما الى النيابة التي أمرت بحبسهما أربعة أيام جددها قاضي المعارضات 15 يوما مع توجيه 3 تهم هي مقاومة السلطات وحمل سلاح أبيض والصيد المخالف.. الضابط الشهيد متزوج وله 3 أولاد أحمد ومروان وخلود وهو من مواليد محافظة سوهاج..

كشفت تحقيقات النيابة بإشراف المستشار مجاهد على مجاهد المحامي العام لنيابات بورسعيد قيام المتهم أسامة محمد عبده صياد “30 سنة” ومحمود الديب “22 سنة” كان يقود السيارة رقم 35909 نقل دقهلية أثناء مطاردة الشرطة له في حملة على صيادي زريعة الأسماك من بحيرة المنزلة والبحر المتوسط حيث كان الضابط يسير على قدميه في الكمين المخصص للصيادين على بوغاز الجميل وعندما كان يتفادي إحدى السيارات للمتهمين فوجئ بسيارة أخرى تعود بظهرها الى الوراء وتصطدم به في رأسه..

من ناحية أخرى بناء على تعليمات حبيب العادلي وزير الداخلية بشن حملة مبكرة على المسطح المائي لبحيرة المنزلة لضبط كافة المخالفات وإزالة التعديات الواقعة عليها فقد أسفرت الجهود عن ضبط العديد من القضايا منها 3 حالات تعد على البحيرة على مساحة 35 فدانا وتم إزالتها وقضايا تلوث مياه النيل وضبط عدداً من محلات تجارة أعلاف الماشية بدون ترخيص.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment
  1. mazlooooooooom 04/02/2010 16:20 -

    albka2 llah

    ……….ya tra ya mohamed kont most3ed llyom dah ………allah yr7mak

أضف تعليقاً