اصالة نصري : أنا سبب شهرة حلمي بكر

اصالة نصري : أنا سبب شهرة حلمي بكر

مصريات

أعلنت الفنانة اصالة نصري رفضها تصريحات الموسيقار حلمي بكر التي قال فيها: إن سبب شهرتها. مؤكدة أن العكس هو الصحيح. وأنها صاحبة فضل عليه. لقبولها غناء ألحان حلمي بكر لينال شهرة على يديها. مشيرة في الوقت نفسه إلي أن سيد مكاوي هو صاحب الفضل عليها فهو من اكتشفها وشجعها.
وقالت اصالة نصري “لا خلاف بيني وبين بكر كما يتخيل البعض. كل ما هنالك أنه يفتعل المشكلات معي. كما هو معروف عنه في الوسط الفني. خاصة بعدما قلت عنه في حوار تيلفزيوني. لو لم أتعامل مع حلمي بكر كملحن سأتعامل معه كموديل. ولم أكن أقصد أية اهانة. إذ ان حلمي بكر ظهر فعلا كموديل في كليب لإحدي المطربات.
وأضافت: إن كلام بكر عن أن أغنية “ع اللي جري” كانت السبب في إحداث نقلة نوعية في مسيرة اصالة نصري الفنية ليس له أساس من الصحة لأنني غنيتها وأنا مطربة مشهورة ولي جمهوري. ولم أكن مغمورة كما يدعي.
وعن سبب تقديمها ألبوما خليجيا كاملاً. قالت اصالة نصري “أعشق الأغنية الخليجية. بالإضافة إلي أن جمهوري واسع. سواء في مصر أو في الخليج. وأقدمت علي هذه الخطوة سابقا وحققت نجاحاً ولفتت إلي أن القرصنة التي يتعرض لها سوق الكاسيت في مصر دفعتها إلي هذه الخطوة فأهل الخليج يقبلون علي شراء الأسطوانات وشرائط الكاسيت مما يساهم. في رواج الألبومات الخليجية.
أما عن مشروع الـ دويتو اصالة نصري مع كاظم الساهر فقالت: إنه تأجل لظروف مختلفة. وأتمنى أن يرى النور. لكن لكل منا شروطه. نافية أن يكون المشروع قد توقف لأسباب مادية. واكدت اصالة نصري أن الخلاف مع كاظم الساهر حول طريقة تقديم “الدويتو” وقد انتشرت بعد ذلك شائعات لا مبرر لها”.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment
  1. مهندس\ حووووده 14/11/2010 07:18 -

    امال سعاد حسنى راحت فين يا صوله

أضف تعليقاً