البابا شنودة في قداس عيد القيامة 2010 يدعو بالبركة والسلام لمصر

البابا شنودة

البابا شنودة

البابا شنودة يتوجه بالشكر الى الرئيس مبارك في قداس عيد القيامة 2010

مصريات

رفعت خالد:

وجه قداسة البابا شنودة بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية الشكر للرئيس حسني مبارك على تهنئته بـ عيد القيامة المجيد ومكالمته التليفونية والبرقية التي أرسلها إلينا وايفاده سعيد كمال زادة كبير الأمناء برئاسة الجمهورية مندوباً عن سيادته قبل قداس عيد القيامة 2010.. وتمني البابا شنودة في قداس عيد القيامة 2010 الذي أقيم بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية الليلة الماضية واستمر حتى صباح اليوم الأحد أن تنعم مصر بكل بركة وسلام وأن يعم السلام منطقة الشرق الأوسط وبلاد أفريقيا ودول العالم.. وأن يكون العام عاماً سعيداً على مصر وعلى كل بلاد العالم.

وقد وجه البابا شنودة الشكر لكبار رجال الدولة وممثلي الأحزاب السياسية ورجال القضاء والنائب العام ورئيس المحكمة الدستورية والأمين العام لجامعة الدول العربية على تهنئتهم بالعيد.

كانت قد بدأت الليلة الماضية احتفالات الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بعيد القيامة المجيد. حيث ترأس قداس عيد القيامة 2010 الصلاة قداسة البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بحضور نخبة مع كبار الأساقفة وبعض رؤساء الطوائف المسيحية.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

7 comments
  1. Very true! Makes a change to see smoonee spell it out like that. 🙂

  2. انتهز هذه الفرصه واهنئ (اقباط ) مصر( المغتربين) مثلي…… في الخارج وفي داخل المحروسه منهم لي اصحاب عمر جميل ………………..تهنئه.بمناسبة عيد القيامة المجيد …وورقه بيضاء اهديها اليكم مكتوب عليها بخط واضح … الدين لله.. الوطن للجميع…………………………
    امضاء ….اسالوا كل الناس

  3. كل سنه وقداستك وسطنا تصلى ترفع عننا ياسيدنا

  4. كل سنه وقدسك وسطنا تصلى ترفع عننا ياسيدنا ربنا يديم لنا حياتك سنين طويله وازمنه سالمه

  5. جرجس مكرم لوقا 05/04/2010 11:56 -

    والرب يحافظ على راعى الرعا  البابا شنوده ويعطيى ازمنه هاده واتمنا من الله تعود محبه المسحيين والمسلمين  لاننا اخوه  وهذا الكلام من قلبى   يارب رجع هذا الحب بمناسبه عيدك  اعطينا قلوب جديده بيضاء     امين

  6. جرجس مكرم لوقا 05/04/2010 11:53 -

    كل سنه وكل مسيحى  بخير وصحه وسعاده ومحبه ربنا يسوع المسيح  وكل سنه والمسلمين بخير وزصحه وسلام بمناسبه شم النسيم

  7. اجمد زكى 04/04/2010 15:44 -

    كل عام وانتم بخير ومصر دائما فى سعاده ورخاء واتحاد  ويبعد عننا الفتن  والوقيعه لأننا نريد الأستقرار وألأزدهار

أضف تعليقاً