الزوجة الخائنة جمعت بين صديقين

زوجة جمعت بين صديقين

زوجة جمعت بين صديقين

الزوجة الخائنة جمعت بين صديقين

مصريات

الخائنة.. جمعت بين الصديقين
هبة صبحي
لا أعرف شيئا عن هذا العقد العرفي وذلك الشخص مدرس أولادي يأتي للمنزل لإعطائهم دروسا خصوصية بهذه الكلمات أدلت الزوجة الخائنة س.أ “35سنة” ربة منزل بأقوالها امام مصطفى  عبد العزيز وكيل نيابة الوراق في التحقيقات التي أجراها بإشراف محمد شقير رئيس النيابة في البلاغ المقدم من زوجها المدرس يتهمها فيه هي وصديقه م.ن “40سنة” مدرس بالزنا والجمع بين زوجين.

كشفت التحقيقات ان الجيران استاءوا من تصرفات الزوجة فقاموا بالاتصال بزوجها الذي ترك منزل الزوجية منذ عام ولديه منها ثلاثة أولاد يبلغونه بوجود شخص غريب يتردد على المنزل وانه الآن بشقته فأبلغهم الزوج انه لم يطلق زوجته فتوجه الجيران الى الشقة وفتحت لهم الزوجة وعندما سألوها عن ذلك الشخص أبلغتهم بأنه زوجها وقدمت لهم عقد الزواج العرفي فقام الزوج بتحرير محضر ضد الزوجة وصديقها الذي تبين انه صديقه وزميله في العمل يتهمهما فيه بالزنا.

أنكرت الزوجة أمام النيابة صحة العقد العرفي وقررت انها لا تعرف عنه شيئاً وان ذلك المدرس كان يأتي للمنزل لإعطاء أولادها دروسا خصوصية.

أكد شهود العيان من الجيران أمام محمد شقير رئيس النيابة ان صديق الزوجة كان يتردد على المنزل باستمرار ويأتي في النهار ويقضي الليل بالمنزل وعندما واجهها الجيران قدمت لهم عقد الزواج العرفي وأبلغتهم انهما متزوجان.
وجهت النيابة للزوجة تهمتي الزنا والجمع بين زوجين ولصديقها تهمة الزنا فأمر المستشار هشام الدرندلي المحامي العام لنيابات شمال الجيزة بحبسهم على ذمة التحقيقات جددها قاضي المعارضات 15يوما.

..وجمعت بين زوجين ورفض الثاني اتهامها فأخلت النيابة سبيلها

أمرت نيابة سنورس بالفيوم بإخلاء سبيل ربة منزل جمعت بين زوجين بكفالة مالية 300 جنيه بعد رفض الزوج الأول تحريك دعوي الزني ضدها.
كانت معلومات قد وردت للواء محمد السعيد مدير الأمن بقيام هبة.أ “28سنة” ربة منزل متزوجة من احمد.م “30سنة” عامل بالزواج من احمد.ص “32سنة” رغم انها على ذمة الأول.

أكدت التحريات التي أجراها العميد أحمد نصير رئيس المباحث الجنائية والرائد محمود هيبة وكيل مباحث سنورس ان الزوجة كانت متزوجة عام 2003 من شعبان.أ وطلقت ثم تزوجت الثاني وارتبطت بعلاقة عاطفية مع الثالث واستغلت خلافات مع زوجها الثاني وتزوجت من الثالث بقسيمة طلاق الأول.
اعترفت الزوجة امام احمد مجاهد وكيل نيابة سنورس الذي قرر إخلاء سبيلها مؤقتا بعد رفض الزوج الثاني اتهامها بالزنا .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

2 comments

أضف تعليقاً