السوبر بين الأهلي والحدود.. جديد في جديد

النادي الاهلي كأس السوبر

النادي الاهلي كأس السوبر

مصريات

السوبر المصري الذي سيقام اليوم بين الأهلي وحرس الحدود جديد في جديد من جميع جوانبه يقود اللقاء الذي سيقام في الثامنة والنصف مساء باستاد الكلية الحربية حسام البدري للأهلي خلفا للبرتغالي مانويل جوزيه وهي أول تجربة حقيقية له ويسعي لإثبات ذاته وتحقيق أول بطولة له.
وهو نفس الحال بالنسبة لطارق العشري المدير الفني للحدود الذي يخوض أول بطولة سوبر له منذ توليه مسئولية تدريب الفريق لذا فإنه يسعي لخطف الأضواء بالتتويج بتلك البطولة.

وعلى مستوي اللاعبين.. ظهر واختفت مجموعة من اللاعبين في صفوف القلعة الحمراء حيث يغيب شادي محمد المنتقل للاتحاد السكندري والأنجولي فلافيو المحترف في الشباب السعودي وكذلك وائل جمعة للايقاف وأحمد بلال وعماد متعب للاصابة.
أما الوجوه الجديدة فتتمثل في محمد طلعت وهاني العجيزي والليبيري فرانسيس دوفور كي في حين يشارك لاعبو الحدود بأكملهم للمرة الأولي بتلك البطولة بعد حصولهم على كأس مصر الموسم الماضي.
وعلى صعيد الجوائز فإنها تغيرت تماما.. رصد اتحاد الكرة برئاسة الكابتن سمير زاهر مكافآت خاصة للفائزين بالسوبر.. يحصل الفائز على جائزة مالية قدرها 150 ألف جنيه بزيادة 50 ألف جنيه عن البطولة السابقة في حين يحصل الوصيف على مبلغ 100 ألف جنيه.

ولم يتغير الحال كثيرا فيما يتعلق بالحكام حيث سيتم اسناد تلك البطولة لطاقم تحكيم مصري في الوقت الذي أدار السوبر الموسم الماضي طاقم تحكيم أجنبي لأنها جمعت بين الأهلي والزمالك.

السؤال الذي يطرح نفسه من سيقص شريط الموسم الجديد بالفوز ببطولة السوبر التي تعتبر بمثابة بداية حقيقية للموسم.. الأهلي أم الحدود؟.. وتذاع المباراة على القناتين الثانية الأرضية والفضائية.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً