ايناس الدغيدي تهاجم حجاب حنان ترك وتدينها

ايناس الدغيدي تهاجم حجاب حنان ترك

ايناس الدغيدي تهاجم حجاب حنان ترك

مصريات

داليا حسنين

نفت المخرجة المصرية إيناس الدغيدي ما تردد في وسائل الإعلام بأنها لن تعمل مرة ثانية في تقديم الجنس أو المشاهد الساخنة، مشيرة إلى أنها تجهز لفيلم جديد عن “زنا المحارم”، وأنه يعد حاليا ولم ترشح أي ممثلين لبطولة الفيلم حتى الآن.

جاء ذلك خلال حلولهما ضيفين على برنامج “آخر من يعلم”، الذي تقدمه اليمنية أروى على MBC1، الإثنين الـ4 من يناير/كانون الثاني.

وأوضحت الدغيدي أنها تعرضت في فترة سابقة لمحاولة خطف من رجلين إلا أنها فشلت، لافتة إلى أنها كانت مهددة أيضا بالاغتيال، نظرا لأفكارها الجريئة التي كانت تطرحها باستمرار في أفلامها.

وكشفت المخرجة المصرية أنها كانت على رأس الشخصيات التي تعرضت لفتاوى إهدار الدم من قبل مجموعة تابعة لجماعة الجهاد الإسلامي، بدعوى أفكارها الجريئة والمتحررة.

وأعربت عن شعورها المستمر بالغضب عندما ترى أي فتاة ترتدي الحجاب، مؤكدة أنها لا تتخيل أن ترتدي الحجاب في يوم من الأيام، إلا أنها عادت وقالت لا يوجد أي شيء بعيد عن الله.

حجاب حنان ترك

حجاب حنان ترك

هجوم على حجاب حنان ترك

وهاجمت ايناس الدغيدي حجاب حنان ترك، ورافضة طريقة حجاب حنان ترك التي تدينت بها، مشيرة إلى أن حنان ترك كانت فتاة جميلة ولها مستقبل جيد في السينما، لكن حجاب حنان ترك يمنعها الآن لن من القيام بأدوار مختلفة .

ايناس الدغيدي تفضل الحب والجنس بدون زواج

فيما شددت ايناس الدغيدي على أنها تفضل الحب في المقام الأول ثم يأتي بعد ذلك الجنس بدرجة أقل، مشيرة إلى أنها تفضل أكثر الحب العاصف والعلاقة بدون زواج.

وانتقدت ايناس الدغيدي بشدة إجبار الزوجة على إقامة علاقة جنسية مع زوجها دون رضاها، معتبرة في الوقت نفسه أن الفتاة التي تتزوج من رجل بدون قصة حب بأنها باعت نفسها.

وأوضحت ايناس الدغيدي أنها تزوجت بعدما عاشت قصة حب طويلة، وأنها انفصلت عن زوجها بعد 28 عاما، مشيرة إلى أنها لم تفكر الدخول في تجربة جديدة لأنها مقتنعة بفشلها.

فيديو لقاء مع ايناس الدغيدي وحديث حول رأيها بالحجاب

اخبار ومواضيع ذات صلة:

54 comments
  1. انا شكلى كده هفارق ايناس صحبتى من بعد ما شفت الست دى

  2. انا بجد مش مصدقه هى دى مسلمه ولا ايه دى دى بجد شيطان دوولى الى عايزين يخربوا الدنيا ويبوظوا الناس ربنا يهديهااا

  3. عمرر 07/09/2011 20:45 -

    التفكير الشيوعي واضح

    انا وبصراحه مستغرب من هالتفكير حتى الحمارر مايفكر بهالشكل!!!

    اتمنى من كل اعماق قلبي ان الله يهديج ويفتح عليج وانج ماتموتين وانتي على هالتفكير

أضف تعليقاً