بلطجية الكباريهات “بودي جاردات” لارهاب الزبائن وابتزاز بنات الليل

بطلجية الكباريهات وابتزاز بنات الليل

بطلجية الكباريهات وابتزاز بنات الليل

  • يرهبون الزبائن بالعضلات

  • يبتزون المضيفات ويساومون بنات الليل

مصريات

هم نوع آخر من البلطجية.. ربما كانوا أخطرهم.. انهم “البودي جاردات” ممن يعملون في حماية الكباريهات والبارات وغيرها من علب الليل ومواخير الظلام.. معظمهم من ذوي الأجسام الضخمة والعضلات القوية بحكم انهم من أصحاب ألعاب القوي وكمال الأجسام يستعين بهم بعض أصحاب الكباريهات والبارات لحمايتهم أو لإرهاب الزبائن وتخويفهم في حالة رفضهم سداد فاتورة الحساب.. وبعضهم يفرضون نفوذهم وسيطرتهم على بعض أصحاب هذه الأماكن ويفرضون عليهم الإتاوات ويتقاضون منهم رواتب شهرية رغم أنفهم والا يثيرون الذعر في هذه الأماكن.

حقائق

خلال رصدنا لظاهرة بلطجية الكباريهات والبودي جاردات اكتشفنا الكثير من الحقائق الغائبة والمعلومات التي يجهلها الكثيرون من القراء عن هؤلاء البلطجية الجدد القدامي.
من بين الحقائق والوقائع التي كشفتها “دموع الندم” هي:
* بعض أصحاب الكباريهات يستعينون ببعض البودي جاردات لحمايتهم ومرافقتهم في كل تحركاتهم كنوع من الوجاهة و”الفشخرة” ويتقاضي البودي جاردات مقابل ذلك رواتب شهرية تصل الى 5 آلاف جنيه شهريا.. ويتضاعف المبلغ إذا ما طلبت منهم مهام أخري سوف نكشف عنها.

إتاوات
* بعض “البودي جاردات” البلطجية يفرضون إتاوات شهرية على أصحاب هذه الكباريهات وفي حالة رفض أي صاحب كباريه لهذه الاتاوة يفتعل هؤلاء البلطجية المشاجرات داخل الكباريه مما يقلق الزبائن ويرهبهم وبالتالي يهجرون الكباريه ولا يترددون عليه خوفا من المشاكل.
* نوع آخر من “البودي جاردات” يستعين بهم بعض أصحاب الكباريهات للتدخل في الوقت المناسب في حالة وجود مشاجرات بين الزبائن وبعضهم وهم سكاري وتكون مهمة هؤلاء “البودي جاردات” ففي المشاجرة وطرد المتشاجرين خارج الكباريه حفاظا على بقية السهاري وسمعة المكان.

إرهاب الزبائن

* بعض أصحاب البارات يستعينون بهؤلاء “البودي جاردات” لمعاقبة أي زبون يعترض على فاتورة الحساب زادت قيمتها أو قلت عن القيمة الحقيقية للمشروبات التي احتساها.. ويؤدي “البودي جاردات” دورهم بإرهاب الزبون وتخويفه واستدراجه خارج المكان لمعاقبته أو اجباره على دفع الحساب.
* “البودي جاردات” الذين يعملون على حماية المكان سواء كان كباريه أو بار أو صالة ديسكو يتواجدون داخل هذه الأماكن في وضع الاستعداد للتدخل في الوقت المناسب.

علاقات محرمة مع بنات الليل و فتيات الريكلام

* “البودي جاردات” في الكباريهات يقيمون علاقات محرمة مع بنات الليل و فتيات الريكلام المترددات على هذه الأماكن ويساومها على جسدها وأشياء أخري ويكون مصيرها إما الضرب والاهانة أو الطرد من المكان الذي تعتبره “لقمة العيش” وبالتالي ترضخ بنات الليل لطلبات البودي جاردات المشروعة وغير المشروعة!!
* “البودي جاردات” في البارات يبتزون المضيفات ويحصلون منهن على مبالغ مالية والويل كل الويل لمن ترفض طلباتهم.

جرائم بالجملة

جرائم بالجملة ارتكبها بلطجية الكباريهات خلال السنوات القليلة الماضية فقد شهد أحد البارات بمنطقة المهندسين “بار وادي الملوك” جريمة قتل أحد الزبائن طعنه “بودي جارد” البار بالمطواه لرفضه سداد فاتورة الحساب وعندما سالت الدماء وسقطت جثته داخل البار هرب المجرم تاركا خلفه الجثة.
جريمة أخري تعرض لها زبون بأحد الكباريهات لعبت الخمر برأسه وقام من مقعده يرقص ويتراقص ويثير الذعر على خشبة المسرح وعندما تدخل أحد البودي جاردات لاستدراجه بعيدا عن خشبة المسرح وطرده خارج المحل رفض فاضطر “البودي جارد” لضربه حتى سالت دماؤه.

ضرب نار

أحد الكباريهات شهدت واحدة من أبشع جرائم اطلاق الرصاص عندما حاول أحد “البودي جاردات” معاقبة صاحب الكباريه الذي رفض دفع الإتاوة الشهرية.. قام البودي جارد باطلاق الرصاص داخل الكباريه وخارجه مما أثار الذعر في المنطقة وأصاب زبائن الكباريه بالرعب.
كثيرة هي الأمثلة لجرائم بلطجية الكباريهات ومازالت الظاهرة مستمرة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً