القبض على رجل من منشأة ناصر وبحوزته 50 جمجمة بشرية

سقوط تاجر الجماجم بمقابر الخفير منشأة ناصر

سقوط تاجر الجماجم بمقابر الخفير منشأة ناصر

مصريات

القت مباحث منشأة ناصر القبض على ” رشاد . س” بتهمة الاتجار في الجماجم البشرية .

كانت المعلومات التي وردت لضباط مباحث القسم تفيد بأن هناك شخصا يدعى رشاد واثنان آخران يقومون بنبش القبور في منطقة مقابر الخفير والاستيلاء منها على جماجم المتوفين ، أمر اللواء اسماعيل الشاعر مدير امن القاهرة بسرعة ضبط المتهمين ومن خلال الخطة التي اشرف عليها اللواء فاروق لاشين سقط المتهم اثناء وجوده باحدى المقابر واستسلم لقوات المباحث وفر شريكاه في الجريمة وعثر معه على عدد 2 جوال يحتويان على جماجم ، تم تحرير المحضر برقم 13814 لسنة 2009 جنح منشأة ناصر .

اعترف أمام احمد ابراهيم رئيس نيابة منشأة ناصر بقيامه بفصل الجماجم عن اجساد الموتى ووضعها في اجولة ثم بيعها لطلبة كليات الطب للتدريب عليها ، مقابل مبلغ مالي كبير وبفحص الاجوالة تبين وجود 50 جمجمة بشرية لهياكل عظمية مختلفة ورفض الادلاء باي معلومات عن شريكيه في الجريمة الهاربين .

امرت النيابة بحبس المتهم اربعة ايام على ذمة التحقيق وعرض الجماجم على مفتش الصحة .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

2 comments
  1. يعنى بالعربى الواحد فى الدنيا يتسرق منه موبايلو ا او محفظته او اى شيى ء يروح منه فى الدنيا انما حصلت الواحد لما يموت تروح منه راسه او اى جزء من جسده على ما يبدو اننا الان فى عصر الجاهليه نسمع ولا نتكلم ولا نهاجم هؤلاء منبشىقبورنا قبور المصريين ولا نسمع عن اى دوله مثل السعويه مثل ذلك او غيرها من الدول لماذا ؟

  2. يا اخى منك لله حتى الاموات مش راضى تتركهم فى حالهم من ىمل يعمل فيه ولو بعد حين نبش القبور ينهى عنه الدين

أضف تعليقاً