تأجيل تاريخ موعد بداية الدراسة في جامعة الازهر الترم الثانى

مصريات – الازهر الشريف – كتبت رحمة محمد: قررت ادارة جامعة الازهر تأجيل الدراسة في الترم الثانى بها ومد اجازة نصف العام ليكون موعد بداية الدراسة بالفصل الدراسي الثاني هو يوم السبت الموافق لتاريخ 8 مارس 2014.

تأجيل موعد بداية الدراسة في جامعة الازهر

تأجيل موعد تاريخ بداية الدراسة الترم الثانى في جامعة الازهر

ويأتي قرار تأجيل موعد بدء الدراسة بجامعة الازهر الترم الثانى بعد الاجتماع الذي شهده مجلس الجامعة والسبب هو اتمام عمليات تأمين حرم الجامعة والمدن الجامعية التابعة لها منعا من تكرار احداث العنف والشغب والاعتداء على المنشات والموظفين التي وقعت في الترم الاول من طلاب جماعة الاخوان المحظورة وانصار التيارات الاسلامية بها.

وتقوم جامعة الازهر في هذا الموقت باعادة ترميم مبنى الادارة وتعلية اسوار المدينة الجامعية واقامة جدار حول مبنى الادارة لمنع اقتحامه مرة اخرى ، وليس صحيحا كل ما نشر عن تأجيل الدراسة بجامعة الازهر خوفا من مرض انفلونزا الخنازير او الاوبئة الموسمية.

واجتمع الاساتذة في جمعة الازهر من اجل وضع جدول وخطة زمنية للترم الثاني لتعويض الطلاب عن قلة ساعات المحاضرات والدراسة بها ومن المتوقع حذف اجزاء من المنهج الكلي والتركيز على الموضوعات المهمة فقط بكل كليات جامعة الازهر في فرع بنين و بنات.

وبمجرد الاعلان عن تأجيل الدراسة في جامعة الازهر صرح طلاب الاخوان في الازهر ان هذه الاجراءات من شأنها تحويل الجامعة الى ثكنة عسكرية مؤكدة ان هذا لن يثنيها عن التظاهر ضد السلطة الحالية.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment
  1. ارهابيه 11/03/2014 19:56 -

    يا كدابين انتو ماجلين الدراسه علشان خايفين من المظاهرات وعاوزين تضغطو الطلاب ف الدراسه 😛

أضف تعليقاً