تجنيد عمرو واكد من الجماعات الارهابية في واشنطن

عمرو واكد

عمرو واكد

مصريات

يسافر عمرو واكد نهاية الشهر المقبل الى العاصمة الامريكية واشنطن لحضور جلسات العمل الاولى لفيلمه الجديد المحارب والذي يقوم باخراجه وانتاجه المخرج الانجليزي مارتن اسكوزا الذي وقع اختياره على عمرو واكد لأداء دور مهاجر عربي يعمل في احدى اجهزة الامن الامريكية وتحاول احدى الخلايا الارهابية استقطابه وتجنيده .

فيلم المحارب يشار في بطولته النجمة ميج ريان وعدد من الممثلين الانجليز ومن المنتظر تصويره في منتصف شهر ابريل المقبل ، وكان اسكوزا قد رشح عمرو واكد لأداء ذلك الدور بعد مشاهدته له في دوره القصير في فيلم المسافر بـ مهرجان فينيسيا اثناء متابعته للمهرجان ، وكان يبحث عن وجه يحمل الملامح الشرقية والغربية معا الى أن وجد ضالته في عمرو واكد الذي سبق له أن شارك في بطول افلام امريكية قبل ذلك يعد اشهرها سابرينا مع النجم الامريكي جورج كلوني .

عمرو واكد انتهى من تصوير مسلسله الجديد بيت الاشباح والذي يعد اول مسلسل رعب مصري ومن المنظر عرضه مع بدايات الصيف المقبل .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment
  1. الفنك...الليبي 27/12/2009 12:21 -

    لهذا الفنان مواقف اتبت فيها انه فنان بصحيح……اخرها موقفه من الهجمه الشرسه…….علي الجزائريين……وفقه الله هو والفنانين الذين يعلمون قيمه كلمه فنان ويقدرونها حق تقديرها.

أضف تعليقاً