تقدم تصنيف منتخب مصر عالميا بقائمة الفيفا

تصنيف منتخب مصر عالميا

تصنيف منتخب مصر عالميا

مصريات

تحسن تصنيف منتخب مصر العالمي للمركز الثاني عشر بقائمة الاتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا متقدما مركزا واحدا عن تصنيفه السابق في الشهر الماضي الذي كان يحتل فيه المركز الثالث عشر.

وجاء التقدم في تصنيف المنتخب المصري على الرغم من عدم خوض أي مباراة عالمية منذ آخر مباراة أمام منتخب إنجلترا الودية في شهر مارس الماضي والتي هُزم فيها منتخبنا بنتيجة 1/.3

وحافظ “الفراعنة” حسب تصنيف فيفا الأخير على صدارة المنتخبات الإفريقية، وجاء منتخب الكاميرون في المركز ال 19 والثاني إفريقياً.. ونيجيريا ال ..21 وكوت دي فوار ال 24 والجزائر ال .30

وعلى المستوى العربي، حافظ منتخبنا على صدارة تصنيف الفيفا عربياً، وجاء بعده المنتخب التونسي ال 55 والسعودية ال 66 والبحرين ال 69 والمغرب ال 70.

هذا وحافظ المنتخب البرازيلي على صدارة التصنيف العالمي، وجاء المنتخب الأسباني في المركز الثاني والبرتغال الثالث وهولندا الرابع وإيطاليا الخامس.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

2 comments
  1. زمهلكاوى 29/05/2010 00:08 -

    ان شاء الله هنكسب ونحتل الصدارة على العالم

  2. أمين 27/05/2010 11:35 -

    بلاش هيافه يا أخيب خلق الله ..دوروا على حاجة تنفعنا شوفوا الغلا والكوى اللى احنا فيه دوروا على حاجة تنفع المصريين وتأمن لهم الحياة الكريمة .بلا تقدم بلا تأخر ..أكلنا وشربنا من الهيافة ملعون أبوكم وملعون أبو الكرة واللى بيلعبها….

أضف تعليقاً