ابن المنصورة يضبط امه عارية باحضان عشيقها في غرفة النوم

ابن المنصورة يضبط امه عارية باحضان عشيقها في غرفة النوم

مصريات

المنصورة- آمال طرابية:

باعت “الزوجة” نفسها للشيطان.. وسلمت جسدها الى “جارها” الذي أوقعها في شباك الهوي واستدرجها بنظرات الإعجاب وكلمات الغزل لتسقط معه في بحر الرذيلة.. وتغرق في أعماقه لتشبع نزواتها المجنونة بين أحضانه.

وجدت المتعة بين أحضان عشيقها الذي أطفأ نار رغبتها المتأججة.. وعرفت معه قيمة أنوثتها التي أهملها زوجها الذي شغله العمل بورشته عنها.. تركته يسعى وراء لقمة العيش.. ويصل الليل بالنهار في العمل لتوفير طلباتها واحتياجات أسرتها وارتمت بين أحضان عشيقها لتعيش معه لحظات المتعة والرغبة.

استغلت فرصة انشغال زوجها بالعمل.. وذهبت الى مسكن عشيقها.. بعد توصيل طفلها الى مدرسته.. لتقضي لحظات المتعة بين أحضان عشيقها ليعبث بثنايا جسدها المثير.. ويلتهم مفاتن أنوثتها.. ليطفيء نار الرغبة في أعماقها.. لتعود بعدها الى منزلها منتشبة بمتعتها.

لم تستطع الابتعاد عن “حبيب القلب”” عندما لم يستطع توفير مكان ملائم لتقضي معه لحظات المتعة قررت أن تدعوه الى مسكنها.. وظنت أن أحدا لن يكتشف أمرها.. استقبلته في غرفة نومها بينما “طفلها كان نائما في حجرته.. وارتمت بين أحضان عشيقها عارية تماما.. لكن طفلها الصغير استيقظ على صوت نشوتها ليكتشف أمرها ويتصل بوالده الذي حضر مسرعا ليجد شخصا غريبا عاريا في غرفة نومه فيمسك به ويبلغ مركز الشرطة بالواقعة.

تلقي اللواء محمد طلبة مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفي باشا من المباحث الجنائية بالحادث وكشفت تحريات الرائد هيثم العشماوي رئيس مباحث مركز المنصورة بإشراف العميد فتح الله حسني رئيس المباحث الجنائية أن “ع.ب” ربة منزل تربطها علاقة آثمة مع جارها ويوم الواقعة اتصلت به على المحمول للحضور لممارسة الجنس معها بمنزلها لانشغال زوجها عنها بورشة الخراطة التي يمتلكها ولأن نجلها “ف” 10 سنوات كان نائما بالغرفة المجاورة استيقظ على همسات الحب بغرفة نوم والديه فاستيقظ ونظر من ثقب الباب ليجد المحامي عاريا تماما وفي أحضان والدته فأسرع بالاتصال بوالده وقال له: الحق يا بابا شخص غريب وعاري تماما مع ماما بغرفة نومك.. فانطلق الأب عائدا الى منزله وأمسك بهما.

المدهش أن الزوجة ادعت أن زوجها على علم بعلاقتها بالمحامي في حين أكد الأفوكاتو أنه متزوج منها عرفيا ولا يعلم أنها متزوجة.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

15 comments
  1. رفيق حشيش 02/04/2013 00:47 -

    كثيرا من النساء والرجال يفعلون هذا السلوك فالجنس ليس لة كبير وغريزة لا يستطيع احد ان يستغنى عنها فهذا السلوك يفعلى كثيرا من الرجال والنساء المتزوجون والمطلقون والارامل وكثير من طلبة الجامعات والثانوى 

  2. صحفيه تافها 16/05/2011 13:59 -

    مش ينفع تبقي صحفيه دة مفروض انها تهتم بالمجلات والصحف الجنسيه دة انا مش كنت بقرا موضوع انا كانى بقرى موضوع جنسى وطبعا هدفها تثير الناس الى بتقرا عشان يبقى من مستمتعى اظن الموضوع يبقى للمراقين فقط او للكبار فقط

  3. حسن طنطاوي 25/04/2010 09:28 -

    فعلا كلام الاخ اول تعليق صحيح العيب علي الصحيفه الي كاتبه هذا الكلام وبهذا الصيغه وكمان هذا مش قصه لاحسان عبدالقدوس هذا قصه فرنسيه تعرض في افلام فرنسا !!!

  4. اسراء حمدى 24/04/2010 19:55 -

    الغلظ ليس على الصحفية بل على رئيس التحرير اللى ينزل هذا الموضوع بالصيغة دية واللة حسيت انى بقراء رواية لاءحسان عبد القدوس البنات والصيف اين الحياء

  5. نيفين 24/04/2010 13:54 -

    في حين أكد الأفوكاتو أنه متزوج منها عرفيا ولا يعلم أنها متزوجة.

    ليه هو اهبل ولا عبيط

  6. هاني عبد القادر 23/04/2010 03:33 -

    طيب وصورة مين دي بقه ؟؟؟؟….. يعني لازم شغل الصحفيين ده توابل وصور وحركات….. عيب يا حاجة

  7. حمادة سمير 22/04/2010 19:13 -

    أم خاينة و زبالة _ أيه زنب أبنها

  8. ليه كدة يا امال 22/04/2010 18:55 -

    ليه تكتبي بطريقة قصص البورنو مع ان الاسلوب عاجبني اووي والكلام عاجبني برضو بس عيب يعني

  9. محاسن محسن 22/04/2010 16:05 -

    السيدة الصحفية وضعت على الموضوع توابل حراقة جدا ومثيرة مقززة

أضف تعليقاً