طالب كلية الحقوق زعيم عصابة

طالب كلية الحقوق زعيم عصابة

طالب كلية الحقوق زعيم عصابة

طالب كلية الحقوق زعيم عصابة

مصريات

كشفت مباحث الجيزة غموض السطو على شركة استيراد وتصدير بالعمرانية.. تبين أن طالباً بكلية الحقوق يعمل بالمكتب حرض اثنين من أصدقائه على ارتكاب الجريمة واستولوا على 100 ألف جنيه وسيارة صاحب الشركة.

كان اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى بلاغاً من المجني عليه ” نبيل. أ. أ” “48 سنة” صاحب مكتب استيراد وتصدير.. قال فيه ان شخصاً يدعي “رامي” حضر الى الشركة وطلب منه شراء بعض اللمبات التي تستوردها الشركة وكان بصحبته شخص آخر لايعرف اسمه ثم فوجئ بهما يقومان بتوثيقه بالحبال والاعتداء عليه بالضرب وسرقة 100 ألف جنيه وجواز سفر و3 بطاقات فيزا وايصال أمانة ب 450 ألف جنيه وسيارته الخاصة.

أسفرت التحريات باشراف اللواء مدير المباحث الجنائية أن “أمجد. م. م” طالب بكلية الحقوق استعان بصديقيه “رامي. ف. ع” طالب وشهرته كانو “يوسف. أ. أ” طالب بـ الثانوية العامة لسرقة المجني عليه.

ألقي القبض على المتهمين وضبط المسروقات وأرشدوا عن مكان السيارة أسفل الطريق الدائري.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment
  1. وليد كابو 11/08/2010 11:37 -

    ازي طالب كلية حقوق وشاب جامعي يفعل هذا ازي هذا حصل من جراء الفشل في طلب العلم الناس كتير بتقول ان كليية الحقوق بتخرج ناس فاشلة في مواجهة الحياة وانا من وجهة نظري انا كلية الحقوق كليةالاعباقرة وهذا ما نستدل عليه من حياتناالعملية انا معظم رجال الدولة السياسين خريجي كلية حقوق وهذا الشاب الذي ارتكب هذا الفعل وسمة عار علي كلية الحقوق

أضف تعليقاً