قاتل شقيقه في الزقازيق : القدر خطف أخي الوحيد في لحظة غضب

حادث قتل قرية الزنكلون - الزقازيق

حادث قتل قرية الزنكلون - الزقازيق

قاتل شقيقه في الزقازيق : القدر خطف أخي الوحيد في لحظة غضب

مصريات

الشرقية – روح الفؤاد محمد
بدأت أمس نيابة مركز الزقازيق بإشراف المستشار أسامة الحنفي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية تحقيقاتها في حادث قتل عامل لشقيقه الأكبر باللكمات أثناء مشاجرة بينهما في منزلهما بقرية الزنكلون.
استمع اسلام حسين وكيل أول نيابة مركز الزقازيق الى أقوال المتهم حمدي فوزي لطفي 28 عاماً.. حيث أكد انه لم يقصد قتل شقيقه الأكبر ولم يفكر لحظة انه يؤذيه وان الشيطان دخل بينهما في لحظة غضب.. وأضاف بقوله إنه في يوم الحادث تصادف عودته من عمله مبكراً فوجد أصواتاً مرتفعة داخل المسكن فتوجه لمصدرها ففوجئ بشقيقة يتشاجر مع والديه للحصول على أموال لمعاونته على الزواج.. يقول: حاولت تهدئته دون جدوى فتشابكنا سويا بالأيدي واللكمات حتى سقط مغشيا عليه على الأرض وسارعت لإسعافه إلا انه كان قد فارق الحياة ولم أصدق موته وحاولت افاقته إلا ان القدر كان اسرع مني.

كما استمعت النيابة الى متاع – م – أ – 51 عاماً والدة المتهم والمجني عليه والتي كانت شاردة الذهن بعد ان فقدت فلذت كبدها في توقيت واحد انها لم تصدق حتى الآن ما حدث لنجليها حيث ما حدث كانت مشاجرة عادية تكررت أكثر من مرة دون إصابة احدهما بمكروه. وقالت انها فور علمها بوفاة نجلها الأكبر حاولت أبعاد التهمة عن نجلها الأصغر حتى لا تفقدهما سوياً فسارعت بالادعاء بان المجني عليه سقط من فوق السلم وانخرطت الأم في البكاء وقالت قدر الله وما شاء فعل.

قررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق وتوجيه تهمة القتل العمد له والتصريح بدفن الجثة بعد تشريحها بمعرفة الطب الشرعي وتكثيف تحريات المباحث حول الواقعة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

7 comments
  1. ابومسلم محمد جوده 23/12/2010 02:11 -

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اولا رحمة الله على المفقود ونسالكم الدعاء ثانبا مافيش اخ يقصد ان يقتل اخوه وفى هزه الحاله القتل غير متعمد والرجاء ان ناخز من هذا الموقف العبره والموعظه والا يتكرر ثانيا لان مثل ه1ه المواقف يسىئ لسمعة البلد التى انتمى اليها وبكل اعتزاز م ابومسلم محمد جوده من ليبيا الشقيقه

  2. عمر ابوسليمان 24/03/2010 18:45 -

    انا من قرية كفر الجراية والزنكلون اجدع ناس وبقول ان ربنا يرحمنا جميعا وانا للة وانا الية راجعون

  3. eslam magdy 13/03/2010 04:44 -

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ( انا اعرف الجانى عليه والمجنى عليه اه والله هما من الزنكلون بمحافظة الشرقية وانا كمان ساكن عندهم و انا من الزنكلون وانا والله زعلان اوى اوى اوى اوى ) وشكرا

  4. علاء المصري 09/03/2010 02:41 -

    انا للة وانا الية راجعون

أضف تعليقاً